تقدم جميع غرف النزلاء في منشأة إن 3 هوتل زين العارفين وسائل راحة مثل خدمة الغرف على مدار 24 ساعة ومساحات عمل مناسبة للكمبيوتر المحمول، إلى جانب مزايا مثل تكييف ومناطق جلوس منفصلة.
تتضمن وسائل الراحة الإضافية:
تجهيزات دش ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية
تلفزيونات إل سي دي مزودة بقنوات تلفزيونية باشتراك مدفوع
مناطق جلوس منفصلة، وخدمة تنظيف الغرف يوميًا، ومكاتب
خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة
موقف سيارات مجهز بتسهيلات لدخول الكراسي المتحركة
الطعام والشراب
يتوفر الإفطار نظير رسوم
مطعم واحد
مقهى واحد/كافيتيريا واحدة
وسائل الراحة
تخزين الأمتعة
مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
خدمات النزلاء
خدمات الاستقبال والإرشاد
خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة
في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
تسهيلات للدخول بالكراسي المتحركة (قد تُفرض قيود)
لا يتوفر مصعد
ممر جيد الإضاءة إلى المدخل
موقف سيارات يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
يتوفر ٢٠ مكانًا لانتظار السيارات مخصصًا لذوي الاحتياجات الخاصة
المزيد
١ من المباني
٣ طوابق
وسائل الراحة في الغرفة
غرفة نوم
تتوفر ملاءات أسرّة
ستائر حاجبة للضوء
الحمام
تم توفير المناشف
دُش
شامبو
صابون
مستلزمات عناية شخصية مجانية
الترفيه
تلفزيون LCD ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك
الطعام والشراب
خدمة الغرف على مدار 24 ساعة
المزيد
كرسي مكتب
مساحة عمل مناسبة للكمبيوتر المحمول
مكتب
مكيّف هواء
منطقة جلوس منفصلة
السياسات
تسجيل الوصول
يبدأ وقت تسجيل الوصول في 2 ظهرًا
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18
تسجيل المغادرة
تسجيل المغادرة قبل ظهرا
تعليمات خاصة لتسجيل الوصول
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
طرق الحصول على الخدمات
مكتب استقبال به موظفون
الحيوانات الأليفة
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
الأطفال والأسرّة الإضافية
يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)
طرق الدفع للمنشأة
معلومات مهمة
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
N3 Hotel Jakarta
N3 Jakarta
N3 Hotel Zainul Arifin Jakarta
N3 Zainul Arifin Jakarta
N3 Zainul Arifin
N3 Hotel
N3 Hotel Zainul Arifin Hotel
N3 Hotel Zainul Arifin Jakarta
N3 Hotel Zainul Arifin Hotel Jakarta
أسئلة متكررة
هل إن 3 هوتل زين العارفين مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟
لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.
كم يبلغ سعر صف السيارات في إن 3 هوتل زين العارفين؟
يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.
ما وقت تسجيل الوصول في إن 3 هوتل زين العارفين؟
يبدأ تسجيل الوصول في 2 ظهرًا.
ما وقت تسجيل المغادرة في إن 3 هوتل زين العارفين؟
وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.
أين تقع منشأة إن 3 هوتل زين العارفين؟
توجد إقامة الفندق هذه في وسط جاكرتا، على بُعد ميلين (3 كم) من بازار بارو، وقصر ميرديكا، ومتحف إندونيسيا الوطني.مركز بانكوران تشايناتاون بوينت للتسوق وبلازا جلودوك أيضًا على بُعد ميلين (3 كم).محطة جاكرتا دوري على بُعد 22 من الدقائق سيرًا على الأقدام ومحطة جاكرتا سواه بيسار على بُعد 29 من الدقائق.
تقييمات N3 Hotel Zainul Arifin
التقييمات
5.0
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 0 من أصل 2 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
0
درجة التصنيف 8 - جيد. 1 من أصل 2 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
1
درجة التصنيف 6 - مقبول. 0 من أصل 2 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
0
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 0 من أصل 2 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
0
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 1 من أصل 2 من تقييمات النزلاء
2 - سيّئ للغاية
1
5.0/10
النظافة
5.0/10
العاملون ومستوى الخدمة
4.0/10
حالة المنشأة ومرافقها
2.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2/10 سيّئ للغاية
KOSUKE
2023 مايو 2
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
bad bad bad bad bad bad bad bad bad bad bad bad
every thing is bad.
when i checked in there they said pay money.but I have already payed money .but they continue to say pay money.they don’t speak English.
I had to wait 1hour for checking.
when i enter the room room air controller didn’t work.
they offer change room.I accept it.but they change lower grade room.so I said them it’s not fit.then they fix air controller.Even fix it,it was so weak working.so my room was so hot it like Inferno.
and room was so dirty .sheets is so dirty.sheets has dust and blood.and towels are also dirty.bathroom also so dirty.
room didn’t have toilet paper.No soap.No hair dryer.No shampoo.rooms water is so weak.very uncomfortable to take shower and washing hand.
I recommend not staying here.
I stay more than 100hotels.but I stay first time this worst unbelievably bad hotel.
KOSUKE
أقام 6 ليالٍ في شهر أبريل عام 2023
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 فبراير 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Pengalaman menginap di Hotel N3
tidak tersedia shampo di kamar mandi, dan gagang pintu kamar mandi rusak, serta gagang pintu kaca di kamar mandi tidak ada. wifi tidak diberikan passwordnya untuk area kamar.