بان باسيفيك جاكرتا

منشأة فندقية مصنفة بـ 5.0 نجوم
منشأة فندقية بخدمات فاخرة مزودة بحافلة للتوصيل من وإلى الأماكن القريبة ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور بان باسيفيك جاكرتا

بار (في المنشاة)
مرفق اللياقة البدنية
إطلالة الغرفة
الردهة
1 غرفة نوم وملاءات للفراش لا تسبب الحساسية وألحفة محشوة بالريش

التقييمات

9.2 من 10
رائع

وسائل راحة رائجة

  • حمام سباحة
  • بار
  • بسعر شامل جميع الخدمات
  • خدمة صف السيارات مشمولة
  • تتوفر وجبة إفطار
  • واي فاي مجاني
السعر الحالي هو AED 519
الإجمالي: AED 627
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/15 إلى 2025/06/16

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 14 من 14 غرفةً

جناح جونيور

أبرز المزايا

تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفزيون ذكي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
قائمة لاختيار الوسائد
سرير بطبقة علوية مريحة
غرفة نوم منفصلة
لحاف محشو بالريش
  • 55 متر مربع
  • تسع 3
  • سرير ملكي

Pacific Club Executive King or Twin Room

أبرز المزايا

تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفزيون ذكي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
قائمة لاختيار الوسائد
غرفة نوم منفصلة
سرير بطبقة علوية مريحة
لحاف محشو بالريش
  • 42 متر مربع
  • تسع 3
  • ⁦سرير ملكي⁩ أو ⁦سريران فرديان⁩

غرفة بريمير (Pacific Club)

أبرز المزايا

تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفزيون ذكي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
قائمة لاختيار الوسائد
غرفة نوم منفصلة
سرير بطبقة علوية مريحة
لحاف محشو بالريش
  • 32 متر مربع
  • تسع 3
  • سرير ملكي

Pacific Club Deluxe King or Twin Room

أبرز المزايا

تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفزيون ذكي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
قائمة لاختيار الوسائد
غرفة نوم منفصلة
سرير بطبقة علوية مريحة
لحاف محشو بالريش
  • 28 متر مربع
  • تسع 2
  • ⁦سرير ملكي⁩ أو ⁦سريران فرديان⁩

Executive King or Twin Room, Non Smoking

أبرز المزايا

تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفزيون ذكي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
قائمة لاختيار الوسائد
غرفة نوم منفصلة
سرير بطبقة علوية مريحة
لحاف محشو بالريش
  • 42 متر مربع
  • تسع 3
  • ⁦سرير ملكي⁩ أو ⁦سريران فرديان⁩

Premier King or Twin Room, Non Smoking

أبرز المزايا

تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفزيون ذكي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
قائمة لاختيار الوسائد
غرفة نوم منفصلة
سرير بطبقة علوية مريحة
لحاف محشو بالريش
  • 32 متر مربع
  • تسع 3
  • ⁦سرير ملكي⁩ أو ⁦سريران فرديان⁩

Deluxe King or Twin Room, Non Smoking

أبرز المزايا

تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفزيون ذكي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
قائمة لاختيار الوسائد
غرفة نوم منفصلة
سرير بطبقة علوية مريحة
لحاف محشو بالريش
  • 28 متر مربع
  • تسع 2
  • ⁦سرير ملكي⁩ أو ⁦سريران فرديان⁩

Pacific Club Premier

  • تسع 2
  • سرير ملكي

Pacific Club Deluxe King Or Twin

  • تسع 2
  • ⁦سريران فرديان⁩ أو ⁦سرير ملكي⁩

Junior Suite

  • تسع 2
  • سرير ملكي

Pacific Club Executive King Or Twin

  • تسع 2
  • ⁦سريران فرديان⁩ أو ⁦سرير ملكي⁩

Deluxe Room King Or Twin

  • تسع 2
  • ⁦سريران فرديان⁩ أو ⁦سرير ملكي⁩

Premier Room King Or Twin

  • تسع 2
  • ⁦سريران فرديان⁩ أو ⁦سرير ملكي⁩

Executive Room King Or Twin

  • تسع 2
  • ⁦سريران فرديان⁩ أو ⁦سرير ملكي⁩

خيارات أخرى قد تنال إعجابك

نبذة عن الحيّ

الخريطة
Thamrin Nine Luminary Tower, Jl. M.H. Thamrin No.10, Jakarta, 10230

الأماكن المجاورة

  • مركز جراند إندونيسيا للتسوق - 2 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.2 كم
  • بونداران هي - 5 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.4 كم
  • مركز تسوق مدينة ثامرين - 6 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.6 كم
  • بلازا إندونيسيا - 8 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.7 كم
  • استاد غلورا بونغ كارنو - 5 من الدقائق بالسيارة - 3.6 كم

التنقّل في المنطقة

  • Dukuh Atas MRT Station - على بُعد 6 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • محطة با إن آي سيتي - على بُعد 8 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Skye - ‬5 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Union Deli - ‬4 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Chicha San Chen - ‬4 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Hai Di Lao - ‬5 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Pison Thamrin - ‬4 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

بان باسيفيك جاكرتا

منشأة فندقية فاخرة على مقربة من مركز جراند إندونيسيا للتسوق
توفر منشأة بان باسيفيك جاكرتا، الموجودة بالقرب من مركز تسوق مدينة ثامرين، مرافق غسل الملابس، وبار، ومطعم. يُمكن للنزلاء الاتصال بواي فاي مجاني داخل الغرفة.
تشمل الامتيازات الأخرى في إقامة الفندق هذه:
  • حمام سباحة مغطى وحمام سباحة مكشوف
  • صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا
  • بوفيه فطور (برسوم إضافية)، وحافلة للتوصيل المجاني من وإلى الأماكن القريبة، وخدمة تخزين الأمتعة
  • لا يُسمَح بالتدخين، وخزانة للأمانات في مكتب الاستقبال، ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
سمات الغرفة
توفر جميع الغرف الـ 158 وسائل راحة مثل قائمة الوسائد وتكييف، إلى جانب مزايا مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وكرسي مكتب.
تشمل اللوازم المتوفرة في جميع الغرفة الإضافية:
  • ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية، وأسرّة بطبقة علوية مريحة، وألحفة محشوة بالريش
  • مستلزمات مجانية للعناية الشخصية ومجففات شعر
  • تلفزيونات ذكية 55-بوصة مزودة بقنوات تلفزيونية رقمية
  • أكياس شاي/قهوة سريعة التحضير مجانية، وغلايات كهربائية، وخدمة تنظيف الغرف يوميًا

تفاصيل السعر الشامل لكل الخدمات

تتوفر أسعار غرف شاملة لجميع الخدمات في بان باسيفيك جاكرتا. وتكون هذه الأسعار أعلى لأن سعر الغرفة يتضمّن تقديم الأطعمة والمشروبات (قد يتم تطبيق بعض القيود).

اللغات

الصينية (الماندارين)، اللغة الإنجليزية، اللغة الإندونيسية، اللغة اليابانية

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • تتوفر حافلة توصيل من الأماكن القريبة وإليها مجانًا لمسافة تصل إلى ٢ كيلومترات
  • تتوفر حافلة للتوصيل من مركز التسوق وإليه مجانًا
  • خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة

الطعام والشراب

  • يتوفر يوميًا بوفيه الإفطار نظير رسوم من 6 صباحاً إلى 10:30 صباحًا: و٤٨٤٬٠٠٠ IDR للبالغين، و٢٤٢٬٠٠٠ IDR للأطفال
  • بار واحد/استراحة واحدة
  • مطعم واحد

أشياء قد تحب القيام بها

  • حمام سباحة واحد مغطى
  • حمام سباحة واحد مكشوف

مناسب للعائلات

  • حافلة توصيل مجانية من الأماكن القريبة وإليها
  • حمام سباحة مغطى
  • حمام سباحة مكشوف
  • مرافق غسيل الملابس

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • مرافق غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • تغيير المناشف عند الطلب
  • تغيير ملاءات الأسرّة (عند الطلب)
  • خدمات الاستقبال والإرشاد
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • لا يتوفر مصعد

المزيد

  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • أغطية سرير لا تسبب الحساسية
  • تتوفر ملاءات أسرّة
  • قائمة الوسائد
  • لحاف محشو بالريش
  • مرتبة بطبقة علوية مريحة

الحمام

  • أردية حمّام
  • تم توفير المناشف
  • خف للقدمين
  • شامبو
  • صابون
  • فرشاة أسنان ومعجون أسنان
  • مجفف شعر
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية
  • مناديل حمّام

الترفيه

  • تلفزيون ذكي بحجم ٥٥-بوصة بقنوات بث رقمية

الطعام والشراب

  • أكياس شاي/قهوة سريعة التحضير
  • دليل الأطعمة المتوفرة في المطعم
  • غلاية كهربائية
  • مياه معبأة مجانية
  • وحدة ميني بار

المزيد

  • خزنة
  • كرسي مكتب
  • مكيّف هواء
  • هاتف

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصراً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: أي وقت
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل ظهرا

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية

طرق الحصول على الخدمات

???

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة أو حيوانات الخدمة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية مقابل IDR 544500.0 في الليلة الواحدة

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

إضافات اختيارية

  • رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا IDR 484000 للبالغين، وIDR 242000 للأطفال
  • رسوم السرير القابل للطي: 544500.0 IDR في الليلة الواحدة

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي

أمور يجب علينا توضيحها

لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
يُنصَح باستخدام سيارة للانتقال من وإلى هذه المنشأة الفندقية

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Pan Pacific Jakarta Hotel
Pan Pacific Jakarta Jakarta
Pan Pacific Jakarta Hotel Jakarta

أسئلة متكررة

هل يوجد حمام سباحة في بان باسيفيك جاكرتا؟

نعم، يتوفر في هذه المنشأة الفندقية حمام سباحة مغطى وحمام سباحة مكشوف.

هل بان باسيفيك جاكرتا مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في بان باسيفيك جاكرتا؟

يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.

ما وقت تسجيل الوصول في بان باسيفيك جاكرتا؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصراً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: أي وقت.

ما وقت تسجيل المغادرة في بان باسيفيك جاكرتا؟

وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.

هل تتوفر المزايا الشاملة لجميع الخدمات في بان باسيفيك جاكرتا؟

بعض خطط الأسعار المتوفرة في إقامة الفندق هذه تشمل جميع الخدمات.

أين تقع منشأة بان باسيفيك جاكرتا؟

إقامة الفندق هذه بخدمات فاخرة وتوجد في وسط جاكرتا، على بُعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من مركز جراند إندونيسيا للتسوق ومركز تسوق مدينة ثامرين.المثلث الذهبي وبونداران هي أيضًا على بُعد 10 دقائق.Dukuh Atas MRT Station على بُعد 6 من الدقائق سيرًا على الأقدام ومحطة با إن آي سيتي على بُعد 8 من الدقائق.

تقييمات ⁦Pan Pacific Jakarta⁩

التقييمات

9.2

رائع

درجة التصنيف 10 - ممتاز. 30 من أصل 41 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 6 من أصل 41 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 4 من أصل 41 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 1 من أصل 41 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 0 من أصل 41 من تقييمات النزلاء

9.8/10

النظافة

9.4/10

العاملون ومستوى الخدمة

9.2/10

وسائل الراحة

9.6/10

حالة المنشأة ومرافقها

9.4/10

الحفاظ على البيئة

التقييمات

10/10 ممتاز

Axel

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Der Aufenthalt bei Pan Pacific Jakarta bewerte ich mit 9/10. Tolle Aussichten (250m hoch), außerordentlich gutes Bett, und der beste Service. Ich habe die Suite zu einem speziellen Anlass gebucht. Das Team war daran sehr aufmerksam, meine genauen Wünsche und die jeglichen Kleinigkeiten zu erfüllen. Der Upgrade (was mehrmals gekostet hätte) war der cherry on top. Wir haben das Upgrade von Junior Suite auf Premier Suite bekommen. Doch ohne den Upgrade bieten die noch ein sehr gutes Preis-Leistung-Verhältnis. Schmutz oder Dreck findet man hier keine. Für ein besonderes Set-Up waren sie auch sehr hilfreich. Die Mitarbeiter erkennen und erinnern deinen Namen und Präferenzen auch. Frühstück war toll. Gute Getränke, und es gab Kaffee zum mitnehmen. Es darf sonst noch mehr los gewesen sein, wenn man lieber im Haus bleibt. Vielleicht Live Musik, etwas im Wellness Bereich, oder mehr Angebote bei F&B. Doch sind die kein Deal-Breaker. Wie ich verstehe, ist das Hotel neu gebaut. Sie arbeiten noch daran, die Einrichtungen und Kleinigkeiten immer noch zu verbessern. Ich hätte gewünscht, dass die Fenster und äußeren Bauteile sauberer wären. Ansonsten war alles aus meiner Ansicht gut gefertigt. Gerne empfohlen 👍 es gab zwar kleine Sachen, aber man wird nicht enttäuscht werden. Nach Zeit wird es nur besser, und ich freue mich bereits auf den nächsten Aufenthalt.
sunrise
living room
morning
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2025

10/10 ممتاز

Gatot

Comfy stay
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025

10/10 ممتاز

TAKAYOSHI

أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025

10/10 ممتاز

Ronald James، ColoradoSprings

USB outlets inoperable and few. 5 Star in every regard otherwise. RJS
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025

10/10 ممتاز

Kristoffer

أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025

8/10 جيد

DALANGIN RUELITO

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025

10/10 ممتاز

Harjeet

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Great property…modern!
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025

10/10 ممتاز

Joshua Prakoso

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Spectacular property, located 5 mins walk from Jakarta's biggest mall. The rooms had spectacular views (mine was on the 87th floor), with lovely service from the staff. Highly recommended.
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025

10/10 ممتاز

Sein

أقام 11 ليلةً في شهر يناير عام 2025

6/10 مقبول

Ben

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة

Staff let the hotel down

The building is brand new and the rooms are fresh with great views of the CBD. Downsides are that the Lobby staff appear to be new and checking in and out was shambles, with one situation where I was in the vancant lobby at 6:30 am, trying to call out for hotel staff for 10 minutes, needing to settle up and get my taxi to the airport. I think with more disciplined training and staff habits, this would actaully be a 5 star hotel
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2025

10/10 ممتاز

HOW

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025

10/10 ممتاز

Volkan

عناصر نالت الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Süper manzara

Mükemmel bir temşzşik
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024

10/10 ممتاز

Shermin

مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Had a great stay at the hotel. It was clean, staff were extremely hospitable and helpful.
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024

10/10 ممتاز

Irma

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Amazing!

We had a great experiencia in the hotel, since the check in to check out was very smooth. Employees were very friendly, polite, and helpful.
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024

10/10 ممتاز

Craig

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
We were made very welcome by all staff especially Nica in executive lounge, breakfast and dinner at Keyaki was fabulous and again all staff were very attentive. I would highly recommend Pan Pacific new hotel in Jakarta to anyone.
أقام 5 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024

4/10 سيّئ

raiho

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024

10/10 ممتاز

UMEZAWA

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

綺麗

綺麗なホテルで朝食はとても美味しかった。 プールは冷たかった。
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024

10/10 ممتاز

Antoine

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
No comment.
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024

8/10 جيد

PERVEZ

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Need more to a satisfaction

All Okay but can be excellent in the coming days. Improve the spread at Breakfast. Add some more restaurants for dining.
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024

8/10 جيد

FUNG YEE KATHY

أقام 5 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024

6/10 مقبول

Yolanda، Kailua-Kona

مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة مجموعة
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة
We got a ride to the airport n driver took us to the wrong terminal almost missing our flight and being charged again to get to other terminal ridiculose, We informed the driver twice exàctly where we were going twice he confirmed in perfect English, we even mentioned to the front desk ! She informed driver it was all important information given only to still be dropped at the incorrect terminal pay more than a Go ride and charged again at airport needing to take taxi to other terminal
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024

10/10 ممتاز

Nga Wai

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024

6/10 مقبول

Emtech

أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024

6/10 مقبول

Cyril

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024