سكي ريزورت هوتل أومنيا
إقامة منتجع فاخرة للتزلج مع توفر إمكانية التزلج من مكان إقامتك وإليه
معرض صور سكي ريزورت هوتل أومنيا





التقييمات
9.0 من 10
رائع
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة مريحة مزدوجة أو بسريرين منفصلين

غرفة مريحة مزدوجة أو بسريرين منفصلين
أبرز المزايا
شرفة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز بشاشة مسطحة
أغطية فراش متميزة
الحمام الخاص
ميني بار
فضائية
خزنة داخل الغرفة
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة مريحة للاستخدام الفردي

غرفة مزدوجة مريحة للاستخدام الفردي
أبرز المزايا
شرفة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز بشاشة مسطحة
أغطية فراش متميزة
الحمام الخاص
ميني بار
فضائية
خزنة داخل الغرفة
استعراض جميع صور جناح مريح - عدة غرف نوم - بحمام داخل الغرفة

جناح مريح - عدة غرف نوم - بحمام داخل الغرفة
أبرز المزايا
شرفة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز بشاشة مسطحة
أغطية فراش متميزة
أريكة سرير بحجم فردي
الحمام الخاص
ميني بار
فضائية
نبذة عن الحيّ

Lucní 327, Janske Lazne, 54225
نبذة عن هذه المنشأة
سكي ريزورت هوتل أومنيا
المنشآت الفندقية المشابهة

أبارتهوتل سفايتي فافوينيك
أبارتهوتل سفايتي فافوينيك
- مغطس ساخن
- مطبخ
- غسّالة ملابس
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
8.8 من 10، ممتاز، 29 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 293
الإجمالي: AED 340
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/12/08 إلى 2025/12/09
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 250 CZK للحيوان الأليف الواحد في الليلة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- سيتم احتساب رسوم على إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة (حسب التوفر)
- تتوفر الأسرّة القابلة للطي نظير تكلفة إضافية
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل م ع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
SkiResort Hotel Omnia Janske Lazne
SkiResort Hotel Omnia
SkiResort Omnia Janske Lazne
SkiResort Omnia
Omnia Hotel Janske Lazne
SkiResort Hotel Omnia Resort
SkiResort Hotel Omnia Janske Lazne
SkiResort Hotel Omnia Resort Janske Lazne
أسئلة متكررة
التقييمات
تقييمات سكي ريزورت هوتل أومنيا
9.0
رائع
9.2
النظافة
9.2
الموقع
9.0
العاملون ومستوى الخدمة
9.2
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
19 سبتمبر 2020
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2020
10/10 ممتاز
Vladimir
31 أغسطس 2020
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Vladimir
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2020
10/10 ممتاز
Veronika
14 أغسطس 2020
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Čisté a krásné ubytování
Veronika
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2020
6/10 مقبول
Jack، Bern
مسافر برفقة العائلة
15 يوليو 2020
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
Jack
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2020
8/10 جيد
Petra
29 أكتوبر 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Prijemny vikend
Petra
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2019
6/10 مقبول
Jan
29 أكتوبر 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
Jan
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2019
10/10 ممتاز
Jiri
18 سبتمبر 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jiri
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
Hana
19 أغسطس 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Příjemný hotel na výborném místě
Hana
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2019
8/10 جيد
Matej
12 أغسطس 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والع املون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Matej
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
15 نوفمبر 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Romantický výlet s ukopnutým prstem
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2018
10/10 ممتاز
Adam
22 أكتوبر 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Adam
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2018
6/10 مقبول
Martin
18 أغسطس 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Martin
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2018
8/10 جيد
Daniel
7 يناير 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Daniel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2018
8/10 جيد
Jeff، Kenora, ON
18 ديسمبر 2017
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Gratis (i.e. Free) Ski Pass not included...
Jeff
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2017
10/10 ممتاز
Markéta
11 سبتمبر 2017
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Markéta
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2017
10/10 ممتاز
Tomas، Praha
2 ديسمبر 2015
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Hotel Omnia vřele doporučuji.
Tomas
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
19 نوفمبر 2015
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Příjemná relaxace v hotelu Omnia
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Tomas
4 نوفمبر 2015
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Tomas
10/10 ممتاز
Aleksandra، Szczecin
8 يوليو 2015
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة