جيت هوتل
منشأة تطل على شاطئ خاص وتوفر حمام سباحة مكشوف يُفتح حسب الموسم، بالقرب من ساحة ميلانو
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور جيت هوتل





وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 735
الإجمالي: AED 820
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/08/31 إلى 2025/09/01
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 1 من غرفة واحدة (1)
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة

غرفة مزدوجة
9.0 من 10
رائع
(تقييمان (2))
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
تلفاز إل إي دي
الحمام الخاص
مجفف شعر
بيديه
فضائية
نبذة عن الحيّ

Via Altinate, 20, Jesolo, VE, 30016
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

بايا ديل مار بيتش بوتيك هوتل
بايا ديل مار بيتش بوتيك هوتل
- على شاطئ خاص
- حمام سباحة
- مغطس ساخن
- حمام سباحة للأطفال
8.4 من 10، جيد جدًا، 70 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 947
الإجمالي: AED 1,061
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/09/04 إلى 2025/09/05
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- هناك ضريبة تفرضها المدينة وسيتم تحصيلها في المنشأة. لا يتم تطبيق هذه الضريبة على المقيمين في مدينة البندقية وعلى الأطفال دون عمر 10 سنوات/سنة. كما قد تُطبَّق إعفاءات أخرى على المرضى ومرافقيهم، وعلى المقيمين في المدينة لأغراض/ مهام محددة، ويخضع ذلك لتقديم الوثائق اللازمة إلى المنشأة. ويسري خصم بنسبة 30 في المائة من 1 إلى 31 يناير.
- تفرض المدينة ضريبة من 1 أكتوبر حتى 30 أبريل، قدرها EUR 0.00 للشخص في الليلة الواحدة، حتى 10 من الليالي
- تفرض المدينة ضريبة من 1 مايو حتى 30 سبتمبر، قدرها EUR 1.30 للشخص في الليلة الواحدة، حتى 10 من الليالي
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسم خدمة التوصيل المكوكية من وإلى المطار: 90 EUR للسيارة (ذهاب، والحد الأقصى للإشغال 4)
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 25 EUR للحيوان الأليف الواحد لكل إقامة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- رسوم سرير الأطفال: 15.0 EUR في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الدفع عن طريق البطاقات الائتمانية الكبرى والدفع النقدي
تحتفظ هذه المنشأة بالحق في احتجاز مبلغ من بطاقة ائتمان النزيل قبل الوصول.
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
رقم تسجيل المنشأة IT027019A1BBUXP2LA
أمور يجب علينا توضيحها
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
سيُفتح حمّام السباحة الموسمي من مايو 20 حتى سبتمبر 18
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي الخاص بها من the local rating authority.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Jet Hotel Jesolo
Jet Jesolo
Jet Hotel Hotel
Jet Hotel Jesolo
Jet Hotel Hotel Jesolo
أسئلة متكررة
تقييمات Jet Hotel
التقييمات
7.8
جيد
8.8/10
النظافة
8.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
7.4/10
وسائل الراحة
7.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
7.6/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة شريك
2022 سبتمبر 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 7 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2022
8/10 جيد
Susanna
مسافر برفقة العائلة
2022 أغسطس 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Susanna
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2022
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2022 يونيو 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ottimo soggiorno




مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2022
4/10 سيّئ
JEAN luc
2021 سبتمبر 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Très déçu
JEAN luc
أقام 7 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2021
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
2021 يوليو 26
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2021
8/10 جيد
Anne-Françoise
2019 أغسطس 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Anne-Françoise
أقام 7 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2018 أغسطس 31
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 8 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2018
10/10 ممتاز
Peter
2018 يوليو 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Semester vid stranden
Peter
أقام 8 ليالٍ في شهر يونيو عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2018 مايو 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2018
10/10 ممتاز
Heidi Baun
2017 يوليو 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
En dejlig uge på Hotel Jet
Heidi Baun
أقام 8 ليالٍ في شهر يوليو عام 2017
8/10 جيد
Alex، Scotland
2016 سبتمبر 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Reasonably priced Hotel for a stay in Lido de J.
Alex
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2016 سبتمبر 13
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
Hotel mit eigenem Strand und kostenlosen Liegen
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2016 سبتمبر 11
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2016 أغسطس 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
gutes Hotel,
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
js
2014 يوليو 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
js
10/10 ممتاز
Caterina، Bergamo
2014 يونيو 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة