هوتل آم إليزابيتهوفر
منشأة فندقية مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا، تقع على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من قلعة جيفير
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هوتل آم إليزابيتهوفر





التقييمات
9.6 من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة مريحة

غرفة مزدوجة مريحة
أبرز المزايا
بديكورات فريدة لكل غرفة
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
قائمة لاختيار الوسائد
ستائر تعتيم
مجفف شعر
الحمام الخاص
زجاجات مياه مجانية
استعراض جميع صور غرفة جالاري مزدوجة

غرفة جالاري مزدوجة
أبرز المزايا
بديكورات فريدة لكل غرفة
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
قائمة لاختيار الوسائد
ستائر تعتيم
مجفف شعر
الحمام الخاص
زجاجات مياه مجانية
استعراض جميع صور غرفة كلاسيكية للاستخدام الفردي - لغير المدخنين

غرفة كلاسيكية للاستخدام الفردي - لغير المدخنين
أبرز المزايا
بديكورات فريدة لكل غرفة
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
قائمة لاختيار الوسائد
ستائر تعتيم
مجفف شعر
الحمام الخاص
زجاجات مياه مجانية
استعراض جميع صور غرفة كلاسيكية

غرفة كلاسيكية
أبرز المزايا
بديكورات فريدة لكل غرفة
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
قائمة لاختيار الوسائد
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
مجفف شعر
الحمام الخاص
نبذة عن الحيّ

Elisabethufer 9a, Jever, Friesland Niedersachsen, 26441
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

فندق فريزن
فندق فريزن
- واي فاي مجاني
- تنظيف الغرف
9.4 من 10، استثنائي، 96 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 439
الإجمالي: AED 470
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/22 إلى 2025/06/23
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 15 EUR للفرد
- رسوم سرير الأطفال: 10.0 EUR لكل إقامة
- رسوم السرير القابل للطي: 30.0 EUR في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
لا يمكن ضمان توفير غرف نزلاء خالية من الضوضاء
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، وحقيبة إسعافات أولية، وإضاءة خارجية
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
التصنيف الوطني
تقوم Hotelstars Union بتعيين تصنيف نجوم رسمي للمنشآت في ألمانيا، وقد تم منح هذه المنشأة تصنيف 3 stars.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Am Elisabethufer Jever
Am Elisabethufer Jever
Am Elisabethufer
Hotel Am Elisabethufer Hotel
Hotel Am Elisabethufer Jever
Hotel Am Elisabethufer Hotel Jever
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Am Elisabethufer
التقييمات
9.6
استثنائي
9.8/10
النظافة
9.8/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.0/10
وسائل الراحة
9.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر لغرض العمل
2024 فبراير 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Angèlina
2023 نوفمبر 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Angèlina
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Daniela
مسافر برفقة شريك
2023 أكتوبر 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Daniela
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Linda
مسافر برفقة العائلة
2023 سبتمبر 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Linda
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2023
8/10 جيد
Andre
2023 أغسطس 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Andre
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2023
10/10 ممتاز
Stella-Ann
2023 يوليو 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Stella-Ann
10/10 ممتاز
Susanne
2023 يونيو 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Empfehlenswertes Hotel in zentraler Lage



Susanne
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2023
10/10 ممتاز
Axel
2023 يونيو 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Axel
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2023
10/10 ممتاز
Günter
2023 مايو 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Günter
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2023
10/10 ممتاز
Carmen
2023 مايو 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Carmen
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2023
8/10 جيد
Jochen
مسافر لغرض العمل
2023 مايو 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jochen
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2023
10/10 ممتاز
Michael
2022 أغسطس 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Michael
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2022
8/10 جيد
Dirk
مسافر برفقة شريك
2022 أغسطس 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Dirk
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2022
10/10 ممتاز
Angelina
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار, مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة شريك
2022 أغسطس 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Angelina
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2022
10/10 ممتاز
Igor
2022 أغسطس 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Igor
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2022
10/10 ممتاز
Susanne
2022 يوليو 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Susanne
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2022
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2022 يونيو 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2022
8/10 جيد
Stephanie
مسافر برفقة شريك
2022 مايو 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Stephanie
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2022
8/10 جيد
Ingo
2022 أبريل 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ingo
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2022
10/10 ممتاز
Jens
2022 يناير 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Absolut super.Ich habe mich selten so wohl gefühlt
Jens
أقام 4 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2021
8/10 جيد
Gaston
مسافر برفقة شريك
2021 سبتمبر 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Gaston
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2021
8/10 جيد
Sigmund
2021 سبتمبر 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sigmund
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2021 أغسطس 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2021 أغسطس 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 5 ليالٍ في شهر يوليو عام 2021
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2021 يونيو 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2021