هوشينو ريزورتس كاي كاجا

منشأة فندقية مصنفة بـ 4.0 نجوم
إقامة ريوكان مزودة بفطور مجاني، على مقربة من ينبوع ياماشيرو الحار

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور هوشينو ريزورتس كاي كاجا

شرفة/رواق
المنشأة من الخارج
ميني بار وخزنة داخل الغرفة ومكتب وواي فاي مجانًا
ميني بار وخزنة داخل الغرفة ومكتب وواي فاي مجانًا
ينابيع ساخنة

التقييمات

9.2 من 10
رائع

وسائل راحة رائجة

  • تشمل الإفطار
  • خدمة الغرف
  • تكييف هواء
  • خدمة صف السيارات مشمولة
  • واي فاي مجاني
السعر الحالي هو AED 1,116
الإجمالي: AED 1,358
من 2025/06/30 إلى 2025/07/01

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)

غرفة تقليدية (Japanese-style TA3)

أبرز المزايا

جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
بيديه
رأس دش مطري
الحمام الخاص
مجفف شعر
ميني بار
  • 41 متر مربع
  • تسع 3
  • 3 أسرّة فردية

غرفة تقليدية (Japanese-style Outdoor Bath RA3)

أبرز المزايا

جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
بيديه
الحمام الخاص
رأس دش مطري
حوض استحمام عميق
مجفف شعر
  • 51 متر مربع
  • تسع 3
  • 3 أسرّة فردية

نبذة عن الحيّ

الخريطة
18-47 Yamashiroonsen, Kaga, Ishikawa, 922-0242

الأماكن المجاورة

  • Kosoyu Public Bathhouse - 2 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.2 كم
  • ينبوع ياماشيرو الحار - 10 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.9 كم
  • ينبوع ياماناكا الساخن - 6 من الدقائق بالسيارة - 5.6 كم
  • ينبوع كاتايامازو الساخن - 8 من الدقائق بالسيارة - 7.7 كم
  • مركز كامويكيه للرصد - 11 من الدقائق بالسيارة - 10.4 كم

التنقّل في المنطقة

  • محطة كاجا دايشوجي - على بُعد 5 من الدقائق بالسيارة
  • محطة مترو أوشينويا - على بُعد 11 من الدقائق بالسيارة
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏メリケンマヨネーズ - ‬4 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏亀寿司 - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏べんがらや - ‬4 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏一力 - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏めん房 まるみ座 - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

هوشينو ريزورتس كاي كاجا

إقامة ريوكان أربع نجوم على مقربة من ينبوع ياماشيرو الحار
توفر منشأة هوشينو ريزورتس كاي كاجا، الموجودة بالقرب من ينبوع ياماناكا الساخن، فطور من الأطباق المحلية، و(حمّامات ينابيع معدنية حارّة داخلية (أونسن، وحديقة. متّع نفسك بجلسات التدليك أو خدمات سبا أخرى.يُمكن للنزلاء الاتصال بواي فاي مجاني داخل الغرفة.
تشمل الامتيازات الأخرى في إقامة النزل الياباني هذه:
  • صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا
  • ينابيع ساخنة داخل الموقع، ومصعد، ولا يُسمَح بالتدخين
  • قاعة استقبال
سمات الغرفة
توفر جميع غرف النزلاء في منِشأة هوشينو ريزورتس كاي كاجا أدق اللمسات المدروسة مثل تكييف، بالإضافة إلى وسائل راحة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وخزنات.
تشمل اللوازم المتوفرة في جميع الغرفة الأخرى:
  • حمامات مزودة بمراحيض شطف ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية
  • ثلاجات، وغلايات كهربائية، وتدفئة

اللغات

اللغة الإنجليزية

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة

الطعام والشراب

  • يتوفر إفطار مجاني من المطبخ المحلي من نوع يوميًا من 7:30 صباحا إلى 9 صباحاً
  • وجبة كايسيكي

أشياء قد تحب القيام بها

  • ينابيع ساخنة

مناسب للعائلات

  • ثلاجة داخل الغرفة

خدمات النزلاء

  • لا تتوفر خدمة تنظيف الغرف

الهواء الطلق

  • حديقة

سبا

  • جلسات التدليك
  • مناطق منفصلة للرجال/النساء في الحمام العام
  • ينابيع ساخنة
  • ينابيع معدنية عامة ساخنة خارجية (أونسن)
  • ينابيع معدنية عامة ساخنة داخلية (أونسن)

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • المصعد
  • تسهيلات للدخول بالكراسي المتحركة (قد تُفرض قيود)
  • كراسي متحركة بالموقع
  • مطعم يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • مكتب تسجيل يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • ممر إلى المصعد يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • ممر تنقل مجهز بتسهيلات لدخول الكراسي المتحركة
  • ممر جيد الإضاءة إلى المدخل

المزيد

  • صالة استقبال
  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية

وسائل الراحة في الغرفة

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • خف للقدمين
  • شطافة
  • مجفف شعر
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية

الترفيه

  • تلفزيون بشاشة مسطحة

الطعام والشراب

  • ثلاجة
  • خدمة الغرف المحدودة
  • غلاية كهربائية
  • مياه معبأة مجانية
  • وحدة ميني بار

المزيد

  • أرضيات من حصير التاتامي (المنسوج)
  • خزنة
  • مدفأة (مع نظام التحكّم بدرجات الحرارة)
  • مكتب
  • مكيّف هواء (مع نظام التحكّم بدرجات الحرارة)
  • هاتف

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 6 مساءً
يخضع تسجيل الوصول المتأخر لمدى التوفر
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل ظهرا

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

لا يوجد مكتب استقبال في هذه المنشأة الفندقية
يستطيع النزلاء الدخول إلى مكان إقامتهم عبر مدخل خاص.
إذا كنت تخطط للوصول بعد 6 مساءً، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل موعد الوصول، وذلك باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
لأي استفسارات، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.

طرق الحصول على الخدمات

???

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة (يُسمح بكلاب الخدمة فقط، دون أي رسوم)

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
يُمكن لطفل واحد لكل شخص بالغ مُسجَّل، حتى عمر 2 من السنوات، الإقامة مجانًا في حالة استخدام الأسرّة الموجودة في غرفة ولي الأمر أو الوصي القانوني
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

الرسوم

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:

  • تفرض المدينة ضريبة قدرها 150.00 JPY للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 12 سنوات/سنة.

لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
قد تسري المزيد من الرسوم على الأطفال مقابل أمور مثل المفروشات والوجبات الإضافية.

أمور يجب علينا توضيحها

تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
يرجى العلم بأن بعض المنشآت الفندقية تحظر على النزلاء الذين لديهم وشوم استخدام مرافق الاستحمام العامة المتوفرة داخل المنشأة

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Hoshino Resorts KAI Kaga Inn
Hoshino Resorts KAI Kaga Kaga
Hoshino Resorts KAI Kaga Ryokan
Hoshino Resorts KAI Kaga Ryokan Kaga

أسئلة متكررة

هل هوشينو ريزورتس كاي كاجا مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، يُسمح باصطحاب حيوانات الخدمة فقط في المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في هوشينو ريزورتس كاي كاجا؟

يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.

ما وقت تسجيل الوصول في هوشينو ريزورتس كاي كاجا؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 6 مساءً. تتوفر خدمة تسجيل الوصول المتأخر في ساعات محدودة.

ما وقت تسجيل المغادرة في هوشينو ريزورتس كاي كاجا؟

وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.

أين تقع منشأة هوشينو ريزورتس كاي كاجا؟

توجد إقامة النزل الياباني هذه في كاغا، على بُعد ٠٫٦ من الأميال (١ كم) من ينبوع ياماشيرو الحار و6 أميال (10 كم) من ينبوع ياماناكا الساخن ومعبد ناتاديرا.ينبوع كاتايامازو الساخن ومركز كامويكيه للرصد أيضًا على بُعد 6 أميال (10 كم).

تقييمات ⁦Hoshino Resorts KAI Kaga⁩

التقييمات

9.2

رائع

درجة التصنيف 10 - ممتاز. 29 من أصل 46 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 15 من أصل 46 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 1 من أصل 46 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 1 من أصل 46 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 0 من أصل 46 من تقييمات النزلاء

9.6/10

النظافة

9.2/10

العاملون ومستوى الخدمة

9.2/10

وسائل الراحة

9.2/10

حالة المنشأة ومرافقها

9.0/10

الحفاظ على البيئة

التقييمات

8/10 جيد

Cora

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Did operate some classes but need to line up at 3:00pm to register. Each slot only has few spots. That isn’t convenient about it. As customer did email to register ahead of time and isn’t allow customer to pre book. But the reception is super helpful when I had some issue.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025

10/10 ممتاز

Rita

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
What a wonderful experience. Friendly staff. Incredible food. Beautiful rooms. One of our first steps- we felt very pampered and will return for sure!

10/10 ممتاز

Tsz Wai

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025

10/10 ممتاز

Kwok Kit

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Amazing
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025

10/10 ممتاز

Chui Shan

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

界星野。五星級享受

加賀界星野整體服務很滿意, 酒店提供幾種興趣班可以供住客參加,晚餐後酒店還有獅子舞表演. 酒店房間大, 設計優雅, 室內有露天風呂, 朝食夕食非常出色.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024

6/10 مقبول

Man Chung

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

人手不足的餐廳

أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024

10/10 ممتاز

Eva

أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024

10/10 ممتاز

CHUNG YAO

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024

8/10 جيد

WEI CHEN

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024

8/10 جيد

SUNG YING

أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024

10/10 ممتاز

Keith

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024

8/10 جيد

Ching-Wen

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
服務佳、餐食享用的過程很享受,房間舒適,在飯店各處都有充滿巧思的佈置,在溫泉區的中心,離古浴場超近。只是公共區域稍微小一點,公共區域的洗手間只有一處,稍嫌不足。
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024

10/10 ممتاز

wendy

أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2024

10/10 ممتاز

Sek Fun

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

太好了

星野界品牌的溫泉旅館服務真的沒話說,員工很有禮貌,我自駕遊在大門卸下行李之後,員工不是指示了停車場方向便了事,而是在車前小跑步經一段路引導進入泊位,酒店氛圍寧靜,房間隔音良好,露台可遠觀周遭溫泉區景觀,房間日式風格榻榻米,但配置了床,並且有個空間十足的生活區,-樓溫泉大浴場到凌晨一點,一泊二食日式料理早晚餐都很精緻美味,座位全部半開放式私人房間,餐廳員工很努力用英文解釋每道菜式的材料和烹製方法,住了兩個晚上,感到無比舒適。
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2024

8/10 جيد

Mei-Kuei

مسافر برفقة العائلة
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2024

8/10 جيد

Ching Kong T

مسافر برفقة مجموعة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة

Horrible check in experience

Check in is horrifying took 50mins and whole bunch of headless chicken receptionist to do simple check in. It’s the most unorganized hotel ever
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2023

10/10 ممتاز

Miyoshi

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2023

10/10 ممتاز

Juliana W

أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2023

8/10 جيد

Tak Chung

أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2023

10/10 ممتاز

Yung chun a

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Very good

أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2023

10/10 ممتاز

Simon K C

أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2023

10/10 ممتاز

idy

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
The hotel is cozy
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2023

10/10 ممتاز

CHECHEN

أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2023

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2023