بولمان كايفينغ جياني
منشأة فندقية في كايفينج على طراز آرت ديكو بجوار مركز التسوق، تقع على مسافة قريبة سيرًا على الأقدام من Dasong Wuxia City
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور بولمان كايفينغ جياني





التقييمات
9.0 من 10
رائع
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 350
الإجمالي: AED 408
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/18 إلى 2025/06/19
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 6 من 6 غرف
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس - سريران فرديان منفصلان - منظر للحديقة

غرفة ديلوكس - سريران فرديان منفصلان - منظر للحديقة
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
بديكورات فريدة لكل غرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز إل إي دي
أغطية فراش متميزة
ستائر تعتيم
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور - سرير ملكي - منظر للحديقة

غرفة سوبيريور - سرير ملكي - منظر للحديقة
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
بديكورات فريدة لكل غرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز إل إي دي
أغطية فراش متميزة
ستائر تعتيم
استعراض جميع صور جناح سوبيريور - سرير ملكي - إمكانية الدخول إلى صالة النادي - منظر للحديقة

جناح سوبيريور - سرير ملكي - إمكانية الدخول إلى صالة النادي - منظر للحديقة
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
بديكورات فريدة لكل غرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز إل إي دي
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
غرفة سوبيريور - سريران فرديان منفصلان - منظر للحديقة
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
بديكورات فريدة لكل غرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز إل إي دي
أغطية فراش متميزة
ستائر تعتيم
غرفة ديلوكس - سرير ملكي - منظر للحديقة
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
بديكورات فريدة لكل غرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز إل إي دي
أغطية فراش متميزة
ستائر تعتيم
غرفة ديلوكس - سرير ملكي - إمكانية الدخول إلى صالة النادي - منظر للحديقة
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
بديكورات فريدة لكل غرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز إل إي دي
أغطية فراش متميزة
ستائر تعتيم
نبذة عن الحيّ

No. 16 Longting North Road, Longting District, Kaifeng, Henan, 475000
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

شيراتون كايفينج
شيراتون كايفينج
- حمام سباحة
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
9.8 من 10، استثنائي، 6 تقييمات
السعر الحالي هو AED 228
الإجمالي: AED 266
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/15 إلى 2025/06/16
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور كامل: تبلغ تقريبًا CNY 128 للبالغين، وCNY 64 للأطفال
- رسوم السرير القابل للطي: 350.0 CNY في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز مواقف سيارات ضمن المنشأة
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تستخدم هذه المنشأة نظام إعادة تدوير المياه الرمادية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
تؤكد هذه المنشأة أنها تتبع ممارسات التنظيف والتعقيم الموضحة في ALLSAFE (فنادق أكور).
أمور يجب علينا توضيحها
يُمكن استخدام حمام السباحة من الساعة 7 صباحًا حتى 10 مساءً.
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
التصنيف الوطني
حرصًا على مصلحة عملائنا، فقد قدمنا تصنيفًا يعتمد على نظام التقييم المتبع لدينا.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Pullman Kaifeng Jianye Hotel
Pullman Jianye Hotel
Pullman Kaifeng Jianye
Pullman Jianye
Pullman Kaifeng Jianye Hotel
Pullman Kaifeng Jianye Kaifeng
Pullman Kaifeng Jianye Hotel Kaifeng
أسئلة متكررة
تقييمات Pullman Kaifeng Jianye
التقييمات
9.0
رائع
9.4/10
النظافة
9.2/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.4/10
وسائل الراحة
9.2/10
حالة المنشأة ومرافقها
10/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
2025 يناير 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 7 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2020 مايو 1
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2019
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2019 نوفمبر 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
让人失望的体验
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 نوفمبر 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2019
10/10 ممتاز
Andy Seih Hong
2019 يوليو 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Andy Seih Hong
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2019
10/10 ممتاز
Andy Seih Hong
2019 يوليو 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Andy Seih Hong
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2019
10/10 ممتاز
HEIPO، 日本
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2019 يوليو 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
HEIPO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2019
6/10 مقبول
ヒデ坊
مسافر برفقة شريك
2019 مايو 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
ヒデ坊
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
2019 أبريل 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 أبريل 28
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
2019 أبريل 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2019
10/10 ممتاز
jacky
2019 أبريل 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Good quality hotel
jacky
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2019
10/10 ممتاز
Kenneth
2019 مارس 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Outstanding
Kenneth
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2019
2/10 سيّئ للغاية
KT
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة شريك
2019 فبراير 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
KT
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2019
10/10 ممتاز
Yimin
2019 فبراير 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Excellent hotel
Yimin
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 يناير 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2019
10/10 ممتاز
jianzhong
2018 نوفمبر 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
位置,硬件和服务俱佳的酒店
jianzhong
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2018
8/10 جيد
Byrdie، Los Angeles
2018 أكتوبر 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Byrdie
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2018
10/10 ممتاز
TAO
2018 أكتوبر 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
TAO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2018
10/10 ممتاز
Stephen، Brisbane, Australia
2018 أكتوبر 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Scenic hotel close to tourist centres
Stephen
أقام 10 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2018 سبتمبر 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
A pretty hotel with disappointing service staff
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2018
10/10 ممتاز
Masahiro
2018 سبتمبر 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
高級。広い。はずれ無し。
Masahiro
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2018 أغسطس 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2018 يوليو 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2018
10/10 ممتاز
Kenji، Japan
2017 سبتمبر 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Kenji
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2017