أكزينت هوتل جولدنر هيرتش
منشأة فندقية مزودة بفطور مجاني وحافلة للتوصيل من وإلى الأماكن القريبة في كامنز
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور أكزينت هوتل جولدنر هيرتش





التقييمات
9.0 من 10
رائع
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة مريحة - لغير المدخنين

غرفة مزدوجة مريحة - لغير المدخنين
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
ميني بار
باشتراك
تنظيف الغرف يوميًا
خزنة داخل الغرفة
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة كلاسيكية - لغير المدخنين

غرفة مزدوجة كلاسيكية - لغير المدخنين
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
ميني بار
باشتراك
تنظيف الغرف يوميًا
خزنة داخل الغرفة
استعراض جميع صور غرفة كلاسيكية للاستخدام الفردي - لغير المدخنين

غرفة كلاسيكية للاستخدام الفردي - لغير المدخنين
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
ميني بار
باشتراك
تنظيف الغرف يوميًا
خزنة داخل الغرفة
استعراض جميع صور غرفة مريحة للاستخدام الفردي - لغير المدخنين

غرفة مريحة للاستخدام الفردي - لغير المدخنين
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
ميني بار
باشتراك
تنظيف الغرف يوميًا
خزنة داخل الغرفة
نبذة عن الحيّ

Markt 10, Kamenz, 01917
نبذة عن هذه المنشأة
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم السرير القابل للطي: 25 EUR في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز أسرّة أطفال/رُضّع وأسرّة متحرّكة/إضافية ومواقف سيارات ضمن المنشأة
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق
التصنيف الوطني
تقوم Hotelstars Union بتعيين تصنيف نجوم رسمي للمنشآت في ألمانيا، وقد تم منح هذه المنشأة تصنيف 4 stars.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Akzent Goldner Hirsch Kamenz
Akzent Goldner Hirsch
AKZENT Hotel Goldner Hirsch Kamenz
Akzent Goldner Hirsch Kamenz
AKZENT Hotel Goldner Hirsch Hotel
AKZENT Hotel Goldner Hirsch Kamenz
AKZENT Hotel Goldner Hirsch Hotel Kamenz
أسئلة متكررة
تقييمات AKZENT Hotel Goldner Hirsch
التقييمات
9.0
رائع
9.2/10
النظافة
9.0/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.2/10
وسائل الراحة
8.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.8/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2023 أغسطس 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2023
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2023 مايو 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great Hotel - Highly Recommend
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2023
10/10 ممتاز
Joerg
مسافر برفقة شريك
2022 نوفمبر 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Joerg
8/10 جيد
Claudia Sabine
مسافر برفقة شريك
2022 نوفمبر 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Claudia Sabine
8/10 جيد
Alexander
2022 أكتوبر 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
Alexander
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2022
8/10 جيد
Ralf
مسافر برفقة مجموعة
2022 أغسطس 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ralf
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2022
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2022 أغسطس 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Würde ich wieder nutzen.
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2022
10/10 ممتاز
Sabine
مسافر برفقة شريك
2022 أغسطس 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sabine
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2022
10/10 ممتاز
zdenka
2022 يوليو 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
zdenka
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2022
10/10 ممتاز
Savic
2022 يوليو 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel Goldner Hirsch

Savic
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2022
10/10 ممتاز
Hans Adrian
مسافر لغرض العمل
2022 يونيو 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hans Adrian
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2022
8/10 جيد
Frank
2022 مايو 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Frank
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2022
10/10 ممتاز
Olli
مسافر برفقة مجموعة
2022 مايو 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Olli
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2022
10/10 ممتاز
Benjamin
مسافر لغرض العمل
2021 نوفمبر 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Beim nächsten mal gerne wieder
Benjamin
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2021
8/10 جيد
Sascha
مسافر لغرض العمل
2021 أكتوبر 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sascha
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2021
10/10 ممتاز
Lars
مسافر لغرض العمل
2021 أكتوبر 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Lars
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2021
10/10 ممتاز
Andreas
مسافر لغرض العمل
2021 أبريل 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Andreas
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2021
10/10 ممتاز
Alexander
مسافر لغرض العمل
2021 يناير 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Super
Alexander
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2021
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2020 أكتوبر 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2020
8/10 جيد
Michael
مسافر لغرض العمل
2020 أكتوبر 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sehr zu empfehlen
Michael
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2020
6/10 مقبول
Henry
2020 أغسطس 28
Henry
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2020
10/10 ممتاز
Siegmar
مسافر لغرض العمل
2020 أغسطس 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Siegmar
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2020
8/10 جيد
Frank
مسافر برفقة العائلة
2020 يوليو 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Frank
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
2019 أغسطس 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
2019 يونيو 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2019