كاباس أيلاند ريزورت

منشأة فندقية مصنفة بـ 2.5 نجمة
منشأة تطل الشاطئ، وتوفر حمّام سباحة مكشوف

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور كاباس أيلاند ريزورت

الإطلالة من المنشأة
مرفق الاجتماعات
1 غرفة نوم ومكتب وملاءات أسرّة
حمّام سباحة خارجي
منطقة الجلوس في الردهة

التقييمات

3.8 من 10

وسائل راحة رائجة

  • تتوفر وجبة إفطار
  • يتوفر موقف سيارات
  • حمام سباحة
  • تكييف هواء
  • مطعم

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف

شاليه سوبيريور

أبرز المزايا

شرفة
تكييف هواء
الحمام الخاص
مكتب
  • تسع 2
  • سريران فرديان

شاليه عادي

أبرز المزايا

شرفة
تكييف هواء
الحمام الخاص
مكتب
  • تسع 2
  • سريران فرديان

غرفة عائلية - بمنظر للبحر (Deluxe)

أبرز المزايا

شرفة
تكييف هواء
الحمام الخاص
مكتب
  • إطلالة على البحر
  • تسع 3
  • سرير كبير‫‬ وسرير فردي

غرفة ديلوكس - منظر للحديقة

أبرز المزايا

شرفة
تكييف هواء
الحمام الخاص
مكتب
  • تسع 3
  • سرير كبير‫‬ وسرير فردي

نبذة عن الحيّ

الخريطة
Pulau Kapas, Marang, Kapas Island, Terengganu, 21600

الأماكن المجاورة

  • Safari Beach - 10 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.9 كم
  • Long Beach - 14 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.2 كم
  • Blue Lagoon - 14 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.2 كم

مطاعم

  • Warung Selera Sayang
  • Sotong Celop Tepung Pok Pa
  • Kedai makan sri pinang
  • Nurma Tomyam Seafood
  • Keropok Lekor 008 Kelulut

نبذة عن هذه المنشأة

كاباس أيلاند ريزورت

مزايا المنشأة الفندقية
توفر منشأة كاباس أيلاند ريزورت وسائل راحة مثل حديقة ومطعم.
ستستمتع أيضًا بالامتيازات التالية في أثناء إقامتك:
  • حمام سباحة مكشوف
  • فطور من الأطباق المحلية (برسوم إضافية)، وصف السيارة بمعرفة النزيل (بتكلفة إضافية)، وحافلة للتوصيل من وإلى مرفأ العبّارات
  • شوايات فحم و المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر
سمات الغرفة
توفر جميع الغرف الـ 54 وسائل راحة مثل تكييف.
تشمل وسائل الراحة الأخرى:
  • حمامات مزودة بتجهيزات دش
  • شرفات، وخدمة تنظيف الغرف مرة واحدة لكل فترة إقامة، ومكاتب

اللغات

اللغة الإنجليزية

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

موقف السيارات والنقل

  • تتوفر حافلة للتوصيل من محطة العبّارات وإليها (نظير تكلفة إضافية)
  • خدمة ركن السيارات داخل المنشأة (نظير تكلفة إضافية)

الطعام والشراب

  • يتوفر يوميًا إفطار من المطبخ المحلي نظير رسوم من 7:30 صباحا إلى 10 صباحًا: و٢٠ MYR للبالغين، و١٥ MYR للأطفال
  • مطعم واحد

تتوفر مطاعم داخل المنشأة

  • Selayang Cafe

أشياء قد تحب القيام بها

  • حمام سباحة واحد مكشوف

مناسب للعائلات

  • حمام سباحة مكشوف

وسائل الراحة

  • مكتب استقبال يعمل بساعات محدودة

خدمات النزلاء

  • خدمة تنظيف الغرف - (مرة واحدة لكل إقامة)
  • خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية

الهواء الطلق

  • حديقة
  • على الشاطئ
  • منطقة للنزهات
  • موقد شواء

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • تتوفر ملاءات أسرّة

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • دُش

المزيد

  • مكتب
  • مكيّف هواء

السياسات

تسجيل الوصول

يبدأ وقت تسجيل الوصول في 2:30 ظهرًا
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل 11 صباحاً

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة النقل من محطة المعدية البحرية (قد يتم فرض رسوم إضافية)، ويجب على النزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل الوصول بمدة 72 ساعة لترتيب إجراءات النقل، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الواردة في تأكيد الحجز.
يعمل مكتب الاستقبال يوميًا من الساعة 8:30 صباحا حتى الساعة 9:30 مساءً
يعمل موظفو مكتب الاستقبال خلال ساعات محدودة
لأي استفسارات، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
تتوفر الكهرباء في هذه المنشأة الفندقية من الساعة 11:30 صباحًا حتى الساعة 4:30 عصرًا، ومن الساعة 6:30 مساءً حتى الساعة 8:30 مساءً فقط.

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال يعمل خلال ساعات محدودة

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)

معلومات مهمة

إضافات اختيارية

  • رسوم فطور محلّي: تبلغ تقريبًا MYR 20 للبالغين، وMYR 15 للأطفال

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الدفع عن طريق الدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق وحقيبة إسعافات أولية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة

أمور يجب علينا توضيحها

لا يلزم استخدام سيارة للانتقال من وإلى هذه المنشأة الفندقية

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Kapas Island Resort Pulau Kapas
Kapas Island Resort
Kapas Island Pulau Kapas
Kapas Island
Kapas Island Hotel Pulau Kapas
Kapas Island Resort Lodge
Kapas Island Resort Kapas Island
Kapas Island Resort Lodge Kapas Island

أسئلة متكررة

هل يوجد حمام سباحة في كاباس أيلاند ريزورت؟

نعم، يتوفر في هذه المنشأة الفندقية حمام سباحة مكشوف.

هل كاباس أيلاند ريزورت مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في كاباس أيلاند ريزورت؟

تتوفر خدمة صف السيارة بمعرفة النزيل في مقابل رسم.

ما وقت تسجيل الوصول في كاباس أيلاند ريزورت؟

يبدأ تسجيل الوصول في 2:30 ظهرًا.

ما وقت تسجيل المغادرة في كاباس أيلاند ريزورت؟

وقت تسجيل المغادرة في 11 صباحاً.

أين تقع منشأة كاباس أيلاند ريزورت؟

تطل إقامة الكوخ الريفي هذه على الشاطئ في جزيرة كاباس، على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من Long Beach، وSafari Beach، وشاطئ جيميا.Blue Lagoon على بُعد ٠٫٧ من الأميال (١٫١ كم).

تقييمات ⁦Kapas Island Resort⁩

التقييمات

3.8
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 0 من أصل 39 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 5 من أصل 39 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 5 من أصل 39 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 8 من أصل 39 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 21 من أصل 39 من تقييمات النزلاء

3.6/10

النظافة

5.0/10

العاملون ومستوى الخدمة

4.4/10

وسائل الراحة

3.4/10

حالة المنشأة ومرافقها

2.0/10

الحفاظ على البيئة

التقييمات

2/10 سيّئ للغاية

KIYOSHI

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2022

2/10 سيّئ للغاية

Ophelia، Kuala Lumpur

مسافر برفقة شريك
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
This resort really terrible, toilet full of insect. Bad environment and food was terrible.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2020

2/10 سيّئ للغاية

مسافر هويته مُثبتة

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Don't go there

Left after the first night. Maintenance has been totally neglected, place was rundown. Breakfast was really bad, coffee tastes like water, no juice nor water offered, no bread. No electricity for a large part of the day. This place should be taken out of the offer!
Pool with no water, very bad condition
So called breakfast
Rubbish around the hut
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2020

6/10 مقبول

Supiah، Kuala Lumpur

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Very near to beach. Nice snorkelling and very warm beach
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2020

8/10 جيد

Hashir

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Overall ok cz you paid for budget resort.

Friendly staff, privacy area. No crowded people. Just resort need to improve in maintainance. Looks so old. Overall OK if you just using room for bath and sleep. Others time must spend at beach..
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2020

6/10 مقبول

farra، selangor

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦وسائل الراحة⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
nampak macam resort terbiar. perabot semua nampak usang. tandas sangat kotor macam tak pernah cuci. ada tingkap yang tak boleh kunci. nyamuk banyak, besar-besar pula tu. perlu improve, kawasan dah cantik, tapi sayang resort terbiar macam tu je. makanan pun so-so je.. yg ok nye sebab layanan receptionist memang terbaik, sentiasa senyum & baik.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2020

6/10 مقبول

Bani، KL

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
The staff were great and very helpful. The common area, restaurant and surroundings are nice, and it's a great beach location, a little further away from the Coral Bay beach which is very crowded on weekends. But the chalet is a bit run down, the sheets, curtains, and blanket were obviously very old and worn. Cupboards were dusty too. Don't expect superb amenities on an island getaway but clean and bright-looking would go a long way towards adding value for guests, especially since resort rates are charged.
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2020

2/10 سيّئ للغاية

JURIAH

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Dirty... food service so slow.. check in so slow
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2020

2/10 سيّئ للغاية

Berta

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Insalubre

El peor cuchitril que hemos estado en todo el viaje. Asqueroso, lleno de pelos y suciedad incrustada que ya no se podía sacar. Condiciones insalubres y no nos pudimos cambiar porque no nos querían devolver el dinero. El desayuno era de 7 a 10 i si te presentabas a las 8 ya no había nada. No tengas miedo a ir sin reservar a Kapas! Es el único lugar que ofrece reserva des de un portal y por eso los viajeros que dudamos nos tiramos a la piscina ( por cierto, en la foto dicen que tienen pero resulta que no operativa)!
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2019

2/10 سيّئ للغاية

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
We didn’t expect much, based on the reviews. It was a nice resort at one time, but it is very run down. Our first night was terrible. The bathroom ceiling leaked in multiple places and was not nice. The bedding was not very clean and there was black mould in multiple locations. The next day we complained and they were very nice about giving us a different room. It was much better, but still in need of care. We did extend our stay one more night and we are grateful that, given our frustrations, they gave us a good deal.
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2019

2/10 سيّئ للغاية

Maure

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2019

2/10 سيّئ للغاية

مسافر هويته مُثبتة

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Ask about times electricity is turned on.

Resorts are powered by generators in the island (no powerlines). KIR did not advertise that there TURN OFF the electricity/generators between 8am-12pm and between 4pm-7pm (total 7 hours) daily!!! Poor insulation meant the rooms are HOT by 8.30am with the aircon or fan not working (note aircon rooms do not have fans, rooms have one or the other. Considering check-out is by 12pm, you could spend the rest of the 4-hour-morning struggling to relax or complaining (e.g. we did not get the aircon comfort we specifically paid for). The electricity is turned on again after 12pm checkout, but since check in is at 3pm, it meant guests only get to use the electricity for a maximum of 1 hour before 4pm power cut! The other resorts kept their power running or only turned it off for 1-2 hours, at a time, or once daily. Other than this MAJOR issue that feels like false advertising, we can accept that the KIR is old and rustic, looking like it's rundown and needs some care/maintenance kind of charm. The entrance to the jungle trekking is behind it (convenient), and it is the only accommodation in the whole island with a small pool. A simple European/American style breakfast was served as part of a package. Kapas Island Resort's location was quieter than the main party area where Coral Beach, Ombak and KBC are located.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2019

4/10 سيّئ

frederic

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2019

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2019

2/10 سيّئ للغاية

Carla

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Pésimo lugar

Mal olor, no está limpio, lleno de insectos dentro de la habitación, no alojarse aquí
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2019

2/10 سيّئ للغاية

Maribel

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Nada recomendable, no reservar.

El peor hotel en el que he estado nunca. Hotel depreciado y no mantenido ni reformado. Toallas de hace 20 años, no hacen limpieza de nada, ni baño, ni camas.... no iba la cisterna, vinieron y quitaron la tapa para que pulsasemos directamente desde el interior...en fin...nunca imaginé que fuese a estar tan mal.
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2018

2/10 سيّئ للغاية

Manuel، Spain

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Terrible conditions and room status

We booked a double “superior” room and when you see it from outside seems lovely. Everything change completely when you open the door. Quite dirty, really hot, all windows opened, so plenty of insects coming... A complete nightmare. About breakfast, no words, awful. We were traveling as backpack, and have been before in bad places, but never like this. Absolutely I will never recommend.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2018

8/10 جيد

Koshy، Malaysia

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Nice clean and pleasant room for a relaxed holiday

The rooms were comfortable and clean. Good for a relaxed holiday. Power supply was from the National Electricity Board using a solar hybrid generator for the island. The power comes on at certain hours in the afternoon and at night. The power came on as scheduled. However, the hotel / resort could not arrange for boat rides to the best snorkeling areas and kayaking facilities were lacking. I had to arrange these with a neighboring hotel. My trip to Kapas island was to enjoy these activities. The arrangement for the boat trip back was also disappointing. The hotel made arrangements with a separate boat company. Somehow the message didn't get through and the staff could only say that they have informed and couldn't do anything. I was told to wait another hour or two for the next boat. I had to call the boat company myself to get a good response.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2018

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
One of my room booking number 144860055836 was not prepared.

2/10 سيّئ للغاية

Eng، Kuala Lumpur

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Never maintained the property.

Just for basic sleep If You have no others choice
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2018

4/10 سيّئ

Sarah، Ludwigshafen Rheinlandpfalz

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Kleine Hütte in Strandnähe

Unser Zimmer war sehr nah am Wasser. Das serviceteam war freundlich und bemüht, aber leider konnten viele kaum englisch sprechen! Die kleine Hütte die wir gebucht hatten war zwar auf den ersten Blick sauber, aber das Bad war in einem schlimmen Zustand... Der Ablauf des Waschbeckens lief einfach auf den Boden und auch die Dusche war nicht abgetrennt von WC und Waschbecken! Beim Frühstück waren wir ebenfalls enttäuscht da es nur Reis und Nudeln gab, hier sind die Geschmäcker natürlich unterschiedlich!! Noch einmal würden wir das Ressort auf keinen Fall buchen, die Insel ist aber einen Trip wert!!
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2017

2/10 سيّئ للغاية

مسافر هويته مُثبتة

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Avoid this place!

Bad service. Room is dirty. Toilet is worse! Food also equally bad. Also to note the electricity is shut off from 8am-7pm everyday as they use generator. Means no aircon,no tv also in the room.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2017

4/10 سيّئ

lorena، paris

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Beautiful island but the superior chalet wasn't clean So one Night was be enought.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2017

4/10 سيّئ

Rich، Guildford, UK

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Good location

Warning: the website was ambiguous. I thought I was booking for 2 adults and 2 children - i.e.2+3 which I understood as being 2 rooms. What we got 1 double + 1 single bed in one room. On the 2nd night we got a mattress, but the floor was so dirty I didn't want to sleep on it.
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2017

2/10 سيّئ للغاية

مسافر هويته مُثبتة

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

DON'T GO. Dirty, disgusting and disappointing

Cualquier alojamiento mejor que este. Está sucio y sin arreglar desde hace 10 años. Una tomadura de pelo y de dinero. Y para el colmo el desayuno estaba en mal estado. Nada recomendable, caro y asqueroso.
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2017