الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية
موقف السيارات والنقل
خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة
مناسب للعائلات
ثلاجة داخل الغرفة
سرير مجاني قابل للطي/إضافي (نظير تكلفة إضافية)
وسائل الراحة
مكتب استقبال يعمل بساعات محدودة
خدمات النزلاء
خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
الهواء الطلق
تراس
تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة
لا يتوفر مصعد
المزيد
١ من المباني
٤ طوابق
مناطق مخصصة للمدخنين
وسائل الراحة في الغرفة
غرفة نوم
تتوفر ملاءات أسرّة
سرير قابل للطي/إضافي (نظير تكلفة إضافية)
الحمام
تم توفير المناشف
حمام خاص
دُش
مجفف شعر
مستلزمات عناية شخصية مجانية
الترفيه
تلفزيون LCD ذو قنوات بث فضائية
الطعام والشراب
ثلاجة
مياه معبأة مجانية
المزيد
خزنة
مكتب
مكيّف هواء
السياسات
تسجيل الوصول
يبدأ وقت تسجيل الوصول في 2 ظهرًا
يخضع تسجيل الوصول المتأخر لمدى التوفر
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18
تسجيل المغادرة
تسجيل المغادرة قبل ظهرا
تعليمات خاصة لتسجيل الوصول
يجب على النزلاء التواصل مع المنشأة الفندقية مُسبقًا للحصول على تعليمات تسجيل الوصول؛ يعمل موظفو مكتب الاستقبال خلال ساعات محدودة
لإجراء ترتيبات تسجيل الوصول، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل وقت وصولك باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
إذا كنت تخطط للوصول بعد 10 مساءً، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل موعد الوصول، وذلك باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
طرق الحصول على الخدمات
مكتب استقبال (ساعات محددة)
الحيوانات الأليفة
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة أو حيوانات الخدمة
الأطفال والأسرّة الإضافية
يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية مقابل THB 600 في الليلة الواحدة
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)
طرق الدفع للمنشأة
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
رسوم السرير القابل للطي: 600 THB في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Baan S.S. Karon Hotel
Baan S.S. Hotel
Baan S.S. Karon
Baan S.S.
Baan S.S. Karon
Baan SS Karon Hotel
Baan SS Karon Karon
Baan SS Karon Hotel Karon
أسئلة متكررة
هل بان إس إسكارون مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟
لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.
كم يبلغ سعر صف السيارات في بان إس إسكارون؟
يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.
ما وقت تسجيل الوصول في بان إس إسكارون؟
يبدأ تسجيل الوصول في 2 ظهرًا.تتوفر خدمة تسجيل الوصول المتأخر في ساعات محدودة.
ما وقت تسجيل المغادرة في بان إس إسكارون؟
وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.
أين تقع منشأة بان إس إسكارون؟
توجد إقامة الفندق هذه بالقرب من الشاطئ، على بُعد ميل واحد (2 كم) من معبد كارون وشاطئ كارون.شاطئ كاتا على بُعد ١٫٦ من الأميال (٢٫٦ كم).
تقييمات Baan SS Karon
التقييمات
7.6
جيد
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 7 من أصل 28 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
7
درجة التصنيف 8 - جيد. 11 من أصل 28 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
11
درجة التصنيف 6 - مقبول. 8 من أصل 28 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
8
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 1 من أصل 28 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
1
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 1 من أصل 28 من تقييمات النزلاء
2 - سيّئ للغاية
1
8.4/10
النظافة
7.8/10
العاملون ومستوى الخدمة
7.0/10
وسائل الراحة
7.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
6/10 مقبول
Peter
2025 مارس 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Peter
أقام 7 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Olivier
مسافر برفقة مجموعة
2025 فبراير 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
Personnels tres gentil et serviables
Olivier
أقام 28 ليلةً في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Sabrina
2020 فبراير 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
excellent
We always love going to this hotel. A lot of kisses for the man who manage this hotel. Every year it’s a real pleasure. Room clean, and comfortable. A lovely place 😊 Sabrina and David
Sabrina
أقام 13 ليلةً في شهر يناير عام 2020
6/10 مقبول
yurin، バンコク
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2020 فبراير 12
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
The Manager was very good and polite and took great care of his guests. Good Hotel for the price and very clean.
مسافر هويته مُثبتة
أقام 7 ليالٍ في شهر يناير عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
2019 مارس 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Staff lovely and helpful would definitely recommend this place and I wud definitely stay again no problem
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2019
10/10 ممتاز
Sabrina
2019 مارس 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sabrina
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2018 ديسمبر 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Huone ja henkilokunta hyvat mutta parvekkeen nakoala surkea.
مسافر هويته مُثبتة
أقام 28 ليلةً في شهر نوفمبر عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2018 يونيو 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sehr gutes, Guest-Friendly Hotel. Zu Empfehlen als gute Basis.
مسافر هويته مُثبتة
أقام 17 ليلةً في شهر مايو عام 2018
10/10 ممتاز
Micke، Gävle
2018 فبراير 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Trevlig personal och bra rum
Bodde på asena resort först men det var katastrof så vi panikbytte till Baan ss Karon. Klockrent bemötande och bra rum till väldigt lågs priser
Micke
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2018 فبراير 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Réseau wifi déficient. Le personnel très courtois et attentionné. Propre et bien entretenue. un peu loin de la plage.
مسافر هويته مُثبتة
أقام 12 ليلةً في شهر فبراير عام 2018
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2018 فبراير 14
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
Toaletten gick inte att spola första veckan jag va där, efter mycke trix så fick dom till det till slut, annars va det inget fel på rummet.
مسافر هويته مُثبتة
أقام 14 ليلةً في شهر يناير عام 2018
8/10 جيد
Elena
2018 فبراير 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Живи в моменте.
Цена качество норм. WiFi не очень. Прибираются рандомно это не всегда удобно. В целом ок останавливались на 18 ночей.
Elena
أقام 18 ليلةً في شهر يناير عام 2018
10/10 ممتاز
Willi، NRW
2018 فبراير 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Kleines Hotel sehr sauber.
Tolle Fliesen auf dem Boden im Zimmer, Angenehme Atmosphäre im Hotel. Leider keinen Pool. Aber Personal sehr freundlich und hilfsbereit. Zum Strand ca. 15 Min Gehweg zum Zentrum von Karon ca. 20 min Gehweg. Mopedverleih direkt im Hotel pro Tag 200 THB incl. Versicherung. Deutsche Welle TV über Kabel direkt im Zimmer. War 25 Nächte in dem Hotel und ich kann es weiter empfehlen.
Willi
أقام 25 ليلةً في شهر يناير عام 2018
10/10 ممتاز
Sonia
2017 ديسمبر 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sonia
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2017
4/10 سيّئ
Jenny
2017 فبراير 15
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Helt okej förutom att vi fick betala 1200bath trots att vi betalat allt till er. Inte helt okej! Han sa att han ej fått betalt ifrån er.
Jenny
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2017 فبراير 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Basic needs met and the friendly host made the stay worth while.
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2017 فبراير 6
مسافر هويته مُثبتة
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
2017 فبراير 5
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Otrevligt.
Otrevlig ägare. Ville ha betalt ännu en gång för rummet. Dåligt fungerande wi-fi. Dåligt fungerande duch.
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
Leo
2017 فبراير 2
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Det var ok men meget skimmelsvamp på badeværelset
Leo
8/10 جيد
olli-pekka
2017 يناير 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
siisti ja rauhallinen hotelli
Hiukan hankalat kulkuyteydet, ei ravintoloita ihanlähellä
olli-pekka
8/10 جيد
L
2017 يناير 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Kiva ja siisti hotelli
Hyvä hinta- ja laatu suhde. Rantaan jonkin verran kävelymatkaa.
L
8/10 جيد
Sari، Helsinki
2016 ديسمبر 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotelli oli siisti ja mukva kokemus, menemme varmasti uudestaan.
Sari
10/10 ممتاز
Sabrina
2016 فبراير 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة