اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هوتل بود أورليم





التقييمات
9.0 من 10
رائع
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 287
الإجمالي: AED 310
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/14 إلى 2025/06/15
خيارات الغرفة
استعراض جميع صور غرفة عادية لاثنين

غرفة عادية لاثنين
أبرز المزايا
فناء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
أريكة تتحول إلى سرير
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة فردية

غرفة فردية
أبرز المزايا
فناء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
أريكة تتحول إلى سرير
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
مجفف شعر
نبذة عن الحيّ

ul. 3-go Maja 10, Kartuzy, Pomerania, 83-300
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

دفوريك باني والفسكا
دفوريك باني والفسكا
- تشمل الإفطار
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
9.0 من 10، رائع، 28 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 297
الإجمالي: AED 327
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/13 إلى 2025/06/14
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 45 PLN للفرد
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 200.00 PLN لكل غرفة (ذهاب)
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 70 PLN للحيوان الأليف الواحد في اليوم
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- خدمة تسجيل الوصول المُتأخّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Pod Orlem Hotel Kartuzy
Pod Orlem Kartuzy
Pod Orlem Hotel
Pod Orlem Hotel
Pod Orlem Kartuzy
Pod Orlem Hotel Kartuzy
أسئلة متكررة
تقييمات Pod Orlem
التقييمات
9.0
رائع
9.0/10
النظافة
9.2/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.0/10
وسائل الراحة
8.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.2/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2023 يونيو 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2023
10/10 ممتاز
Peter
2023 مايو 25
Peter
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2023
10/10 ممتاز
Mariusz
2022 يونيو 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Warty polecenia
Mariusz
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2022
10/10 ممتاز
Wieslaw
2022 يونيو 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Wieslaw
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2022
10/10 ممتاز
Piotr
2022 مايو 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
godny polecenia hotel
Piotr
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2022
10/10 ممتاز
Marcin
مسافر لغرض العمل
2022 مايو 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
MrBoot
Marcin
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2022
10/10 ممتاز
Lukasz
مسافر لغرض العمل
2022 أبريل 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Lukasz
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2022
10/10 ممتاز
BARTOSZ
2021 ديسمبر 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
BARTOSZ
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2021
10/10 ممتاز
Eva
2021 أكتوبر 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Eva
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2021 أكتوبر 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2021
10/10 ممتاز
Katarzyna
2021 سبتمبر 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Katarzyna
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2021
10/10 ممتاز
Peter
2021 يوليو 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Peter
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2021
10/10 ممتاز
Piotr
2020 أغسطس 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Piotr
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2020
10/10 ممتاز
Iwona، Berlin
مسافر برفقة شريك
2020 أغسطس 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Iwona
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2020
10/10 ممتاز
Uslu
مسافر برفقة مجموعة
2020 أغسطس 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Uslu
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2020
10/10 ممتاز
Rocky، Stuttgart
مسافر برفقة شريك
2019 سبتمبر 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Rocky
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
Adam
2019 يونيو 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Adam
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2019 يونيو 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 مايو 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2019
8/10 جيد
Marcin
2018 يناير 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Polecam
Marcin
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2018
8/10 جيد
Barbara
2017 أغسطس 21
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Barbara
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2017
8/10 جيد
Piotr
2016 أغسطس 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Piotr
8/10 جيد
Wojciech، Kołobrzeg
2016 مارس 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Późny służbowy nocleg
Wojciech
6/10 مقبول
Michael، Germany
2016 مارس 4
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
In the neverlands
Michael
2/10 سيّئ للغاية
Eugene، Los Angeles
2015 سبتمبر 7
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة