الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية
موقف السيارات والنقل
خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة
الطعام والشراب
يتوفر يوميًا الإفطار الكامل نظير رسوم تتراوح من 7:30 صباحا إلى 8:30 صباحًا: و٥٠٠ JPY للشخص
بار واحد/استراحة واحدة
قهوة وشاي في الأماكن العامة
أشياء قد تحب القيام بها
مكتبة
مناسب للعائلات
غسالات بمجففات داخل الغرفة
مرافق غسيل الملابس
وسائل الراحة
أدلة إرشادية
تخزين الأمتعة
ثلاجة مشتركة
مرافق غسيل الملابس
مكتب استقبال يعمل بساعات محدودة
ميكروويف مشترك
الهواء الطلق
حديقة
المزيد
مناطق مخصصة للمدخنين
وسائل الراحة في الغرفة
غرفة نوم
تتوفر ملاءات أسرّة
الحمام
تم توفير المناشف
حمام مشترك
خف للقدمين
مجفف شعر
مستلزمات عناية شخصية مجانية
الطعام والشراب
مياه معبأة مجانية
المزيد
غسالة/مجفف
محوّلات كهربائية
مدفأة (مع نظام التحكّم بدرجات الحرارة)
مكيّف هواء (مع نظام التحكّم بدرجات الحرارة)
السياسات
تسجيل الوصول
وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصراً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 7 مساءً
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18
تسجيل المغادرة
تسجيل المغادرة قبل 10 صباحاً
تعليمات خاصة لتسجيل الوصول
يعمل مكتب الاستقبال يوميًا من الساعة 6 صباحاً حتى الساعة 10:00 مساءً
يعمل موظفو مكتب الاستقبال خلال ساعات محدودة
طرق الحصول على الخدمات
مكتب استقبال (ساعات محددة)
الحيوانات الأليفة
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة (يُسمح بكلاب الخدمة فقط)
الأطفال والأسرّة الإضافية
يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
يُمكن للأطفال حتى عمر 3 من السنوات الإقامة مجانًا في حالة استخدام الأسرّة الموجودة في غرفة ولي الأمر أو الوصي القانوني
طرق الدفع للمنشأة
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
رسوم فطور كامل: تبلغ تقريبًا 500 JPY للفرد
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
أمور يجب علينا توضيحها
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Maru ‐hostel Kashima
Guest House Maru ‐Hostel Kashima
Guest House Maru ‐Hostel Hostel/Backpacker accommodation
Guest House Maru ‐Hostel Hostel/Backpacker accommodation Kashima
أسئلة متكررة
هل جيست هاوس مارو - دار ضيافة مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟
لا، يُسمح باصطحاب حيوانات الخدمة فقط في المنشأة.
كم يبلغ سعر صف السيارات في جيست هاوس مارو - دار ضيافة؟
يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.
ما وقت تسجيل الوصول في جيست هاوس مارو - دار ضيافة؟
وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصراً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 7 مساءً.
ما وقت تسجيل المغادرة في جيست هاوس مارو - دار ضيافة؟
وقت تسجيل المغادرة في 10 صباحاً.
أين تقع منشأة جيست هاوس مارو - دار ضيافة؟
توجد إقامة بيت الشباب هذه في كاشيما، على بُعد 3 أميال (5 كم) من Hizenhamashuku، ومتنزه أساهيجاوكا، وKashima Road Station.ضريح يوتوكو إناري على بُعد ٣ من الأميال (٤٫٨ كم).
تقييمات Guest House Maru ‐Hostel
التقييمات
10
استثنائي
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 1 من أصل 1 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
1
درجة التصنيف 8 - جيد. 0 من أصل 1 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
0
درجة التصنيف 6 - مقبول. 0 من أصل 1 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
0
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 0 من أصل 1 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
0
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 0 من أصل 1 من تقييمات النزلاء
2 - سيّئ للغاية
0
10/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.0/10
وسائل الراحة
10/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
10/10
Décoration artistique, originale.
Nous avons été guidé par un membre de l'établissement vers un bon restaurant. Il nous a attendu pour nous ramener ensuite à l'établissement.
Nous avons reçu des conseils pour trouver les sites ornithologiques des environs.