اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور آد ليب هوتل كون كاين





التقييمات
9.6 من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 311
الإجمالي: AED 375
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/15 إلى 2025/06/16
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 12 من 12 غرفةً
استعراض جميع صور Kaen Corner Suite King

Kaen Corner Suite King
أبرز المزايا
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
ثلاجة صغيرة
تلفزيون ذكي
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
مجفف شعر
استعراض جميع صور Kaen Deluxe Twin

Kaen Deluxe Twin
أبرز المزايا
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
ثلاجة صغيرة
تلفزيون ذكي
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
مجفف شعر
استعراض جميع صور Kaen Premier King

Kaen Premier King
أبرز المزايا
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
ثلاجة صغيرة
تلفزيون ذكي
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
مجفف شعر
استعراض جميع صور Kaen Studio King

Kaen Studio King
أبرز المزايا
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
ثلاجة
تلفزيون ذكي
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
مجفف شعر
استعراض جميع صور Kaen Premier Twin

Kaen Premier Twin
أبرز المزايا
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
ثلاجة صغيرة
تلفزيون ذكي
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
مجفف شعر
استعراض جميع صور Kaen Deluxe King

Kaen Deluxe King
أبرز المزايا
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
ثلاجة صغيرة
تلفزيون ذكي
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
مجفف شعر
استعراض جميع صور Kaen Premier King

Kaen Premier King
استعراض جميع صور Kaen Deluxe Twin

Kaen Deluxe Twin
استعراض جميع صور Kaen Studio

Kaen Studio
استعراض جميع صور Kaen Corner Suite

Kaen Corner Suite
استعراض جميع صور Kaen Deluxe King

Kaen Deluxe King
استعراض جميع صور Kaen Premier Twin

Kaen Premier Twin
نبذة عن الحيّ

Srichan Rd., Khon Kaen Innovation Centre, Khon Kaen, Khon Kaen, 40000
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

بولمان كون كاين راجا أوركيد
بولمان كون كاين راجا أوركيد
- منتجع صحي
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
8.8 من 10، ممتاز، 798 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 233
الإجمالي: AED 274
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/07/02 إلى 2025/07/03
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا THB 650 للبالغين، وTHB 325 للأطفال
- رسم خدمة التوصيل المكوكية من وإلى المطار: 450 THB للسيارة (ذهاب، والحد الأقصى للإشغال 2)
- رسوم السرير القابل للطي: 1000 THB في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
لا يمكن ضمان توفير غرف نزلاء خالية من الضوضاء
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية، وسور حماية للنوافذ
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تسري قيود داخل مواقف السيارات تتعلّق بارتفاع المركبات
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Ad Lib Hotel Khon Kaen Hotel
Ad Lib Hotel Khon Kaen Khon Kaen
Ad Lib Hotel Khon Kaen Hotel Khon Kaen
أسئلة متكررة
تقييمات Ad Lib Hotel Khon Kaen
التقييمات
9.6
استثنائي
9.6/10
النظافة
9.8/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.6/10
وسائل الراحة
9.6/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.4/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة مجموعة
2025 مايو 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Paul
مسافر برفقة شريك
2025 مايو 12
عناصر نالت الإعجاب: وسائل الراحة
Paul
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Philip
2025 أبريل 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Philip
أقام 9 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
sruth
مسافر لغرض العمل
2025 أبريل 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
sruth
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
RONALD
2025 أبريل 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
RONALD
أقام 7 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Philip
مسافر برفقة العائلة
2025 أبريل 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Philip
أقام 6 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Michael
2025 مارس 16
Michael
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Krista
2025 مارس 9
Krista
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Jens
2025 مارس 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jens
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Peter
مسافر برفقة شريك
2025 فبراير 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Peter
أقام 6 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
sruth
2025 فبراير 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
sruth
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Sylvain
2025 فبراير 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
5 etoiles
Sylvain
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Laura
2025 فبراير 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Laura
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Roy Erik
2025 فبراير 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Roy Erik
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
mark
مسافر برفقة شريك
2025 يناير 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
mark
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
mark
مسافر برفقة شريك
2025 يناير 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
mark
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Björn
2025 يناير 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Björn
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Yi Jing
2025 يناير 8
Yi Jing
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Charles
مسافر برفقة شريك
2025 يناير 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Charles
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
8/10 جيد
James، San Jose
مسافر برفقة شريك
2025 يناير 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
James
أقام 4 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Lars
2025 يناير 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Lars
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Anthony
2024 ديسمبر 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Anthony
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
patrick
2024 ديسمبر 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Elegance
patrick
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Narongvit
2024 ديسمبر 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
ขอนแก่นครั้งแรก




Narongvit
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
George
2024 ديسمبر 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
George
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024