الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية
موقف السيارات والنقل
خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا بشكل آمن في موقف سيارات داخل المنشأة
الطعام والشراب
بار واحد/استراحة واحدة
مطعم واحد
وسائل الراحة
تخزين الأمتعة
مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
خدمات النزلاء
خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
خدمات رجال الأعمال
قاعة اجتماعات واحدة
تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة
لا يتوفر مصعد
المزيد
قاعة حفلات
مناطق مخصصة للمدخنين (تُفرض غرامات)
ناموسيات
وسائل الراحة في الغرفة
غرفة نوم
أغطية سرير متميزة
مرتبة إسفنج ميموري فوم
الحمام
تم توفير المناشف
حمام خاص
خف للقدمين
خف للقدمين للأطفال
دُش
دُش غزير
مستلزمات عناية شخصية مجانية
الترفيه
تلفزيون بشاشة مسطحة بحجم ٣٢-بوصة ذو قنوات بث رقمية
الطعام والشراب
خدمة الغرف على مدار 24 ساعة
مياه معبأة مجانية
المزيد
مدفأة
مروحة
مكتب
السياسات
تسجيل الوصول
وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصراً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 6 مساءً
يخضع تسجيل الوصول المُبكر لمدى التوفر
يتاح تسجيل الوصول وتسجيل المغادرة عن بعد دون تلامس
يخضع تسجيل الوصول المتأخر لمدى التوفر
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18
تسجيل المغادرة
تسجيل المغادرة قبل 10 صباحاً
تتوفر إمكانية تسجيل المغادرة عن بُعد دون تلامس
تعليمات خاصة لتسجيل الوصول
يجب على النزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية مُسبقًا للحصول على تعليمات تسجيل الوصول، وسيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
لإجراء ترتيبات تسجيل الوصول، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل الوصول بفترة لا تقل عن 24 من الساعات، باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
إذا كنت تخطط للوصول بعد 6 مساءً، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل موعد الوصول، وذلك باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
طرق الحصول على الخدمات
مكتب استقبال به موظفون
الحيوانات الأليفة
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
الأطفال والأسرّة الإضافية
يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
طرق الدفع للمنشأة
معلومات مهمة
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق وكاشف دخان
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Whirl Spring Hotel Hotel
Whirl Spring Hotel Kisumu
Whirl Spring Hotel Hotel Kisumu
أسئلة متكررة
هل ويرل سبرينج هوتل مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟
لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.
كم يبلغ سعر صف السيارات في ويرل سبرينج هوتل؟
يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.
ما وقت تسجيل الوصول في ويرل سبرينج هوتل؟
وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصراً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 6 مساءً. تتوفر خدمة تسجيل الوصول المتأخر في ساعات محدودة.
ما وقت تسجيل المغادرة في ويرل سبرينج هوتل؟
وقت تسجيل المغادرة في 10 صباحاً.
أين تقع منشأة ويرل سبرينج هوتل؟
توجد إقامة الفندق هذه في كيزيمو، على بُعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من برج ساعة كيسيومو ومركز ذا وست إند للتسوق.Masai Craft Market وKisumu Impala Sanctuary أيضًا على بُعد ميل واحد (2 كم).
تقييمات Whirl Spring Hotel
التقييمات
9.0
رائع
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 1 من أصل 2 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
1
درجة التصنيف 8 - جيد. 1 من أصل 2 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
1
درجة التصنيف 6 - مقبول. 0 من أصل 2 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
0
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 0 من أصل 2 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
0
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 0 من أصل 2 من تقييمات النزلاء
2 - سيّئ للغاية
0
10/10
النظافة
10/10
العاملون ومستوى الخدمة
10/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
10/10 ممتاز
IGOR CORDEIRO
2021 أبريل 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
IGOR CORDEIRO
أقام 28 ليلةً في شهر مارس عام 2021
8/10 جيد
Patricia Golightly
مسافر برفقة مجموعة
2021 أبريل 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة