اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور كوكورا ريسينت هوتل





التقييمات
8.2 من 10
جيد جدًا
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور غرفة فردية - لغير المدخنين

غرفة فردية - لغير المدخنين
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
حمام خاص
دش وحوض استحمام معًا
مجفف شعر
بيديه
استعراض جميع صور غرفة لفردين - لغير المدخنين

غرفة لفردين - لغير المدخنين
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
حمام خاص
دش وحوض استحمام معًا
مجفف شعر
بيديه
نبذة عن الحيّ

1-chome-1-17 Daimon, Kitakyushu, Fukuoka, 803-0811
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

آرت هوتل كوكورا نيو تاجاوا
آرت هوتل كوكورا نيو تاجاوا
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
8.4 من 10، جيد جدًا، 708 تقييمات
السعر الحالي هو AED 123
الإجمالي: AED 136
من 2025/06/15 إلى 2025/06/16
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- سيتم تحصيل ضريبة تفرضها المدينة في المنشأة الفندقية. وتتراوح قيمة ضريبة المدينة بين 200 و500 ين ياباني للشخص الواحد في الليلة الواحدة، حسب سعر الغرفة في الليلة. يُرجى ملاحظة أنه قد تُطبَّق إعفاءات إضافية.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور ياباني: تبلغ تقريبًا 1650 JPY للفرد
- رسم صف السيارة بمعرفة النزيل: 1000 JPY في الليلة الواحدة (ميزة الدخول والخروج لأكثر من مرّة)
- خدمة تسجيل الوصول المُبكّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- خدمة تسجيل الوصول المُتأخّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
أمور يجب علينا توضيحها
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
KOKURA RECENT HOTEL Hotel
KOKURA RECENT HOTEL Kitakyushu
KOKURA RECENT HOTEL Hotel Kitakyushu
أسئلة متكررة
تقييمات Kokura Recent Hotel
التقييمات
8.2
جيد جدًا
8.4/10
النظافة
8.4/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.0/10
وسائل الراحة
7.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.2/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة مجموعة
2025 مايو 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
??
2025 مايو 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
??
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2025 مارس 3
朝食が良い
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
NOBUAKI
2025 فبراير 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
NOBUAKI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
??
مسافر برفقة مجموعة
2025 فبراير 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
??
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Yoshimi
2024 نوفمبر 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Yoshimi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
2024 نوفمبر 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
Hideyuki
2024 أكتوبر 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Hideyuki
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
4/10 سيّئ
ヒロシ
2024 أكتوبر 18
ヒロシ
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
カズヒコ
مسافر برفقة العائلة
2024 سبتمبر 30
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
カズヒコ
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
6/10 مقبول
MASAHIRO
2024 سبتمبر 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
MASAHIRO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
6/10 مقبول
かずや
2024 سبتمبر 17
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
かずや
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
MEGUMI
مسافر برفقة مجموعة
2024 سبتمبر 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
MEGUMI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
かおり
2024 سبتمبر 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
かおり
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
TOMODA
2024 سبتمبر 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
TOMODA
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
4/10 سيّئ
???
2024 أغسطس 22
عناصر نالت الإعجاب: وسائل الراحة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
???
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
hiroko
2024 أغسطس 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
hiroko
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
AKIHIRO
2024 يوليو 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
AKIHIRO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
TOMODA
مسافر لغرض العمل
2024 يوليو 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
TOMODA
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
6/10 مقبول
Yu
2024 يوليو 21
Yu
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
あきこ
2024 يوليو 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
あきこ
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
8/10 جيد
マナミ
2024 يوليو 17
マナミ
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2024
8/10 جيد
やすひろ
2024 يوليو 16
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
やすひろ
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Miyuki
مسافر برفقة مجموعة
2024 يوليو 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Miyuki
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
4/10 سيّئ
Lynn
2024 يوليو 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ووسائل الراحة
Lynn
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024