اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة فردية

غرفة فردية
أبرز المزايا
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
الحمام الخاص
زجاجات مياه مجانية
فضائية
مكتب
دولاب أو خزانة ملابس
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة للاستخدام الفردي

غرفة مزدوجة للاستخدام الفردي
أبرز المزايا
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
الحمام الخاص
زجاجات مياه مجانية
فضائية
مكتب
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة

غرفة مزدوجة
أبرز المزايا
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
أريكة تتحول إلى سرير
الحمام الخاص
زجاجات مياه مجانية
فضائية
مكتب
نبذة عن الحيّ

Königsplatz 4, Kitzingen, 97318
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

بايريشر هوف
بايريشر هوف
- تشمل الإفطار
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- مطعم
9.4 من 10، استثنائي، 138 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا EUR 12.5 للبالغين، وEUR 12.5 للأطفال
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 15 EUR للحيوان الأليف الواحد لكل إقامة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- تتوفر الأسرّة القابلة للطي نظير تكلفة إضافية
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز أسرّة متحرّكة/إضافية وآرائك تتحول إلى أسرّة ومواقف سيارات ضمن المنشأة
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
تسري قيود داخل مواقف السيارات تتعلّق بارتفاع المركبات
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Fränkischer Hof Hotel
Hotel Fränkischer Hof Kitzingen
Hotel Fränkischer Hof Hotel Kitzingen
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Fränkischer Hof
التقييمات
8.2
جيد جدًا
9.0/10
النظافة
8.8/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.4/10
وسائل الراحة
8.0/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.2/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 يونيو 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025
8/10 جيد
Olaf Gunnar
2024 ديسمبر 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Olaf Gunnar
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Anne F
مسافر برفقة العائلة
2024 سبتمبر 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Anne F
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
Gerd
2024 أغسطس 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Gerd
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2024 يوليو 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 9 ليالٍ في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Gregor
2024 يوليو 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Gregor
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2024
8/10 جيد
Michel
مسافر برفقة شريك
2024 يونيو 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Michel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Stein
مسافر برفقة العائلة
2024 يونيو 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Stein
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024
4/10 سيّئ
Lars
2024 مارس 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Ingen Betjening
Lars
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2024
8/10 جيد
Olga
2024 يناير 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Olga
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2024
8/10 جيد
Michael
مسافر لغرض العمل
2023 أكتوبر 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Gut und Solide
Michael
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2023
10/10 ممتاز
Fredi
2023 سبتمبر 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Fredi
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2023
8/10 جيد
Diane
مسافر برفقة العائلة
2023 سبتمبر 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Diane
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Anne F
2023 يونيو 16
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Anne F
أقام 5 ليالٍ في شهر يونيو عام 2023
10/10 ممتاز
Donna
2023 يونيو 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Donna
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2023
8/10 جيد
Wolfgang
2023 يونيو 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Wolfgang
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2023
6/10 مقبول
Dietmar
مسافر لغرض العمل
2023 مارس 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة وحالة المنشأة ومرافقها
Dietmar
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2023
6/10 مقبول
Dietmar
مسافر لغرض العمل
2023 مارس 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة وحالة المنشأة ومرافقها
Dietmar
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2023
10/10 ممتاز
David
مسافر برفقة العائلة
2022 أكتوبر 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
David
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2022
10/10 ممتاز
Diana
2022 أغسطس 17
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Diana
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2022
8/10 جيد
Lars
2022 يوليو 19
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
Lars
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2022
8/10 جيد
Hinderberger-Greschner
مسافر برفقة مجموعة
2022 يوليو 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
Hinderberger-Greschner
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2022
10/10 ممتاز
Hans-Ole
مسافر برفقة العائلة
2022 يوليو 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hans-Ole
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2022
10/10 ممتاز
Jan-Olof
2022 يونيو 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jan-Olof
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2022
10/10 ممتاز
Hisae
مسافر برفقة العائلة
2022 مايو 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Hisae
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2022