اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور أسورا





التقييمات
8.4 من 10
جيد جدًا
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 1 من غرفة واحدة (1)
استعراض جميع صور Standard Double Room

Standard Double Room
7.8 من 10
جيد
(6 تقييمات)
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
مجفف شعر
رداءات حمّام
الحمام الخاص
غلّاية كهربائية
نبذة عن الحيّ

777 Moo.3 Saladan, Ko Lanta, Krabi, 81150
نبذة عن هذه المنشأة
أسورا
المنشآت الفندقية المشابهة

لانتا كاشورينا بيتش ريزورت
لانتا كاشورينا بيتش ريزورت
- حمام سباحة
- حمام سباحة للأطفال
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
8.2 من 10، جيد جدًا، 384 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- رسوم التنظيف: 1000 THB لكل مكان إقامة، في الليلة (تختلف القيمة حسب مدة الإقامة)
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور محلّي: تبلغ تقريبًا THB 1000 للبالغين، وTHB 500 للأطفال
- رسم خدمة التوصيل المكوكية من وإلى المطار: 4000 THB للسيارة (ذهاب، والحد الأقصى للإشغال 4)
- رسوم النقل ومن وإلى المطار للطفل: 1000 THB (ذهاب)، (حتى عمر 7 عامًا/أعوام)
- رسوم السرير القابل للطي: 1000 THB في الليلة
- رسوم توفير ملاءات الأسرّة: 1000 THB لكل سرير في الليلة (أو يمكن للنزلاء إحضار ملاءاتهم الخاصة)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد ل ا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك ا لرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
يُمكن استخدام حمام السباحة من الساعة 7 صباحًا حتى 8 مساءً.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المن شأة الفندقية.
يرحب مكان الإقامة هذا بالضيوف من جميع التوجهات الجنسية والهويات الجنسية (مناسب لمجتمع LGBTQ+)
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Asura Hotel Ko Lanta
Asura Hotel
Asura Ko Lanta
Asura Hotel
Asura Ko Lanta
Asura Hotel Ko Lanta
أسئلة متكررة
التقييمات
تقييمات أسورا
8.4
جيد جدًا
9.2
النظافة
9.0
الموقع
8.2
العاملون ومستوى الخدمة
8.2
الحفاظ على البيئة
9.0
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
2 مايو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 23 ليلةً في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Agneta
31 مارس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Agneta
أقام 23 ليلةً في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Søs
28 مارس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Største anbefalning

Søs
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Flavio
14 مارس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Flavio
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
12 مارس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Juha
6 مارس 2025
Juha
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Johnnie Aabo
3 مارس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Får noget for pengene her..
Johnnie Aabo
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
deejay
مسافر برفقة العائلة
27 فبراير 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
deejay
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
E V
24 فبراير 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Fräsch hotell men kanske lite b&b känsla
E V
أقام 6 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
annie
24 فبراير 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
annie
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Marcel
23 فبراير 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Marcel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
nadia
18 فبراير 2025
nadia
أقام 5 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
6/10 مقبول
Kevin
16 فبراير 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kevin
أقام 7 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Marko
13 فبراير 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Koh Lantalla jälleen
Marko
أقام 5 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
4/10 سيّئ
Atle
13 فبراير 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Atle
أقام 11 ليلةً في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Anette
12 فبراير 2025
Anette
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
6/10 مقبول
Jenny
12 فبراير 2025
Jenny
أقام 7 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Anne-Berit
11 فبراير 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bag packing
Anne-Berit
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Jenny
مسافر برفقة العائلة
11 فبراير 2025
Jenny
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Tobias
مسافر برفقة العائلة
9 فبراير 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخد مة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great stay at Asura!
Tobias
أقام 10 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Naïme
4 فبراير 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Naïme
أقام 5 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Sandrine
مسافر برفقة العائلة
2 فبراير 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sandrine
أقام 6 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
6/10 مقبول
Markus
مسافر برفقة شريك
2 فبراير 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Markus
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Timoty
1 فبراير 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Timoty
أقام 16 ليلةً في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Lyette
مسافر برفقة شريك, مسافر برفقة مجموعة
31 يناير 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Lyette
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2025