كاميوبو
إقامة ريوكان مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا، تقع على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من عيون أريما الدافئة
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور كاميوبو





وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 476
الإجمالي: AED 583
من 2025/08/31 إلى 2025/09/01
خيارات الغرفة
استعراض جميع صور غرفة تقليدية

غرفة تقليدية
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
خزنة داخل الغرفة
استعراض جميع صور غرفة تقليدية رباعية

غرفة تقليدية رباعية
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
خزنة داخل الغرفة
استعراض جميع صور غرفة تقليدية

غرفة تقليدية
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
خزنة داخل الغرفة
نبذة عن الحيّ

1175 Arimacho Kita-ku, Kobe, Hyogo-ken, 651-1401
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

أريماكويادو هاتايا
أريماكويادو هاتايا
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
8.8 من 10، ممتاز، 110 تقييمات
السعر الحالي هو AED 449
الإجمالي: AED 501
من 2025/08/17 إلى 2025/08/18
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 150.00 JPY للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 7 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور كامل: تبلغ تقريبًا JPY 1500 للبالغين، وJPY 750 للأطفال
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز استخدام مرافق الاستحمام العامة
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
لا يمكن ضمان توفير غرف نزلاء خالية من الضوضاء
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
استخدام الينابيع الحارّة مُتاح من الساعة 3 ظهرا وحتى 11 مساءً
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
يتم تقديم الوجبات المحددة في غرف النزلاء فقط (ليست هناك قوائم للمأكولات ولا قاعات طعام
عامة)
يرجى العلم بأن بعض المنشآت الفندقية تحظر على النزلاء الذين لديهم وشوم استخدام مرافق الاستحمام العامة المتوفرة داخل المنشأة
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Kamiobo
Kamiobo Inn
Kamiobo Inn Kobe
Kamiobo Kobe
Kamiobo Kobe
Kamiobo Ryokan
Kamiobo Ryokan Kobe
أسئلة متكررة
تقييمات Kamiobo
التقييمات
9.0
رائع
9.2/10
النظافة
9.0/10
العاملون ومستوى الخدمة
4.6/10
وسائل الراحة
8.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
7.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 يونيو 12
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025
6/10 مقبول
Elizabeth
2025 يونيو 6
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Elizabeth
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025
8/10 جيد
Megan
2025 مايو 28
Megan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Chi-Hsien
مسافر برفقة العائلة
2024 سبتمبر 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Chi-Hsien
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2024 مارس 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2024
8/10 جيد
Takehisa
2024 فبراير 23
Takehisa
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2024
10/10 ممتاز
Kwang Hyun
2023 مارس 21
Kwang Hyun
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2023
4/10 سيّئ
Catherine
مسافر برفقة شريك
2022 نوفمبر 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة وحالة المنشأة ومرافقها
Catherine
8/10 جيد
Hiroaki
مسافر برفقة مجموعة
2020 مارس 14
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
Hiroaki
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2020
10/10 ممتاز
Jennifer
مسافر برفقة مجموعة
2019 ديسمبر 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Beautiful Ryokan

Jennifer
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2019
10/10 ممتاز
Michelle، toronto
مسافر برفقة شريك
2019 سبتمبر 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Michelle
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2019 أبريل 3
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2019
10/10 ممتاز
SAYO
2019 أبريل 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
素敵な時間をありがとうございます
SAYO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2019
10/10 ممتاز
SHIH-YA
2018 مايو 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
超棒
SHIH-YA
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2018
8/10 جيد
rie
2018 مايو 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
喧騒を離れて一人で過ごすにはうってつけかも
rie
8/10 جيد
John
2018 أبريل 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Pleasant stay.
John
8/10 جيد
Tsz Wai
2018 أبريل 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
房間很好,不過要對溫泉有心理準備
Tsz Wai
10/10 ممتاز
Jungwon
2018 فبراير 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة

Jungwon
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2018
10/10 ممتاز
yoshino
2018 فبراير 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
yoshino
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2018 يناير 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
좋았습니다.
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2018
6/10 مقبول
John، Indianapolis
2017 ديسمبر 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
Not what I expected
John
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2017
10/10 ممتاز
Lee، Daejeon
2017 نوفمبر 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
오래된 멋진 료칸
Lee
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2017
10/10 ممتاز
Kihyun، Bucheon, Korea
2017 أغسطس 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Good Ryokan!
Kihyun
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2017
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2017 مايو 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
ロケーションがいいです
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
ZHE
2017 أبريل 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة