ذا مالابار هاوس
منشأة فندقية بخدمات فاخرة مزودة بمكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وحمام سباحة مكشوف
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس - سرير مزدوج أو سريران فرديان

غرفة ديلوكس - سرير مزدوج أو سريران فرديان
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
تلفاز إل إي دي
مروحة سقف
أغطية فراش متميزة
ستائر تعتيم
استعراض جميع صور جناح - غرفة نوم واحدة - لغير المدخنين - منظر للحديقة

جناح - غرفة نوم واحدة - لغير المدخنين - منظر للحديقة
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
مساحة منفصلة لتناول الطعام
منطقة جلوس منفصلة
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
تلفاز إل إي دي
أغطية فراش متميزة
استعراض جميع صور غرفة دوبلكس بريميم - غرفة نوم واحدة - لغير المدخنين - منظر للفناء

غرفة دوبلكس بريميم - غرفة نوم واحدة - لغير المدخنين - منظر للفناء
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
منطقة جلوس منفصلة
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
تلفاز إل إي دي
أغطية فراش متميزة
ستائر تعتيم
نبذة عن الحيّ

1/268 - 1/269 Parade Road, Kochi, Kerala, 682001
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

تاج مالابار ريزورت آند سبا، كوتشين
تاج مالابار ريزورت آند سبا، كوتشين
- حمام سباحة
- مغطس ساخن
- منتجع صحي
- حمام سباحة للأطفال
9.4 من 10، استثنائي، 386 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 493
الإجمالي: AED 582
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/26 إلى 2025/06/27
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- رسوم حفل عشاء الاحتفال بليلة الكريسماس (24 ديسمبر) للشخص البالغ: 6000 INR
- رسوم حفل عشاء الاحتفال بليلة الكريسماس (24 ديسمبر) للطفل: 3000 INR (من سن 5 إلى 12 عامًا/أعوام)
- رسوم حفل عشاء الاحتفال بيوم الكريسماس (25 ديسمبر) للشخص البالغ: 6000 INR
- رسوم حفل عشاء الاحتفال بليلة الكريسماس (25 ديسمبر) للطفل: 3000 INR (من سن 5 إلى 12 عامًا/أعوام)
- رسوم حفل عشاء الاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة (31 ديسمبر): 7500 INR
- رسوم حفل العشاء للاحتفال بليلة الكريسماس (31 ديسمبر) للطفل: 3750 INR (من سن 5 إلى 12 عامًا/أعوام)
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور إنجليزي: تبلغ تقريبًا 750 INR للفرد
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 2100 INR للسيارة (ذهاب وإياب)
- رسوم السرير القابل للطي: 5000 INR في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
يرجى ملاحظة أنه: امتثالاً للقانون المحلي، لن يتم تقديم مشروبات كحولية في هذه المنشأة في اليوم الأول من كل شهر.
رقم تسجيل المنشأة 32AAACC9359B2ZY
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
يُمكن استخدام حمام السباحة من الساعة 7:00 صباحًا حتى 7 مساءً.
قد يكون هناك رقابة على الدخول والخروج من بعض المنشآت الفندقية. ويمكن للنزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية للاطلاع على التفاصيل، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Malabar House
Malabar House Cochin
Malabar House Hotel
Malabar House Hotel Cochin
Malabar House Hotel Kochi (Cochin)
Malabar House Kochi (Cochin), India - Kerala
The Malabar House Hotel
Malabar House Hotel Kochi
Malabar House Hotel
Malabar House Kochi
Hotel The Malabar House Kochi
Kochi The Malabar House Hotel
The Malabar House Kochi
Hotel The Malabar House
Malabar House
The Malabar House Kochi
The Malabar House Hotel Kochi
أسئلة متكررة
تقييمات The Malabar House
التقييمات
9.2
رائع
9.6/10
النظافة
9.4/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.6/10
وسائل الراحة
9.0/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة مجموعة
2025 أبريل 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Steven
2025 أبريل 2
Steven
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Aashita
2025 مارس 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Perfect stay in Fort Kochi

Aashita
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Adele M
2024 أبريل 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Adele M
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2024
10/10 ممتاز
Raphael
2024 يناير 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Raphael
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Irene Cäcilia
2023 ديسمبر 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Irene Cäcilia
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Kate، England
2020 فبراير 28
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kate
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2020
10/10 ممتاز
Kathryn، Mumbai
2018 نوفمبر 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Kathryn
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2018
10/10 ممتاز
Bill، Scotland
2018 أكتوبر 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Bill
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2018
10/10 ممتاز
Adrian
2018 يونيو 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Gentle break in flight to Australia.
Adrian
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2018 أبريل 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2018
8/10 جيد
Elizabeth
2018 فبراير 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
A conundrum?
Elizabeth
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2018
8/10 جيد
Mikael
2018 يناير 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Good luxury option in central Fort Cochin
Mikael
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2018
10/10 ممتاز
Tom، London
2017 ديسمبر 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
The best hotel in India (out of 7)
Tom
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2017
6/10 مقبول
Bjarne Finn
2017 أغسطس 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Lækkert hotel i støjende omgivelser
Bjarne Finn
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2017
8/10 جيد
Nathan
2017 أبريل 21
Nathan
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2017 أبريل 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2017 أبريل 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
François ، Montréal, Québec
2017 أبريل 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Le sourire est contagieux.
François
10/10 ممتاز
Cathy، Toronto, Canada
2017 مارس 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Charming boutique hotel with great restaurant
Cathy
8/10 جيد
Christine، UK
2017 مارس 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Good location
Christine
8/10 جيد
sophie agnès
2017 فبراير 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
sophie agnès
2/10 سيّئ للغاية
MARIA LUISA
2017 فبراير 13
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel inaffidabile
MARIA LUISA
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
2017 يناير 17
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
中庭で毎日インド音楽のライブが夜8時から10時まで騒がしい。
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
Jerkku، Helsinki
2017 يناير 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة