بان بوفوت بيتش هوتل ساموي
إقامة منتجع تطل على المحيط مزودة ببار على الشاطئ، بالقرب من قصر قرية فريشمان
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور بان بوفوت بيتش هوتل ساموي



التقييمات
8.8 من 10
ممتاز
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
نبذة عن الحيّ

6/9 Moo 1, Fisherman’s Village, Bophut, Koh Samui, Surat Thani, 84320
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

3 تايجرز ريزورت آند هوستل
3 تايجرز ريزورت آند هوستل
- حمام سباحة
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- غسيل الملابس
السعر الحالي هو AED 78
الإجمالي: AED 86
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/19 إلى 2025/06/20
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور مطهو حسب الطلب: تبلغ تقريبًا من THB 180 حتى 200 للفرد
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 500.00 THB للسيارة (ذهاب)
- رسوم إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة: 700 THB (حسب التوفر)
- رسوم سرير الأطفال: 500.0 THB في الليلة الواحدة
- رسوم السرير القابل للطي: 800.0 THB في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
رقم تسجيل المنشأة 0105544090334
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
ترفض سياسة هذه المنشأة الفندقية بعض الحجوزات المرتبطة بالمناسبات أو الحفلات الجماعية، بما يشمل حفلات توديع العزوبية للرجال والسيدات.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Baan Bophut Beach Hotel
Baan Bophut Beach
Baan Bophut Beach Hotel Koh Samui
Baan Bophut Beach Koh Samui
أسئلة متكررة
تقييمات Baan Bophut Beach Hotel Samui
التقييمات
8.8
ممتاز
9.2/10
النظافة
8.8/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.4/10
وسائل الراحة
8.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.8/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2024 مايو 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2024
8/10 جيد
Steven
2024 مايو 3
Steven
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2024
8/10 جيد
Adam
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2024 مارس 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Adam
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2024
10/10 ممتاز
Johan
2024 مارس 14
Johan
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2024 فبراير 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2024
10/10 ممتاز
Helen
2024 فبراير 15
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Helen
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2024
10/10 ممتاز
MARILYN
2024 يناير 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Beachfront property at good price.




MARILYN
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2024
10/10 ممتاز
Markus
2024 يناير 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Markus
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2024
10/10 ممتاز
Michael
2023 ديسمبر 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Michael
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2023
6/10 مقبول
Karl، Wien
مسافر برفقة العائلة
2023 ديسمبر 5
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Karl
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Sharron
مسافر برفقة شريك
2023 نوفمبر 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sharron
أقام 10 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2023
8/10 جيد
SUSAN
2023 نوفمبر 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
SUSAN
أقام 6 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2023
8/10 جيد
Guy، MAIDENHEAD
مسافر برفقة شريك
2023 نوفمبر 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Guy
أقام 7 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Joyce
مسافر برفقة مجموعة
2023 نوفمبر 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Joyce
أقام 10 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2023
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2023 نوفمبر 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2023
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2023 نوفمبر 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Gemütlich

مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2023
10/10 ممتاز
Odette
مسافر برفقة شريك
2023 أكتوبر 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Odette
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2023
10/10 ممتاز
CHRISTOPHE
2023 أكتوبر 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Très bon séjour
CHRISTOPHE
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Liza-Ann
2023 سبتمبر 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Samui holiday


Liza-Ann
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Cory
مسافر برفقة شريك
2023 سبتمبر 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Cory
10/10 ممتاز
Jamar
مسافر برفقة شريك
2023 سبتمبر 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة
Jamar
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2023
10/10 ممتاز
S
2023 أغسطس 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
S
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2023
10/10 ممتاز
Danielle
2023 يونيو 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Danielle
أقام 12 ليلةً في شهر مايو عام 2023
8/10 جيد
Lambert Matthias، Unkel
2023 مايو 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Lambert Matthias
أقام 17 ليلةً في شهر مايو عام 2023
10/10 ممتاز
James
مسافر برفقة شريك
2023 مايو 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
James
أقام 10 ليالٍ في شهر مايو عام 2023