الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية
وسائل الراحة
مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
خدمات النزلاء
خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
فريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات
تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة
لا يتوفر مصعد
المزيد
ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية
وسائل الراحة في الغرفة
غرفة نوم
تتوفر ملاءات أسرّة
الحمام
تم توفير المناشف
حمام خاص
دُش
دُش غزير
شامبو
شطافة
صابون
مستلزمات عناية شخصية مجانية
مناديل حمّام
الترفيه
تلفزيون بشاشة مسطحة بحجم ٣٢-بوصة ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك/فضائية
الطعام والشراب
مياه معبأة مجانية
المزيد
مكتب
مكيّف هواء
السياسات
تسجيل الوصول
وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل
سرعة إنهاء إجراءات الوصول
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18
تسجيل المغادرة
تسجيل المغادرة قبل ظهرا
سرعة إنهاء إجراءات المغادرة
تعليمات خاصة لتسجيل الوصول
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
يجب على النزلاء تقديم إثبات للحصول على تطعيم فيروس كورونا (كوفيد-19) عند تسجيل الوصول، بشرط تلقي اللقاح بالكامل
يجب على النزلاء تقديم إثبات للحصول على تطعيم فيروس كورونا (كوفيد-19) عند تسجيل الوصول، ويجب أن يكونوا قد تلقوا اللقاح بالكامل قبل تسجيل الوصول بفترة لا تقل عن 14 من الأيام
طرق الحصول على الخدمات
مكتب استقبال به موظفون
الحيوانات الأليفة
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة أو حيوانات الخدمة
الأطفال والأسرّة الإضافية
يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
طرق الدفع للمنشأة
معلومات مهمة
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
OYO 89965 Stay Inn Ii Hotel
OYO 89965 Stay Inn Ii Kota Kinabalu
OYO 89965 Stay Inn Ii Hotel Kota Kinabalu
أسئلة متكررة
هل أو واي أو 8965 ستاي إن ا مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟
لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.
ما وقت تسجيل الوصول في أو واي أو 8965 ستاي إن ا؟
وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل.
ما وقت تسجيل المغادرة في أو واي أو 8965 ستاي إن ا؟
وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.
أين تقع منشأة أو واي أو 8965 ستاي إن ا؟
توجد إقامة الفندق هذه في مركز مدينة كوتا كينابالو، على بُعد ميل واحد (2 كم) من ميدان سيدكو ومركز إيماجو للتسوق.مجمع آسيا سيتي وسوق الفاكهة المحلي أيضًا على بُعد 10 دقائق.
تقييمات OYO 89965 Stay Inn Ii
التقييمات
6.6
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 3 من أصل 8 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
3
درجة التصنيف 8 - جيد. 0 من أصل 8 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
0
درجة التصنيف 6 - مقبول. 3 من أصل 8 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
3
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 0 من أصل 8 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
0
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 2 من أصل 8 من تقييمات النزلاء
2 - سيّئ للغاية
2
5.2/10
النظافة
6.0/10
العاملون ومستوى الخدمة
10/10
وسائل الراحة
5.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
3.4/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
6/10 مقبول
JunHo
مسافر برفقة العائلة
2024 نوفمبر 25
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
꼭 읽어보세요
4인가족이 3박5일 여행에서
처음과 끝을 여기에서
머물렀는데 가격을 떠나서
덜마른듯한 침대시트, 환기가 안된 숙소,
갑자기 전기다운, 청소 안된듯한 룸상태,
디시는 안갈거 같아요
JunHo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
Johnny
2023 يونيو 1
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Johnny
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2023
6/10 مقبول
Jason
2023 مارس 13
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Better in the area
Room given was filthy and not cleaned properly from previous guest. Looked nothing like the pictures provided
Jason
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2023
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2020 أغسطس 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2020
6/10 مقبول
Seung Kyun
2020 يوليو 26
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
위치는 좋으나 주변 환경이 해산물 식당 옆이라 냉새가 조금 남.
Seung Kyun
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2020
2/10 سيّئ للغاية
Nuramirah
مسافر برفقة العائلة
2020 يونيو 10
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nuramirah
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2020
10/10 ممتاز
William Pius
2020 مايو 23
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة