ذا بالاس هوتل كوتا كينابالو
منشأة فندقية مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا، على مقربة من مركز إيماجو للتسوق
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور ذا بالاس هوتل كوتا كينابالو





التقييمات
7.8 من 10
جيد
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 6 من 6 غرف
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس

غرفة ديلوكس
أبرز المزايا
مساحة مخصصة لتناول الطعام
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
بيديه
الحمام الخاص
استعراض جميع صور Palace Suite

Palace Suite
أبرز المزايا
مساحة مخصصة لتناول الطعام
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
بيديه
استعراض جميع صور Deluxe Room

Deluxe Room
استعراض جميع صور Palace Suite

Palace Suite
استعراض جميع صور Superior Room

Superior Room
استعراض جميع صور Standard Room(No Window)

Standard Room(No Window)
نبذة عن الحيّ

No. 1 Jalan Tangki, Karamunsing, Kota Kinabalu, Sabah, 88100
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

بروميناد هوتل كوتا كينابالو
بروميناد هوتل كوتا كينابالو
- حمام سباحة
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
8.0 من 10، جيد جدًا، 578 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا MYR 40 للبالغين، وMYR 20 للأطفال
- رسم تمديد ركن السيارة: MYR 40 لفترة في الليلة الواحدة
- رسوم تسجيل الوصول المبكر: 150 MYR (حسب التوفر)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف دخان ونظام أمان
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
هناك حاجة لاستخدام سيارة للانتقال من وإلى هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Palace Hotel Kota Kinabalu
Palace Kota Kinabalu
The Palace Hotel Kota Kinabalu Sabah
The Palace Kota Kinabalu
The Palace Hotel Kota Kinabalu Hotel
The Palace Hotel Kota Kinabalu Kota Kinabalu
The Palace Hotel Kota Kinabalu Hotel Kota Kinabalu
أسئلة متكررة
تقييمات The Palace Hotel Kota Kinabalu
التقييمات
7.8
جيد
7.8/10
النظافة
8.2/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.2/10
وسائل الراحة
7.6/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.6/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 مارس 12
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Armando
مسافر برفقة العائلة
2024 يوليو 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Recomendable
Armando
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2024
8/10 جيد
Deena
2024 مارس 16
Deena
أقام 5 ليالٍ في شهر مارس عام 2024
10/10 ممتاز
Marga indraswari، singapore
مسافر برفقة العائلة
2024 يناير 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Marga indraswari
8/10 جيد
KWOK CHOI
2023 نوفمبر 30
KWOK CHOI
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2023
10/10 ممتاز
James
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2023 نوفمبر 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
James
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Wouter
مسافر برفقة العائلة
2023 أغسطس 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great place to stay in Kota Kinabalu
Wouter
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2023
10/10 ممتاز
Lai
2023 يونيو 22
Lai
أقام 4 ليالٍ في شهر يونيو عام 2023
10/10 ممتاز
Muhamad Firdaus bin
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2023 يونيو 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Muhamad Firdaus bin
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2023
6/10 مقبول
Chun Wai
مسافر برفقة مجموعة
2023 مايو 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Chun Wai
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2023
8/10 جيد
Roger Kwok Keung
2023 مايو 17
Roger Kwok Keung
أقام 6 ليالٍ في شهر مايو عام 2023
10/10 ممتاز
Phillip
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة شريك
2023 يناير 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Phillip
6/10 مقبول
TAKAHIRO
2023 يناير 3
TAKAHIRO
6/10 مقبول
Siu Hang
2022 ديسمبر 31
Siu Hang
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2022
8/10 جيد
Nicole
2022 ديسمبر 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Nicole
10/10 ممتاز
Agus
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2022 ديسمبر 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Agus
6/10 مقبول
James
2022 ديسمبر 11
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
James
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2022
10/10 ممتاز
Mark
2022 نوفمبر 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Mark
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2022
10/10 ممتاز
James
2022 مايو 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
James
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2022
8/10 جيد
Hossin
مسافر برفقة العائلة
2022 فبراير 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hossin
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2022
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار, مسافر برفقة العائلة
2020 ديسمبر 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
2020 يوليو 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2020
10/10 ممتاز
GILDDY
2020 يوليو 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice
GILDDY
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2020 مارس 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Pleasant.
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2020
10/10 ممتاز
Yinyin
2020 مارس 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Yinyin
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2020