اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور مزدوجة

غرفة سوبيريور مزدوجة
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
ثلاجة صغيرة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
مجفف شعر
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة سوبريور لفردين

غرفة سوبريور لفردين
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
ثلاجة صغيرة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
مجفف شعر
الحمام الخاص
استعراض جميع صور Superior Room with Sea View

Superior Room with Sea View
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
ثلاجة صغيرة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
مجفف شعر
الحمام الخاص
نبذة عن الحيّ

247/8 Moo 2, Krabi, 81180
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

ويك أب آونانج هوتل
ويك أب آونانج هوتل
- منتجع صحي
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
8.0 من 10، جيد جدًا، 290 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- مبلغ تأمين نقدي: 500 THB لكل إقامة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور مطهو حسب الطلب: تبلغ تقريبًا من THB 50 حتى 300 للبالغين، ومن THB 50 حتى 300 للأطفال
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، وبطاقة ائتمان أو مبلغ تأمين نقدي عند تسجيل الوصول، وذلك لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
لا يمكن ضمان توفير غرف نزلاء خالية من الضوضاء
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Aonang Inn Hotel
Aonang Inn Krabi
Aonang Inn Hotel Krabi
أسئلة متكررة
تقييمات Aonang Inn
التقييمات
9.4
استثنائي
9.6/10
النظافة
9.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.0/10
وسائل الراحة
9.6/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.8/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 أبريل 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
CARLY
مسافر برفقة شريك
2025 أبريل 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
CARLY
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
monica
مسافر برفقة شريك
2025 مارس 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
monica
أقام 5 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Patricia
مسافر برفقة مجموعة
2025 مارس 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Patricia
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
David
2025 مارس 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
David
أقام 5 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Caillon
2025 مارس 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
On recommande
Caillon
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Todd، Calgary
2025 فبراير 28
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Todd
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Marie-Helene
مسافر برفقة شريك
2025 فبراير 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Marie-Helene
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Mark
2025 فبراير 22
Mark
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Soner
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة مجموعة
2025 فبراير 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Soner
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
8/10 جيد
Howard
2025 فبراير 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Stairs:(
Howard
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Magnus
2025 فبراير 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Magnus
أقام 14 ليلةً في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Lena
2025 يناير 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Glatt överraskade.
Lena
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
JAEHONG
2025 يناير 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Best inn
JAEHONG
أقام 5 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Klauss
مسافر برفقة شريك
2025 يناير 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Klauss
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Nikolaus
2025 يناير 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة


Nikolaus
أقام 13 ليلةً في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
Chris
مسافر برفقة شريك
2024 ديسمبر 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Chris
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2024 ديسمبر 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Tobias
2024 ديسمبر 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
5/5 boende
Tobias
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
2024 ديسمبر 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Jabe
2024 ديسمبر 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jabe
أقام 5 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Trisha
2024 نوفمبر 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Trisha
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
maria l
2024 نوفمبر 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great place

maria l
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Kristin
مسافر برفقة العائلة
2024 نوفمبر 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Kristin
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Chanella
مسافر برفقة مجموعة
2024 نوفمبر 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
EXCELLENT!!
Chanella
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024