بي آند بي هوتول كريفيلد -شوت
منشأة فندقية على البحيرة مزودة بمكتب استقبال مفتوح 24 ساعة ومطعم
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور بي آند بي هوتول كريفيلد -شوت



التقييمات
7.8 من 10
جيد
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
نبذة عن الحيّ

Europark Fichtenhain A1, Krefeld, NW, 47807
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوليداي إن إكسبرس كر ف -ر ت، آس بي يات تي ودج ر فايباي آيتش جي
هوليداي إن إكسبرس كر ف -ر ت، آس بي يات تي ودج ر فايباي آيتش جي
- تشمل الإفطار
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- مطعم
9.2 من 10، رائع، 204 تقييمات
السعر الحالي هو AED 282
الإجمالي: AED 302
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/07/13 إلى 2025/07/14
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 20 EUR للفرد
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 25 EUR للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- رسوم إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة: 30.00 EUR (حسب التوفر)
- رسوم السرير القابل للطي: 25.0 EUR في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
قد تطبق بعض رسوم أو سياسات الإلغاء على حجوزات الأفواج (حجز أكثر من 8 غرف في نفس المنشأة/ نفس مواعيد الإقامة)
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
تؤكد هذه المنشأة أنها تتبع ممارسات التنظيف والتعقيم الموضحة في Stay Safe with Meliá (ميليا).
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
يرحب مكان الإقامة هذا بالضيوف من جميع التوجهات الجنسية والهويات الجنسية (مناسب لمجتمع LGBTQ+)
التصنيف الوطني
تقوم Hotelstars Union بتعيين تصنيف نجوم رسمي للمنشآت في ألمانيا، وقد تم منح هذه المنشأة تصنيف 4 stars.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Dusseldorf Krefeld
Krefeld Dusseldorf
TRYP Dusseldorf Krefeld Hotel
TRYP Dusseldorf Krefeld
TRYP Dusseldorf Hotel
Hotel Dusseldorf Krefeld managed Melia Hotels International
Hotel Dusseldorf managed Melia Hotels International
Dusseldorf Krefeld managed Melia Hotels International
Dusseldorf managed Melia Hotels International
TRYP Dusseldorf Krefeld Hotel
B&B HOTEL Krefeld-Süd Hotel
B&B HOTEL Krefeld-Süd Krefeld
B&B HOTEL Krefeld-Süd Hotel Krefeld
Hotel Düsseldorf Krefeld affiliated by Meliá
Hotel Düsseldorf Krefeld managed by Meliá Hotels International
أسئلة متكررة
تقييمات B&B HOTEL Krefeld-Süd
التقييمات
7.8
جيد
8.2/10
النظافة
8.0/10
العاملون ومستوى الخدمة
7.2/10
وسائل الراحة
8.0/10
حالة المنشأة ومرافقها
7.8/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 أبريل 17
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Frank، Düsseldorf
مسافر لغرض العمل
2025 مارس 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Frank
10/10 ممتاز
Loic
2025 مارس 13
Loic
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Oliver
مسافر لغرض العمل
2025 مارس 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Oliver
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Mark
مسافر برفقة شريك
2025 مارس 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Mark
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Tim
مسافر برفقة العائلة
2025 يناير 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Tim
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Alexander
مسافر لغرض العمل
2025 يناير 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Alexander
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Antje
2024 ديسمبر 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Antje
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
4/10 سيّئ
Fanny
2024 ديسمبر 15
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Mitigé...
Fanny
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
Adrian
مسافر لغرض العمل
2024 ديسمبر 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Adrian
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Rene Knedel
مسافر لغرض العمل
2024 ديسمبر 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Rene Knedel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
Seda
مسافر برفقة شريك
2024 ديسمبر 1
عناصر نالت الإعجاب: وسائل الراحة وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Seda
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Anika Sophia
2024 نوفمبر 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Anika Sophia
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Viktoria
مسافر برفقة العائلة
2024 نوفمبر 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Viktoria
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
Nicole
2024 أكتوبر 28
Nicole
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Rebwar
2024 أكتوبر 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Rebwar
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
Tony
مسافر لغرض العمل
2024 أكتوبر 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Tony
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
6/10 مقبول
Niels
مسافر لغرض العمل
2024 أكتوبر 9
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Niels
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
6/10 مقبول
Patric
مسافر لغرض العمل
2024 سبتمبر 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Patric
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Marko
2024 سبتمبر 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Marko
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Morgan
مسافر برفقة شريك
2024 أغسطس 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Morgan
أقام 5 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Iris
مسافر برفقة شريك
2024 أغسطس 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
Iris
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Jacob
2024 يوليو 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
God værdi
Jacob
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
8/10 جيد
Morten
مسافر برفقة العائلة
2024 يوليو 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Morten
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
8/10 جيد
Swantje
2024 يوليو 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Swantje
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024