اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور فيل جود ريزورت وورذرسي





التقييمات
9.6 من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
نبذة عن الحيّ

Berthastraße 13, Krumpendorf am Woerther See, Carinthia, 9201
نبذة عن هذه المنشأة
فيل جود ريزورت وورذرسي
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة تبلغ قيمتها: 2.70 EUR للشخص في الليلة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- مبلغ تأمين لاصطحاب الحيوانات الأليفة: 30 EUR لكل إقامة
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 15 EUR للحيوان الأليف الواحد في اليوم
- سيتم احتساب رسوم على تسجيل الوصول المتأخر
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
سيُفتح حمّام السباحة الموسمي من أبريل حتى أكتوبر
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
feel good Egger Krumpendorf a
feel good Boutique Egger Krumpendorf am Woerther See
feel good Boutique Hotel Egger
feel good Boutique Hotel Egger Krumpendorf am Woerther See
Feel Good Resort Worthersee
feel good Resort Wörthersee
feel good Boutique Hotel Egger
feel good Resort Wörthersee Hotel
feel good Resort Wörthersee Krumpendorf am Woerther See
feel good Resort Wörthersee Hotel Krumpendorf am Woerther See
أسئلة متكررة
التقييمات
تقييمات فيل جو د ريزورت وورذرسي
9.6
استثنائي
9.8
النظافة
9.0
الموقع
9.6
العاملون ومستوى الخدمة
9.0
الحفاظ على البيئة
9.8
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
مسافر برفقة شريك
19 أبريل 2022
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2022
8/10 جيد
Udo
21 يناير 2022
Udo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2022
10/10 ممتاز
Walter
مسافر لغرض العمل
17 ديسمبر 2021
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Walter
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2021
10/10 ممتاز
Georg
مسافر لغرض العمل
4 نوفمبر 2021
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Georg
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
30 أكتوبر 2021
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Gemütlicher Herbsturlaub

مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2021
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
7 يوليو 2021
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2021
10/10 ممتاز
Manuel
مسافر لغرض العمل
20 مايو 2021
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Manuel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2021
10/10 ممتاز
Szilard
مسافر لغرض العمل
20 مارس 2021
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Szilard
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2021
10/10 ممتاز
Manuel
مسافر لغرض العمل
19 مارس 2021
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Manuel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
20 سبتمبر 2020
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 7 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
14 سبتمبر 2020
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2020
10/10 ممتاز
Mathias
مسافر لغرض العمل
29 أغسطس 2020
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Mathias
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2020
8/10 جيد
Pascal
مسافر لغرض العمل
29 يونيو 2020
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Pascal
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020
10/10 ممتاز
Ing Mario
مسافر لغرض العمل
26 يونيو 2020
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ing Mario
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2020
10/10 ممتاز
Peter
مسافر لغرض العمل
6 مارس 2020
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
War vom Hotel sehr positiv beeindruckt.
Peter
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2020
10/10 ممتاز
Michael
مسافر لغرض العمل
29 فبراير 2020
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Michael
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020
10/10 ممتاز
Ralf
مسافر لغرض العمل
7 فبراير 2020
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ralf
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2020
10/10 ممتاز
Lars
مسافر لغرض العمل
24 ديسمبر 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice and clean hotel!
Lars
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
23 ديسمبر 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2019
10/10 ممتاز
Stefan
مسافر لغرض العمل
22 نوفمبر 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة


Stefan
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2019
10/10 ممتاز
Matthias
4 نوفمبر 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Matthias
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
31 أكتوبر 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice hotel by the lake
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
21 أكتوبر 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعا ملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
13 أكتوبر 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
12 أكتوبر 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2019