الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية
موقف السيارات والنقل
خدمة ركن السيارات داخل المنشأة
وسائل الراحة
مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
خدمات النزلاء
حمّال أمتعة
خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة
المصعد
المزيد
٤ طوابق
وسائل الراحة في الغرفة
الحمام
تم توفير المناشف
حمام خاص
دُش
مستلزمات عناية شخصية مجانية
الترفيه
تلفزيون LED ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك
المزيد
مكتب
مكواة/طاولة كي عند الطلب
مكيّف هواء
السياسات
تسجيل الوصول
يبدأ وقت تسجيل الوصول في 12 ظهرا
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18
تسجيل المغادرة
تسجيل المغادرة قبل ظهرا
تعليمات خاصة لتسجيل الوصول
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
طرق الحصول على الخدمات
مكتب استقبال به موظفون
الحيوانات الأليفة
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
الأطفال والأسرّة الإضافية
يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)
طرق الدفع للمنشأة
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
مبلغ تأمين: 20.00 MYR لكل إقامة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Kota Damansara Boutique Hotel Petaling Jaya
Kota Damansara Boutique Hotel
Kota Damansara Boutique Petaling Jaya
Kota Damansara Boutique
Kota Damansara Boutique
Kota Damansara Boutique Hotel Hotel
Kota Damansara Boutique Hotel Petaling Jaya
Kota Damansara Boutique Hotel Hotel Petaling Jaya
أسئلة متكررة
هل كوتا دامانسارا بوتيك هوتل مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟
لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.
كم يبلغ سعر صف السيارات في كوتا دامانسارا بوتيك هوتل؟
لا توفر منشأة كوتا دامانسارا بوتيك هوتل أماكن لصف السيارات.
ما وقت تسجيل الوصول في كوتا دامانسارا بوتيك هوتل؟
يبدأ تسجيل الوصول في 12 ظهرا.
ما وقت تسجيل المغادرة في كوتا دامانسارا بوتيك هوتل؟
وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.
أين تقع منشأة كوتا دامانسارا بوتيك هوتل؟
توجد إقامة الفندق هذه في بيتالينج جايا، على بُعد خطوات من SEGi University Kota Damansara و3 أميال (5 كم) من مركز كيرف التجاري للتسوق وكيدزانيا. سنتر بوينت ومعرض أتريا للتسوق أيضًا على بُعد 6 أميال (10 كم).
تقييمات Kota Damansara Boutique Hotel
التقييمات
6.2
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 3 من أصل 21 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
3
درجة التصنيف 8 - جيد. 9 من أصل 21 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
9
درجة التصنيف 6 - مقبول. 1 من أصل 21 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
1
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 3 من أصل 21 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
3
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 5 من أصل 21 من تقييمات النزلاء
2 - سيّئ للغاية
5
5.8/10
النظافة
5.4/10
العاملون ومستوى الخدمة
7.0/10
وسائل الراحة
5.6/10
حالة المنشأة ومرافقها
10/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
10/10 ممتاز
HUI LIN
2025 أبريل 2
HUI LIN
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
ABD
مسافر لغرض العمل
2024 ديسمبر 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
excellent short stay
clean and cosy room
except if soap could be top up in the room
ABD
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
Muhamad Nabil
2020 أكتوبر 7
Muhamad Nabil
أقام 5 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2020
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
2020 أبريل 19
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Dirty and uncomfortable
There nothing good to say. The towel dirty, the Blanket was dirty and uncomfortable. The room dirty. The service was so so. Definitely not to return here.
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2020
8/10 جيد
Nur، Johor bahru
مسافر لغرض العمل
2020 فبراير 20
Everything is ok except about the iron request
Nur
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020
8/10 جيد
Irene
مسافر برفقة العائلة
2019 ديسمبر 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Budget hotel for the not fussy.
It was a family trip on a low budget. So the quality of the hotel was expected.
Staff was generally helpful. The neighbourhood s a little ‘slump’. But there are lots of food in the night.
Nice place for short trip. Price are reasonable, has been staying there for pass few months.
Joseph
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2018 ديسمبر 26
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2018
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
2018 أكتوبر 12
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2018
8/10 جيد
Dharmaraj
2018 سبتمبر 9
Treasure hunt to locate hotel.
The hotel was OK. But there was no signage with the hotel's name on the building making locating the hotel a problem. No bottled water or coffee & tea making facilities.
Dharmaraj
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2018
8/10 جيد
Cheng Teik
2017 سبتمبر 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Good stay
Nice and new, quad room quite spacious.
Staff friendly.
Cheng Teik
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2017
6/10 مقبول
Mohd Hisam، Johor Bahru
2017 أغسطس 6
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Good budget hotel.
Housekeeping not done daily. You have to request for room cleaning.
Mohd Hisam
أقام 8 ليالٍ في شهر يوليو عام 2017
2/10 سيّئ للغاية
CY، Malaysia
2017 يونيو 25
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bad room condition and staff attitude
First, I've booked the room before the day I checking in. However, the receptionist said didn't receive my booking. The attitude of the receptionist was bad!! Second, I was requested two single bed in my booking request. However, the receptionist said they only have queen bed provided in their hotel.
Third, the room was smelly and dusty.
I will not go again.
CY
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2017
2/10 سيّئ للغاية
Ahmad Akhtar
2017 أبريل 25
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Very bad customer service
Very bad customer service, burn our deposit because of small thing, even though we already ask permission. The receptionist also mock us because get cheap using hotels.com.
Ahmad Akhtar
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
2017 أبريل 24
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
very bad customers services
Receptionist AiMAN very bad in customers service, burn our deposit because of our friends coming to our room for while, even though we already ask him if its ok to bring our friends to our room.
مسافر هويته مُثبتة
4/10 سيّئ
Yami، Kedah
2017 أبريل 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Bad Hotel Cheat Guest
I booked through expedia n got RM75 per night. Booked for four days. Check in on the date booked. But hotel management said i cancelled my booking n asked me to pay normal price which is Rm90. When I asked the stuff they showed me whatsapp msg from management said i cancelled even i showed them details of my booking. I only stay for 2 night. Felt being cheated. Will not go again
Yami
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2017 أبريل 5
Satisfied with the money i spend. Will recomend it to my friend for sure.
مسافر هويته مُثبتة
2/10 سيّئ للغاية
no، kota damansara
2017 أبريل 2
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Terrible
there was urine in the toilet hole when I entered the room. very dirty
no
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
2017 مارس 28
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Disapponting stay
Male receptionist was not accommodating. Didn't even bother to greet first or even smile at guests. Tried to deny us just because of the "booking number" which he insisted we don't have eventhough we showed all the supporting files required to confirm our hotel booking. It took us almost an hour before he let us go in.
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
faryd، malaysia
2017 مارس 28
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
Nice hotel at kota damansara
Satisfied,worth it, The cheapest and quite comfort
faryd
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2017 مارس 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة