الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية
وسائل الراحة
خزنة في مكتب الاستقبال
خدمات النزلاء
خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة
في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
المصعد
تسهيلات لدخول الكرسي المتحرك
المزيد
صالة استقبال
ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية
وسائل الراحة في الغرفة
الحمام
تم توفير المناشف
حمام خاص
دُش
الترفيه
تلفزيون بشاشة مسطحة ذو قنوات بث فضائية
الطعام والشراب
خدمة الغرف المحدودة
مياه معبأة مجانية
المزيد
مكواة/طاولة كي
مكيّف هواء
السياسات
تسجيل الوصول
وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: أي وقت
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18
تسجيل المغادرة
تسجيل المغادرة قبل ظهرا
تعليمات خاصة لتسجيل الوصول
يستطيع النزلاء الدخول إلى مكان إقامتهم عبر مدخل خاص.
يجب على النزلاء تقديم إثبات للحصول على تطعيم فيروس كورونا (كوفيد-19) عند تسجيل الوصول، بشرط تلقي اللقاح بالكامل
يجب على النزلاء تقديم إثبات للحصول على تطعيم فيروس كورونا (كوفيد-19) عند تسجيل الوصول، ويجب أن يكونوا قد تلقوا اللقاح بالكامل قبل تسجيل الوصول بفترة لا تقل عن 14 من الأيام
طرق الحصول على الخدمات
مدخل خاص
الحيوانات الأليفة
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
الأطفال والأسرّة الإضافية
يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
يُمكن لطفل واحد، حتى عمر 5 من السنوات، الإقامة مجانًا في حالة استخدام الأسرّة الموجودة في غرفة ولي الأمر أو الوصي القانوني
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)
طرق الدفع للمنشأة
معلومات مهمة
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
OYO 325 Damansara Inn Petaling Jaya
OYO 325 Damansara Petaling Jaya
OYO 325 Damansara
Damansara Inn
OYO 325 Damansara Inn Hotel
OYO 325 Damansara Inn Petaling Jaya
OYO 325 Damansara Inn Hotel Petaling Jaya
أسئلة متكررة
هل أو واي أو 325 دامانسارا إن مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟
لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.
ما وقت تسجيل الوصول في أو واي أو 325 دامانسارا إن؟
وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: أي وقت.
ما وقت تسجيل المغادرة في أو واي أو 325 دامانسارا إن؟
وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.
أين تقع منشأة أو واي أو 325 دامانسارا إن؟
توجد إقامة الفندق هذه في بيتالينج جايا، على بُعد ميل واحد (2 كم) من معرض أتريا للتسوق، ومركز ستارلينج للتسوق، ومركز 3 دامانسارا للتسوق.جامعة مالايا و1 أوتاما أيضًا على بُعد 3 أميال (5 كم).
تقييمات OYO 325 Damansara Inn
التقييمات
6.2
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 2 من أصل 22 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
2
درجة التصنيف 8 - جيد. 6 من أصل 22 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
6
درجة التصنيف 6 - مقبول. 9 من أصل 22 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
9
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 1 من أصل 22 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
1
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 4 من أصل 22 من تقييمات النزلاء
2 - سيّئ للغاية
4
6.2/10
النظافة
5.8/10
العاملون ومستوى الخدمة
6.0/10
وسائل الراحة
6.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
8/10 جيد
Ethan
2021 أبريل 18
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ethan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2021
6/10 مقبول
Haslina
مسافر لغرض العمل
2020 يناير 8
Haslina
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 نوفمبر 14
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2019
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
2019 أكتوبر 29
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2019
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
2019 أكتوبر 8
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2019
6/10 مقبول
Tan May
2019 سبتمبر 30
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
economic stay
very bad parking, small room, fake window. High deposits.
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
reasonable price, but there is a noise~~~
overall was ok, but i was stay at corner room, there is a noise of machine which had haunted me whole night.
kar kee
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
2/10 سيّئ للغاية
Frances
2019 يوليو 31
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Frances
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2019
6/10 مقبول
Ghee Keong
2019 أبريل 12
Ghee Keong
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 يناير 22
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2019
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
2019 يناير 6
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Poor cleanliness & customer service
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2018
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2019 يناير 4
عناصر نالت الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Very poor service by the receptionist
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2019
6/10 مقبول
Qin Qin
2018 ديسمبر 4
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
More for roughing it than comfortable stay
The location of the hotel is next to a mall and good food around. You do get what you paid for, so for a hotel so cheap the cleanliness is not well maintained and even the towels have holes in them. The bed shifts with just a toss and turn.
Qin Qin
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2018
8/10 جيد
Izyan Wazini
2018 نوفمبر 11
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Izyan Wazini
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2018
6/10 مقبول
Kuan loong
2018 أغسطس 1
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
Kuan loong
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2018
8/10 جيد
adrian
2018 يوليو 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
adrian
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2018
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2018 يوليو 23
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2018
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2018 يونيو 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
The shower water is to hot to bath. On the shower for a long time and you'll hv a steam bath, hehe!
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2018
8/10 جيد
Red، Wellington
2018 يونيو 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Not the Marriott but not bad
The room was fine, if a little basic.
Bad:
The shower was a little temperamental, was hard to get to a good temperature, but it got very hot indeed. Good water pressure.
Barely any storage space, ended up using the floor as my washing pile.
Good:
Extremely frosty air conditioning
Great location
Extremely inexpensive
Fantastic bed
Red
أقام 7 ليالٍ في شهر يونيو عام 2018
8/10 جيد
Chang Lee
2018 يونيو 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Value for money budget hotel. Overall good stay
Nice clean and spacious room. Nearby to a mall and plenty of eatery places. Value for money hotel and has the essential items you need. It is rather noisy from next doors and the pub below due to poor sound proofing walls but not a serious issue for us.
The only complaint was that the staff made us wait for room cleanup even we arrived at 8PM, although I already put a remark that I will be late but my room supposed to be ready by than
Chang Lee
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2018
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
2018 يونيو 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
Aircond langsung xhidup
Aircond xhidup langsung bila tye ckp kjp lagi sejuk smpi ke sudah xhdup