الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
موقف السيارات والنقل
خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة
مناسب للعائلات
مرافق غسيل الملابس
وسائل الراحة
مرافق غسيل الملابس
خدمات النزلاء
خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة
لا يتوفر مصعد
المزيد
ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية
وسائل الراحة في الغرفة
غرفة نوم
تتوفر ملاءات أسرّة
الحمام
تم توفير المناشف
حمام خاص
دُش
الترفيه
تلفزيون بشاشة مسطحة ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك
الطعام والشراب
مياه معبأة مجانية
المزيد
مدفأة
مكتب
مكيّف هواء
السياسات
تسجيل الوصول
يبدأ وقت تسجيل الوصول في 2 ظهرا
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18
تسجيل المغادرة
تسجيل المغادرة قبل ظهرا
تعليمات خاصة لتسجيل الوصول
لا يوجد مكتب استقبال في هذه المنشأة الفندقية
يستطيع النزلاء الدخول إلى مكان إقامتهم عبر مدخل خاص.
لا توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة تسجيل الوصول بعد أوقات العمل المُحددة
يجب على النزلاء تقديم إثبات للحصول على تطعيم فيروس كورونا (كوفيد-19) عند تسجيل الوصول، بشرط تلقي اللقاح بالكامل
يجب على النزلاء تقديم إثبات للحصول على تطعيم فيروس كورونا (كوفيد-19) عند تسجيل الوصول، ويجب أن يكونوا قد تلقوا اللقاح بالكامل قبل تسجيل الوصول بفترة لا تقل عن 14 من الأيام
طرق الحصول على الخدمات
مدخل خاص
الحيوانات الأليفة
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
الأطفال والأسرّة الإضافية
يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
يُمكن لطفل واحد، حتى عمر 5 من السنوات، الإقامة مجانًا في حالة استخدام الأسرّة الموجودة في غرفة ولي الأمر أو الوصي القانوني
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)
طرق الدفع للمنشأة
معلومات مهمة
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
OYO 479 Green Hotel Ampang
OYO 479 Green Hotel
OYO 479 Green Ampang
OYO 479 Green
OYO 479 The Green Hotel Hotel
OYO 479 The Green Hotel Ampang
OYO 479 The Green Hotel Hotel Ampang
أسئلة متكررة
هل أو واي أو 479 ذا جرين هوتل مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟
لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.
كم يبلغ سعر صف السيارات في أو واي أو 479 ذا جرين هوتل؟
يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.
ما وقت تسجيل الوصول في أو واي أو 479 ذا جرين هوتل؟
يبدأ تسجيل الوصول في 2 ظهرا.لا تتوفر خدمة تسجيل الوصول بعد أوقات العمل.
ما وقت تسجيل المغادرة في أو واي أو 479 ذا جرين هوتل؟
وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.
أين تقع منشأة أو واي أو 479 ذا جرين هوتل؟
توجد إقامة الفندق هذه في امبانج، على بُعد ١٫٩ من الأميال (٣ كم) من مركز امبانج بوينت التجاري للتسوق و٢٫٧ من الأميال (٤٫٤ كم) من مستشفى جليناجلز كوالالمبور.ميدان بيرجايا تايمز وبرجا بتروناس التوأم أيضًا على بُعد 6 أميال (10 كم).محطة أمبانج على بُعد 15 من الدقائق سيرًا على الأقدام ومحطة كاهايا على بُعد 25 من الدقائق.
تقييمات OYO 479 The Green Hotel
التقييمات
5.6
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 3 من أصل 13 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
3
درجة التصنيف 8 - جيد. 0 من أصل 13 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
0
درجة التصنيف 6 - مقبول. 5 من أصل 13 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
5
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 1 من أصل 13 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
1
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 4 من أصل 13 من تقييمات النزلاء
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Terrible service. The water heater is broken and doesn't work. There is a water leak inside when it rains. The service staff is very poor and can't speak much English.
Parita
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2023
2/10 سيّئ للغاية
Parita
2023 ديسمبر 7
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Terrible service. The water heater is broken and doesn't work. There is a water leak inside when it rains. The service staff is very poor and can't speak much English.
Parita
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2023
6/10 مقبول
Mohammad Zukhairy Azahar
مسافر برفقة مجموعة
2020 أبريل 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
No privacy
Pro - The price is very cheap. The hotel is clean.
Con - Very small room & no privacy because you can hear noise from outside throughout the night & day.
Mohammad Zukhairy Azahar
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2020
6/10 مقبول
Wilson
2020 فبراير 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
Wilson
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020
6/10 مقبول
Norazlan
2019 ديسمبر 31
Norazlan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2019
4/10 سيّئ
imran
2019 أبريل 11
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
It is safe and secure, clean, staff are friendly and are very helpful
Raja
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2019
2/10 سيّئ للغاية
Paul
2019 فبراير 4
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Awful
OYO should be called ONO! Terrible “hotel”, basically a collection of budget basic rooms with convenient hourly rates for people who want to have sex. So dirty and uncomfortable, fortunately it was just one night, we survived. Never again!
Paul
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2019 يناير 27
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Service so slowly because I call counter to give iron but take time half hour. I think this hotel must improve ur service and facilities exspecially. Thank you