سيجنيتشار هوتل آت بانجسار ساوث

منشأة فندقية مصنفة بـ 2.5 نجمة
منشأة فندقية مزودة بمكتب استقبال مفتوح 24 ساعة، تقع على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من جامعة مالايا

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور سيجنيتشار هوتل آت بانجسار ساوث

1 غرفة نوم وميني بار وخزنة داخل الغرفة ومكتب
مدخل المنشأة
منطقة الاستقبال
منطقة الاستقبال
ردهة الانتظار

التقييمات

6.8 من 10

وسائل راحة رائجة

  • يتوفر موقف سيارات
  • تنظيف الغرف
  • مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
  • واي فاي مجاني
  • تكييف هواء
  • الخدمات الخاصة برجال الأعمال

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 6 من 6 غرف

غرفة سوبيريور - سرير ملكي (With Window)

أبرز المزايا

تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
بيديه
الحمام الخاص
غلّاية كهربائية
زجاجات مياه مجانية
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
  • 15 متر مربع
  • تسع 3
  • سرير ملكي

غرفة عادية لاثنين (Without Window)

أبرز المزايا

تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
بيديه
الحمام الخاص
غلّاية كهربائية
زجاجات مياه مجانية
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
  • 13 متر مربع
  • تسع 2
  • سريران فرديان

غرفة مزدوجة عادية - سرير كبير (Without Window)

أبرز المزايا

تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
بيديه
الحمام الخاص
غلّاية كهربائية
زجاجات مياه مجانية
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
  • 13 متر مربع
  • تسع 2
  • سرير كبير

غرفة عادية - سرير ملكي (Without Window)

أبرز المزايا

تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
بيديه
الحمام الخاص
غلّاية كهربائية
زجاجات مياه مجانية
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
  • 15 متر مربع
  • تسع 2
  • سرير ملكي

جناح تنفيذي

أبرز المزايا

منطقة جلوس منفصلة
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
بيديه
الحمام الخاص
غلّاية كهربائية
زجاجات مياه مجانية
  • 27 متر مربع
  • تسع 3
  • سرير ملكي

جناح بريميم

أبرز المزايا

تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
بيديه
الحمام الخاص
غلّاية كهربائية
زجاجات مياه مجانية
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
  • 16 متر مربع
  • تسع 3
  • سرير ملكي‫‬ وسرير فردي

خيارات أخرى قد تنال إعجابك

نبذة عن الحيّ

الخريطة
B-10 Pantai Business Park, Off Jalan Pantai Baru, Kuala Lumpur, 59200

الأماكن المجاورة

  • جامعة مالايا - 9 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.8 كم
  • ذا جاردنز مول للتسوق - 9 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.8 كم
  • ميد فالي ميجامول - 15 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.3 كم
  • كوالالمبور سنترال - 4 من الدقائق بالسيارة - 3.4 كم
  • ميدان بيرجايا تايمز - 7 من الدقائق بالسيارة - 6.8 كم

التنقّل في المنطقة

  • محطة كيرينتشي - على بُعد 4 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • محطة وادي ميد - على بُعد 16 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Ali Cafe Tomyam Seafood - ‬4 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Restoran Haslam - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏The Servery - ‬6 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Kedai Makan Pak Ya - ‬4 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Vitamin Factory - ‬6 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

سيجنيتشار هوتل آت بانجسار ساوث

منشأة فندقية تقع على مقربة من ميد فالي ميجامول
توفر منشأة سيجنيتشار هوتل آت بانجسار ساوث وسائل راحة مثل صالون لتصفيف الشعر ومركز لرجال الأعمال. يُمكن للنزلاء الاتصال بواي فاي مجاني داخل الغرفة.
تشمل الامتيازات الأخرى في إقامة الفندق هذه:
  • صف السيارة بمعرفة النزيل (بتكلفة إضافية)، وخزانة للأمانات في مكتب الاستقبال، وقاعة ولائم
  • خدمة تخزين الأمتعة، وصراف آلي/خدمات مصرفية، ولا يُسمَح بالتدخين
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة، ومصعد، وجرائد مجانية
سمات الغرفة
تقدم جميع غرف النزلاء في منِشأة سيجنيتشار هوتل آت بانجسار ساوث وسائل راحة مثل تكييف، إلى جانب وسائل راحة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وخزنات.
تتضمن وسائل الراحة الإضافية:
  • حمامات مزودة بمراحيض شطف وأحواض استحمام أو حجيرات دش
  • تلفزيونات بشاشة مسطحة مزودة بقنوات بريميوم
  • غلايات كهربائية، وخدمة تنظيف الغرف يوميًا، ومكاتب

اللغات

اللغة الإنجليزية، اللغة الملايوية

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • تتوفر خدمة ركن السيارات خارج المنشأة؛ ويلزم حجزها
  • خدمة ركن السيارات داخل المنشأة (MYR ٨ في اليوم)

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • توفير جرائد مجانية بالبهو
  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • صالون للعناية بالشعر
  • ماكينة صرف آلي
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)

خدمات رجال الأعمال

  • قاعة اجتماعات واحدة
  • مركز لرجال الأعمال

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • المصعد
  • طاولة قصيرة مزودة بحوض
  • مقبض مساعد بجوار المرحاض
  • مقعد مرحاض مرتفع
  • يتوفر بالحمام حبل لسحبه في حالة الطوارئ

المزيد

  • بُنيت عام ٢٠١٥
  • قاعة حفلات
  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • تتوفر ملاءات أسرّة

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • حوض استحمام أو دش
  • شطافة
  • مجفف شعر (حسب الطلب)

الترفيه

  • تلفزيون بشاشة مسطحة ذو قنوات بث مميزة

الطعام والشراب

  • غلاية كهربائية
  • ماكينة صنع القهوة/الشاي
  • مياه معبأة مجانية
  • وحدة ميني بار

المزيد

  • خزنة
  • مكتب
  • مكواة/طاولة كي
  • مكيّف هواء

السياسات

تسجيل الوصول

يبدأ وقت تسجيل الوصول في 2 ظهرًا
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل ظهرا

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
يُمكن لطفل واحد، حتى عمر 6 من السنوات، الإقامة مجانًا في حالة استخدام الأسرّة الموجودة في غرفة ولي الأمر أو الوصي القانوني
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

الرسوم

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:

  • مبلغ تأمين نقدي: 50.00 MYR لكل إقامة

لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.

إضافات اختيارية

  • رسم موقف السيارات للخدمة الذاتية: 8.00 MYR في اليوم

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Signature Hotel Bangsar South Kuala Lumpur
Signature Hotel Bangsar South
Signature Bangsar South Kuala Lumpur
Signature Bangsar South
Signature At Bangsar South
Signature Hotel at Bangsar South Hotel
Signature Hotel at Bangsar South Kuala Lumpur
Signature Hotel at Bangsar South Hotel Kuala Lumpur

أسئلة متكررة

هل سيجنيتشار هوتل آت بانجسار ساوث مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في سيجنيتشار هوتل آت بانجسار ساوث؟

تتوفر خدمة صف السيارة بمعرفة النزيل في مقابل رسم قدره MYR 8.00 في اليوم.

ما وقت تسجيل الوصول في سيجنيتشار هوتل آت بانجسار ساوث؟

يبدأ تسجيل الوصول في 2 ظهرًا.

ما وقت تسجيل المغادرة في سيجنيتشار هوتل آت بانجسار ساوث؟

وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.

أين تقع منشأة سيجنيتشار هوتل آت بانجسار ساوث؟

توجد إقامة الفندق هذه في قلب كوالالمبور، على بُعد ميل واحد (2 كم) من جامعة مالايا وميد فالي ميجامول.ذا جاردنز مول للتسوق وقرية بنجسار أيضًا على بُعد ميل واحد (2 كم).محطة كيرينتشي على بُعد 4 من الدقائق فقط سيرًا على الأقدام ومحطة يونيفيرسيتي على بُعد 16 من الدقائق.

تقييمات ⁦Signature Hotel at Bangsar South⁩

التقييمات

6.8
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 7 من أصل 55 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 21 من أصل 55 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 15 من أصل 55 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 8 من أصل 55 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 4 من أصل 55 من تقييمات النزلاء

7.0/10

النظافة

7.0/10

العاملون ومستوى الخدمة

7.0/10

وسائل الراحة

6.6/10

حالة المنشأة ومرافقها

4.0/10

الحفاظ على البيئة

التقييمات

4/10 سيّئ

Saraspathy

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Tv not working No safe Tap and towel holder broken Worst experience was when water supply was stopped while husband was having a shower. When supply resumed we had thick rusty chocolate water coming in and it stained sink and toilet!!!
أقام 4 ليالٍ في شهر يونيو عام 2024

2/10 سيّئ للغاية

Christian

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Avoid if you can

Booked this place for one night because of proximity to Pantai Hospital. Very disappointing. TV service was not working and hotel staff was unconcerned when advised. Generally, staff was not friendly and welcoming and seemed to have no idea of what customer service is about. Room itself was sparsely furnished, providing only the most bare essentials. Check-in took a very long time to process and staff appeared unsure of what they were doing. Will never make the mistake of staying there again.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2023

6/10 مقبول

Venkatramanan

أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2022

2/10 سيّئ للغاية

WPY

مسافر برفقة مجموعة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Make sure your room is clean enough before letting your customer to check in eventhough you're in rushing.
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2019

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2019

4/10 سيّئ

Fuzie، Melaka

مسافر لغرض العمل
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
The management should improve the cleanliness of the hotel and surrounding area and also the facilities.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2019

8/10 جيد

Sheena، kl

مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Everything was just ok to me.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2019

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2019

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2019

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Ok for family..or solo travel
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2018

6/10 مقبول

Ismail

عناصر نالت الإعجاب: النظافة
Air cond problem manternance not coming
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2018

6/10 مقبول

Lee

عناصر نالت الإعجاب: ⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩ و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Near toLRT station

Bedsheet and blanket had strange smell
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2018

8/10 جيد

ABDULLAHI ABUBAKAR

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Very Good

The experience was quite exciting and pleasing, I look forward to more of such experience in the future
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2018

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2018

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2018

8/10 جيد

Mansor

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2018

8/10 جيد

Roszita، Bangi

عناصر نالت الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Need improvement on room housekeeping bcoz on my experience stay here 4d3n not quite proper housekeeping. Anyway Nice and worth it to stay here.
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2018

4/10 سيّئ

Vidhya، Malaysia

عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
I could not access to my room as the card was unable to open the door. The receptionist Ms. Atikah was very helpful inspite attending the receptionist task all alone. After 40 minutes we had resolved the matter and we were given a better room. However the cleaniness of the pillow cases and toilets need to be taken cleaned. Room services were required for few times and upon constant request only the rooms are cleaned. I think the service and cleaniness of the rooms need to be emhanced.
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2018

8/10 جيد

AIK SIONG

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2018

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2018

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Tiada tempat parking khas untuk pelanggan dan bunyi bising di waktu pagi.
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2018

8/10 جيد

Syakirah

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩

Good

Friendly staffs, good hospitality
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2018

6/10 مقبول

TAN

عناصر نالت الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2018

6/10 مقبول

Jeba، Australia

عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
No eating facilities and hotel unable to provide IT/internet facilities to occupants.
أقام 9 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2018

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2018