سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
طرق الحصول على الخدمات
مكتب استقبال به موظفون
الحيوانات الأليفة
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
الأطفال والأسرّة الإضافية
يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)
طرق الدفع للمنشأة
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
رسم موقف السيارات للخدمة الذاتية: 10 MYR في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
أمور يجب علينا توضيحها
تسري قيود داخل مواقف السيارات تتعلّق بارتفاع المركبات
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
U3 Hotel Hotel
U3 Hotel Shah Alam
U3 Hotel Hotel Shah Alam
أسئلة متكررة
هل يو 3 هوتل مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟
لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.
كم يبلغ سعر صف السيارات في يو 3 هوتل؟
تتوفر خدمة صف السيارة بمعرفة النزيل في مقابل رسم قدره MYR 10 في اليوم.
ما وقت تسجيل الوصول في يو 3 هوتل؟
يبدأ تسجيل الوصول في 2 ظهرًا.
ما وقت تسجيل المغادرة في يو 3 هوتل؟
وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.
أين تقع منشأة يو 3 هوتل؟
توجد إقامة الفندق هذه في سوبانغ، على بُعد 6 أميال (10 كم) من SEGi University Kota Damansara، ونادي سوجانا المحلي للجولف، ومركز إيفولف للتسوق.مركز صنواي بيراميد التجاري وحديقة كيلانا جايا ليك أيضًا على بُعد 9 أميال (15 كم).
تقييمات U3 Hotel
التقييمات
8.0
جيد جدًا
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 3 من أصل 8 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
3
درجة التصنيف 8 - جيد. 4 من أصل 8 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
4
درجة التصنيف 6 - مقبول. 0 من أصل 8 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
0
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 0 من أصل 8 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
0
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 1 من أصل 8 من تقييمات النزلاء
2 - سيّئ للغاية
1
7.6/10
النظافة
7.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
6.6/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2018 يوليو 6
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2018
8/10 جيد
conz، Malaysia
2018 مايو 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Overall is satisfying... I have extended from 1 night to 3 nights.
conz
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2018
10/10 ممتاز
Burhanuddin
2018 أبريل 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
Congratulation U3 the hotel Well manage hotels
The in between room wall or partion may be does not fitted with sound barrier.
Therefore can clearly heard conversation from the adjacent and neighbough room.
Also whenever the housekeeping doing their task were being noisy and disturbing room guests
The other are splendid form.
Thanks and regards
Burhanuddin
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2018 مارس 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2018
8/10 جيد
Hazel Yip، Ipoh
2018 مارس 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Comfortable and Value to stay
Everything is good as the value I pay, but only thing is only 1 staff in reception counter, you need to wait for a few minute to serve.
Hazel Yip
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2018
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
2018 مارس 11
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Stupid hotel...
My room has no window although it is 'deluxe' type...the picture of the room is too fake, in ur website it is like a big room, but the truth is it is soo not....the room has no towel, need to call two times to get the towel...overall it is a bad experience
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2018 مارس 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Please improve sound proof
it was an amazing place..very comfort..clean..just that we can hear people next door shower. and not satisfied with their wifi
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2018
10/10 ممتاز
Azilla
2018 فبراير 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة