الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية
وسائل الراحة
توفير جرائد مجانية بالبهو
مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
خدمات النزلاء
خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
المزيد
ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية
وسائل الراحة في الغرفة
الحمام
تم توفير المناشف
حمام خاص
خف للقدمين
دُش
شطافة
الترفيه
تلفزيون
الطعام والشراب
خدمة الغرف
غلاية كهربائية
ماكينة صنع القهوة/الشاي
المزيد
مكتب
مكيّف هواء
السياسات
تسجيل الوصول
وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 6 مساءً
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18
تسجيل المغادرة
تسجيل المغادرة قبل ظهرا
تعليمات خاصة لتسجيل الوصول
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
طرق الحصول على الخدمات
مكتب استقبال به موظفون
الحيوانات الأليفة
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة أو حيوانات الخدمة
الأطفال والأسرّة الإضافية
يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)
طرق الدفع للمنشأة
معلومات مهمة
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
أمور يجب علينا توضيحها
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Uptown Kajang Hotel
Uptown Kajang
Uptown Kajang Hotel Hotel
Uptown Kajang Hotel Kajang
Uptown Kajang Hotel Hotel Kajang
أسئلة متكررة
هل أب تاون كاجانج هوتل مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟
لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.
ما وقت تسجيل الوصول في أب تاون كاجانج هوتل؟
وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 6 مساءً.
ما وقت تسجيل المغادرة في أب تاون كاجانج هوتل؟
وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.
أين تقع منشأة أب تاون كاجانج هوتل؟
توجد إقامة الفندق هذه في كايانج، على بُعد ٠٫٥ من الأميال (٠٫٨ كم) من مركز بلازا مترو كاجانغ للتسوق و6 أميال (10 كم) من الجامعة الوطنية الماليزية ومركز ديه سنتروم مول للتسوق.جامعة تيناجا الوطنية وجامعة تونكو عبد الرحمن - الحرم الجامعي سونجا لونج أيضًا على بُعد 9 أميال (15 كم).محطة كوالالمبور كاجانج كى تي آم على بُعد 16 من الدقائق سيرًا على الأقدام.
تقييمات Uptown Kajang Hotel
التقييمات
7.0
جيد
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 3 من أصل 11 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
3
درجة التصنيف 8 - جيد. 3 من أصل 11 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
3
درجة التصنيف 6 - مقبول. 3 من أصل 11 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
3
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 0 من أصل 11 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
0
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 2 من أصل 11 من تقييمات النزلاء
2 - سيّئ للغاية
2
6.4/10
النظافة
7.0/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.0/10
وسائل الراحة
6.2/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
8/10
Mohd sahril
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر يونيو عام 2019
10/10
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2019
10/10
Good
Baharudin
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2019
8/10
잠만 자기엔 가성비 좋습니다. 단지 3성급이란 것은 알고 오셔야 합니다.
CHEOL WOO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2018
8/10
Friendly.. near shopping mall.
Abdul Razak
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2018
2/10
The toilet smell bad. its as if someone urinate all over the toilet when we check in.. we check out early due to power failure early in the morning. The staff was rude when we went and ask her regards the power failure. she raise her voice to my husband when was ask about the matter. its just rude and un professional as she said its not her fault in a very high pitch. we hope the management will do something about this matter in the mare future.
مسافر هويته مُثبتة
6/10
Happy and convenience with the facility at the hotel such as air-cond, tv and wifi.
Mohd Nasir
2/10
Very terrible. The room so small. No wardrobe. The staff is rude. They even dont return my deposit. This is my 2nd time having problem with this hotel. Last year they charged my credit card twice for a week stay. I told already i had paid during the booking. Cost another rm1000++. At last the problem settled with no apology. Even worse, they deducted rm10.60 as 'bank management charge' eventhough clearly the staffs' mistake. After being the regular customer for few visit, surely I wont choose this hotel anymore during my visit