الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية
موقف السيارات والنقل
خدمة ركن السيارات داخل المنشأة
وسائل الراحة
مكتب استقبال يعمل بساعات محدودة
خدمات النزلاء
خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
فريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات
تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة
لا يتوفر مصعد
المزيد
ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية
وسائل الراحة في الغرفة
غرفة نوم
تتوفر ملاءات أسرّة
الحمام
تم توفير المناشف
حمام خاص
دُش
دُش غزير
شطافة
مستلزمات عناية شخصية مجانية
الترفيه
تلفزيون بشاشة مسطحة ٣٢-بوصة ذو قنوات بث فضائية
المزيد
مكيّف هواء
السياسات
تسجيل الوصول
وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 10:00 مساءً
سرعة إنهاء إجراءات الوصول
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18
تسجيل المغادرة
تسجيل المغادرة قبل ظهرا
سرعة إنهاء إجراءات المغادرة
تعليمات خاصة لتسجيل الوصول
يعمل مكتب الاستقبال يوميًا من الساعة 7:00 صباحًا حتى الساعة 10:00 مساءً
يعمل موظفو مكتب الاستقبال خلال ساعات محدودة
يجب على النزلاء تقديم إثبات للحصول على تطعيم فيروس كورونا (كوفيد-19) عند تسجيل الوصول، بشرط تلقي اللقاح بالكامل
يجب على النزلاء تقديم إثبات للحصول على تطعيم فيروس كورونا (كوفيد-19) عند تسجيل الوصول، ويجب أن يكونوا قد تلقوا اللقاح بالكامل قبل تسجيل الوصول بفترة لا تقل عن 14 من الأيام
طرق الحصول على الخدمات
مكتب استقبال يعمل خلال ساعات محدودة
الحيوانات الأليفة
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة أو حيوانات الخدمة
الأطفال والأسرّة الإضافية
يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
يُمكن لطفل واحد، حتى عمر 5 من السنوات، الإقامة مجانًا في حالة استخدام الأسرّة الموجودة في غرفة ولي الأمر أو الوصي القانوني
طرق الدفع للمنشأة
معلومات مهمة
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، بالإضافة إلى مبلغ تأمين نقدي عند تسجيل الوصول لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Oyo 822 Zande Kuala Selangor
OYO 822 Zande Motel Kuala Selangor Hotel
OYO 822 Zande Motel Kuala Selangor Kuala Selangor
OYO 822 Zande Motel Kuala Selangor Hotel Kuala Selangor
أسئلة متكررة
هل أو واي أو 82 زاندي موتل كوالا سيلانجور مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟
لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.
كم يبلغ سعر صف السيارات في أو واي أو 82 زاندي موتل كوالا سيلانجور؟
لا توفر هذه المنشأة الفندقية أماكن لصف السيارات.
ما وقت تسجيل الوصول في أو واي أو 82 زاندي موتل كوالا سيلانجور؟
وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 10:00 مساءً.
ما وقت تسجيل المغادرة في أو واي أو 82 زاندي موتل كوالا سيلانجور؟
وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.
أين تقع منشأة أو واي أو 82 زاندي موتل كوالا سيلانجور؟
توجد إقامة الفندق هذه في كوالا سيلانجور، على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من بوتيك ميلاواتي، ومتنزّه كوالا سيلانجور الطبيعي، ومتحف كوالا سيلانجور ديستريكت هيستوريكال ميوزيام التاريخي.متنزه كامبونج كوانتان فايرفلاي وبوكيت بيلمبينج فايرفلايز أيضًا على بُعد 6 أميال (10 كم).
تقييمات OYO 822 Zande Motel Kuala Selangor
التقييمات
4.0
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 0 من أصل 2 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
0
درجة التصنيف 8 - جيد. 0 من أصل 2 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
0
درجة التصنيف 6 - مقبول. 1 من أصل 2 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
1
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 0 من أصل 2 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
0
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 1 من أصل 2 من تقييمات النزلاء
2 - سيّئ للغاية
1
4.0/10
النظافة
5.0/10
العاملون ومستوى الخدمة
6.0/10
وسائل الراحة
6.0/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
6/10 مقبول
SITI ROHANA
2022 يوليو 20
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
SITI ROHANA
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2022
2/10 سيّئ للغاية
nurul
مسافر برفقة مجموعة
2021 مارس 14
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة