كينجز هوتل كوانتان
منشأة فندقية مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا في كوانتان
معرض صور كينجز هوتل كوانتان





التقييمات
7.0 من 10
جيد
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
نبذة عن الحيّ

B32 B34 Lorong Tun Ismail 6 Sri, Dagangan Jalan Tu, Kuantan, Pahang, 25300
نبذة عن هذه المنشأة
كينجز هوتل كوانتان
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- مبلغ تأمين: 50.00 MYR لكل إقامة
- تفرض المدينة ضريبة تبلغ قيمتها: 3.00 MYR لكل مكان إقامة في الليلة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم تسجيل الوصول المبكر: 30.00 MYR (حسب التوفر)
- رسوم إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة: 20.00 MYR (حسب التوفر)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
King's Hotel Kuantan
King's Kuantan
King's Hotel Kuantan
OYO 984 Kings Hotel Hotel
OYO 984 Kings Hotel Kuantan
OYO 984 Kings Hotel Hotel Kuantan
أسئلة متكررة
التقييمات
تقييمات كينجز هوتل كوانتان
7.0
جيد
6.6
النظافة
7.4
الموقع
6.8
العاملون ومستوى الخدمة
6.6
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
21 أغسطس 2018
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2 مايو 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
Wan Wazir Shafiq
13 ديسمبر 2017
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
You get what you have paid for.
Wan Wazir Shafiq
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2017
10/10 ممتاز
Martin
1 أغسطس 2017
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Martin
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2017
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
16 مايو 2017
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
Ad، Perak
21 مارس 2017
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
Good hotel for a backpackers/group travellers
Ad
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
17 فبراير 2017
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
15 فبراير 2017
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
14 فبراير 2017
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
4/10 سيّئ
winnie، SG
21 نوفمبر 2016
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Close to town
winnie
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
7 سبتمبر 2016
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
3 مايو 2016
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
ショッピングセンターに近い
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
Nor Amin، Johor
2 يناير 2016
Hotel untuk berehat
Nor Amin
6/10 مقبول
MOHD SIDDIQ
26 ديسمبر 2015
MOHD SIDDIQ
4/10 سيّئ
zaid
17 ديسمبر 2015
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bad experience......
zaid
4/10 سيّئ
basharuddin، kuala terengganu
15 ديسمبر 2015
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
basharuddin
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
15 نوفمبر 2015
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Ilmi، Kuantan
18 أكتوبر 2015
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ilmi
8/10 جيد
jocelyne، Figeac
5 أكتوبر 2015
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Séjour confortable
jocelyne
6/10 مقبول
azuani، Kelantan
7 سبتمبر 2015
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة