اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور فندق كانديان ريتش





التقييمات
7.6 من 10
جيد
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 215
الإجمالي: AED 281
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/11 إلى 2025/06/12
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 1 من غرفة واحدة (1)
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس مزدوجة - غرفة نوم واحدة

غرفة ديلوكس مزدوجة - غرفة نوم واحدة
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز بشاشة مسطحة
أغطية فراش متميزة
رأس دش مطري
بيديه
الحمام الخاص
نبذة عن الحيّ

344-350 Kandy Road, Kurunegala, 60000
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

Relax your stay and realize your vision of comfort with us in crisp linen theme
Relax your stay and realize your vision of comfort with us in crisp linen theme
- تكييف هواء
السعر الحالي هو AED 588
الإجمالي: AED 676
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/07/11 إلى 2025/07/12
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- رسوم حفل عشاء الاحتفال بليلة الكريسماس (24 ديسمبر) للشخص البالغ: 16.44 USD
- رسوم حفل عشاء الاحتفال بليلة الكريسماس (24 ديسمبر) للطفل: 8.22 USD (من سن 6 إلى 12 عامًا/أعوام)
- رسوم حفل عشاء الاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة (31 ديسمبر): 16.44 USD
- رسوم حفل العشاء للاحتفال بليلة الكريسماس (31 ديسمبر) للطفل: 8.22 USD (من سن 6 إلى 12 عامًا/أعوام)
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور أوروبي: تبلغ تقريبًا USD 10 للبالغين، وUSD 5 للأطفال
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 100 USD للسيارة (ذهاب وإياب)
- خدمة تنظيف الغرف متوفرة لقاء رسم إضافي
- رسوم السرير القابل للطي: 10.0 USD في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Kandyan Reach Hotel Kurunegala
Kandyan Reach Hotel
Kandyan Reach Kurunegala
Kandyan Reach
The Kandyan Reach Hotel
Kandyan Reach Hotel Hotel
Kandyan Reach Hotel Kurunegala
Kandyan Reach Hotel Hotel Kurunegala
أسئلة متكررة
تقييمات Kandyan Reach Hotel
التقييمات
7.6
جيد
7.6/10
النظافة
8.2/10
العاملون ومستوى الخدمة
7.4/10
وسائل الراحة
6.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
7.2/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2024 أغسطس 14
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
JANYUNG
مسافر لغرض العمل
2024 أغسطس 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
JANYUNG
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
Tejal
مسافر لغرض العمل
2024 فبراير 20
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Horrible Experiance
Tejal
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2024
6/10 مقبول
Catherine
مسافر برفقة شريك
2024 يناير 22
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Catherine
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2024
10/10 ممتاز
Mitsunobu
2023 أغسطس 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
クルネーガラで一番のホテル
Mitsunobu
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2023
8/10 جيد
Janaka
مسافر برفقة العائلة
2023 أغسطس 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Janaka
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2023
10/10 ممتاز
Masashi
مسافر لغرض العمل
2020 فبراير 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Masashi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 فبراير 26
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 فبراير 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2018 نوفمبر 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2018
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
2018 نوفمبر 28
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2018 سبتمبر 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
この周辺では数少ない良ホテルの一つ。
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2018
10/10 ممتاز
Rebecca
2018 أبريل 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Beautiful hotel
Rebecca
8/10 جيد
SATORU
2018 فبراير 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
SATORU
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2017 ديسمبر 9
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2017
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2017 نوفمبر 11
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2017
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2017 سبتمبر 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Kandyan Reach - Great hospitality
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2017
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2017 أغسطس 19
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2017
8/10 جيد
SATORU
2017 يونيو 26
SATORU
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2017
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2017 أبريل 5
親切なホテル
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
Suneth
2016 ديسمبر 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
Outdated old standard rooms
Suneth
4/10 سيّئ
Lalchand Jethanand
2016 سبتمبر 24
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Lalchand Jethanand
8/10 جيد
Miguel Angel، Spain
2016 أغسطس 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة