فندق كانديان ريتش

منشأة فندقية مصنفة بـ 4.0 نجوم
منشأة فندقية مزودة ب2 مطاعم، في محيط ريدي فيهارا

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور فندق كانديان ريتش

المنطقة المحيطة بالمنشأة
منطقة الاستقبال
أغطية فراش متميزة وخزنة داخل الغرفة ومكتب وأسرّة أطفال/رضّع (مجانًا)
واجهة المنشأة
حمّام سباحة خارجي

التقييمات

7.6 من 10
جيد

وسائل راحة رائجة

  • بار
  • حمام سباحة
  • تتوفر وجبة إفطار
  • منتجع صحي
  • خدمة الغرف
  • مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
السعر الحالي هو AED 215
الإجمالي: AED 281
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/11 إلى 2025/06/12

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 1 من غرفة واحدة (1)

غرفة ديلوكس مزدوجة - غرفة نوم واحدة

أبرز المزايا

شرفة أو فناء مرصوف
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز بشاشة مسطحة
أغطية فراش متميزة
رأس دش مطري
بيديه
الحمام الخاص
  • تسع 3
  • سرير مزدوج

نبذة عن الحيّ

الخريطة
344-350 Kandy Road, Kurunegala, 60000

الأماكن المجاورة

  • كلية إيباجاموا المركزية - 16 من الدقائق بالسيارة - 16.3 كم
  • ريدي فيهارا - 28 من الدقائق بالسيارة - 19.5 كم
  • محمية أفيال بيناويلا - 37 من الدقائق بالسيارة - 31.9 كم
  • معبد السن المقدس - 48 من الدقائق بالسيارة - 50.7 كم
  • بحيرة كاندي - 49 من الدقائق بالسيارة - 50.7 كم

مطاعم

  • ‏Pizza Hut - ‬8 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Café Amákie - ‬4 من الدقائق بالسيارة
  • ‏The Epitome - ‬6 من الدقائق بالسيارة
  • ‏Pizza Hut - ‬4 من الدقائق بالسيارة
  • ‏Café Forest - ‬5 من الدقائق بالسيارة

نبذة عن هذه المنشأة

فندق كانديان ريتش

منشأة فندقية أربع نجوم بالقرب من محطة قطارات
يُعد كل من شرفة، وحديقة، وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف مجرد عينة من وسائل الراحة المتوفرة في منشأة فندق كانديان ريتش.متّع نفسك بجلسات التدليك في السبا الموجودة في المنشأة.احرص على الاستمتاع بوجبة في المطعمين الموجودين في داخل المنشأة.ابقَ على اتصال من خلال واي فاي مجانًا في الأماكن العامة، ويمكن للنزلاء العثور على وسائل الراحة الأخرى مثل بار ومركز لرجال الأعمال.
ستستمتع أيضًا بامتيازات مثل:
  • حمام سباحة مكشوف وحمام سباحة للأطفال
  • صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا
  • فطور كونتينينتال (برسوم إضافية)، وحافلة للتوصيل من وإلى المطار (بتكلفة إضافية)، ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
  • خزانة للأمانات في مكتب الاستقبال، وغرف علاجات بالتدليك، وقاعة ولائم
سمات الغرفة
توفر جميع غرف النزلاء في منشأة فندق كانديان ريتش وسائل راحة مثل أغطية فراش متميزة وتكييف، إلى جانب وسائل راحة مثل خزنات وزجاجات مياه مجانية.
تتضمن اللوازم المتوفرة في جميع الغرفة الأخرى:
  • حمامات مزودة بدُش غزير ومراحيض شطف
  • تلفزيونات بشاشة مسطحة مزودة بقنوات تلفزيونية باشتراك مدفوع
  • شرفات أو ساحات خارجية، وأسرّة أطفال مجانية، وغلايات كهربائية

اللغات

اللغة الإنجليزية

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • تتوفر حافلة للتوصيل من المطار وإليه على مدار 24 ساعة عند الطلب مقابل تكلفة إضافية
  • خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة
  • موقف سيارات مجهز بتسهيلات لدخول الكراسي المتحركة

الطعام والشراب

  • يتوفر يوميًا الإفطار القاري نظير رسوم من 7:00 صباحًا إلى 10 صباحاً: و١٠ USD للبالغين، و٥ USD للأطفال
  • ٢ من المطاعم
  • بار واحد/استراحة واحدة
  • تناول طعام لزوجين/في مكان خاص

أشياء قد تحب القيام بها

  • حمام سباحة للأطفال
  • حمام سباحة واحد مكشوف
  • خدمات سبا متكاملة

مناسب للعائلات

  • حمام سباحة للأطفال
  • حمام سباحة مكشوف
  • سرير أطفال مجاني
  • مرافق غسيل الملابس

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • توفير جرائد مجانية بالبهو
  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • مرافق غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • خدمات الاستقبال والإرشاد
  • خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية

خدمات رجال الأعمال

  • قاعة اجتماعات واحدة
  • مركز لرجال الأعمال
  • مركز مؤتمرات

الهواء الطلق

  • تراس
  • حديقة
  • موقد شواء

خدمات سبا متكاملة

  • جلسات التدليك
  • غرف لعلاجات سبا

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • تسهيلات للدخول بالكراسي المتحركة (قد تُفرض قيود)
  • مكتب تسجيل يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • موقف سيارات يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • يتوفر ١ من الأماكن لانتظار السيارة المخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة
  • يتوفر مصعد (يبلغ عرض بابه ٩٧ سم)

المزيد

  • قاعة حفلات

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • أغطية سرير متميزة
  • سرير أطفال مجاني

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • دُش
  • دُش غزير
  • شامبو
  • شطافة
  • صابون
  • فرشاة أسنان ومعجون أسنان
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية
  • مناديل حمّام

الترفيه

  • تلفزيون بشاشة مسطحة ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك

الطعام والشراب

  • خدمة الغرف المحدودة
  • غلاية كهربائية
  • ماكينة صنع القهوة/الشاي
  • مياه معبأة مجانية

المزيد

  • خزنة
  • مكتب
  • مكيّف هواء

السياسات

تسجيل الوصول

يبدأ وقت تسجيل الوصول في 12 ظهرا
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل 11 صباحًا

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة النقل من المطار (قد يتم فرض رسوم إضافية). يجب على النزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية لإخطارها بتفاصيل الوصول قبل السفر، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الواردة في تأكيد الحجز.
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية

طرق الحصول على الخدمات

???

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية مقابل USD 10.0 في اليوم
تتوفر أسرّة رضّع مجانية حسب الطلب في المنشأة الفندقية

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

الرسوم

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:

  • رسوم حفل عشاء الاحتفال بليلة الكريسماس (24 ديسمبر) للشخص البالغ: 16.44 USD
  • رسوم حفل عشاء الاحتفال بليلة الكريسماس (24 ديسمبر) للطفل: 8.22 USD (من سن 6 إلى 12 عامًا/أعوام)
  • رسوم حفل عشاء الاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة (31 ديسمبر): 16.44 USD
  • رسوم حفل العشاء للاحتفال بليلة الكريسماس (31 ديسمبر) للطفل: 8.22 USD (من سن 6 إلى 12 عامًا/أعوام)

لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.

إضافات اختيارية

  • رسوم فطور أوروبي: تبلغ تقريبًا USD 10 للبالغين، وUSD 5 للأطفال
  • رسوم التوصيل من وإلى المطار: 100 USD للسيارة (ذهاب وإياب)
  • خدمة تنظيف الغرف متوفرة لقاء رسم إضافي
  • رسوم السرير القابل للطي: 10.0 USD في اليوم

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Kandyan Reach Hotel Kurunegala
Kandyan Reach Hotel
Kandyan Reach Kurunegala
Kandyan Reach
The Kandyan Reach Hotel
Kandyan Reach Hotel Hotel
Kandyan Reach Hotel Kurunegala
Kandyan Reach Hotel Hotel Kurunegala

أسئلة متكررة

هل يوجد حمام سباحة في فندق كانديان ريتش؟

نعم، يتوفر في هذه المنشأة الفندقية حمام سباحة مكشوف وحمام سباحة للأطفال.

هل فندق كانديان ريتش مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في فندق كانديان ريتش؟

يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.

ما وقت تسجيل الوصول في فندق كانديان ريتش؟

يبدأ تسجيل الوصول في 12 ظهرا.

ما وقت تسجيل المغادرة في فندق كانديان ريتش؟

وقت تسجيل المغادرة في 11 صباحًا.

هل يتم توفير خدمة توصيل مكوكية إلى المطار من قبل فندق كانديان ريتش؟

نعم، تتوفر حافلة للتوصيل من وإلى المطار تعمل حسب الطلب.يُطبّق رسم قدره USD 100 للسيارة.

أين تقع منشأة فندق كانديان ريتش؟

إقامة الفندق هذه تشمل منتجعا صحيّا وتوجد في Kurunegala، على بُعد ١٠٫٩ من الأميال (١٧٫٦ كم) من ريدي فيهارا و٢٧٫١ من الأميال (٤٣٫٦ كم) من معبد السن المقدس.

تقييمات ⁦Kandyan Reach Hotel⁩

التقييمات

7.6

جيد

درجة التصنيف 10 - ممتاز. 8 من أصل 23 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 7 من أصل 23 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 5 من أصل 23 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 1 من أصل 23 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 2 من أصل 23 من تقييمات النزلاء

7.6/10

النظافة

8.2/10

العاملون ومستوى الخدمة

7.4/10

وسائل الراحة

6.8/10

حالة المنشأة ومرافقها

7.2/10

الحفاظ على البيئة

التقييمات

10/10 ممتاز

JANYUNG

أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024

10/10 ممتاز

JANYUNG

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024

2/10 سيّئ للغاية

Tejal

مسافر لغرض العمل
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Horrible Experiance

Horrible. They do not provide even water and when we requested one they started arguing. Not recommended and food also not good, plates were not cleaned even. bad experience
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2024

6/10 مقبول

Catherine

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
The Hotel is very large in size and the staff were very pleasant and helpful organising a driver to take us out of the area to visit all the places of interest we would not see otherwise. Kurunegela itself is not geared up for tourism and is more your local town. So there is a need to travel out. The Hotel is tired with the decor and carpets needing to be replaced and an overall update required. The restaurant choices are limited and overall the Hotel and the area does not cater for europeans
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2024

10/10 ممتاز

Mitsunobu

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

クルネーガラで一番のホテル

クルネーガラで一番のホテルと思います。とても清潔でテレビ、クーラー、冷蔵庫、Wi-fi なども完備していました。利用しませんでしたが、綺麗なプールもありました。クルネーガラ駅にも徒歩圏内ですし、市内のバスステーションにもトゥクトゥクで200〜300ルピー程度で行けると思います。
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2023

8/10 جيد

Janaka

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2023

10/10 ممتاز

Masashi

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
飯もうましいスタッフも気さく
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2019

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2019

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2018

2/10 سيّئ للغاية

مسافر هويته مُثبتة

It was the worst hotel. If you are a hotel claiming to be a 3 star, I hope that it will be improved. Employees only make excuses and can not feel sincerity. Even after presenting my passport, the nationality of the registration card was wrong. Because I'm signing, is not it a formal document? It is the first time for Bell Staff to carry my bag containing valuables without refusing. I was surprised at the incharge of housekeeping that made excuse the reason why the water of the anterior person was left in the pot was trainee. Is not room inspection your responsibility? I tried to ask to use wifi, but there is no extension number information. I contacted via an outside line and the staff delivered the password, but the information was wrong. I had to go to the front desk, but the words did not come out to correspond to the arrogant front staff. At the breakfast, Scrambled eggs are too salt to eat. At the time of checkout there was no apology and I found out that the information was not shared. If you name a 3 star, the responsible person should immediately rectify the situation.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2018

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

この周辺では数少ない良ホテルの一つ。

いつも、空港からの到着日に、夜に到着してから一泊するのに利用させて貰ってます。 今回だけか分かりませんが、朝食がブッフェから、メニューで選ぶ物に変わっていました。 ネットは、パスワードをフロントで発行して貰い、ロビー、レストラン、部屋で使用する方式です。 部屋にドライヤーと歯ブラシは無し。 WIFIも、使用上限が無くなった様で、気にせず使用できるように為ってました。 速くは無いですが、mailやSkypeなどで、仕事に使用が出ない程度には、 速度も出ていますので、動画を見たり出なければ問題ないかと。 観光目的なら、空港から、ピンナワラやキャンディ方面に行く時には、 丁度良い場所では無いかと思います。
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2018

10/10 ممتاز

Rebecca

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Beautiful hotel

Very clean and nice hotel. We had a very enjoyable stay with a large group of friends and family

8/10 جيد

SATORU

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2017

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
The interior of the rooms let down the hotel, bathrooms needed to be renovated.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2017

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Kandyan Reach - Great hospitality

Nice short stay. On a busy road but the local handicraft on opposite side is a plus point. Good swimming pool with a separate kids pool. Well trained polite and friendly staff. Good room sizes with modern amenities. Good breakfast Sri Lankan style. Other breakfast choices are also available.
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2017

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2017

8/10 جيد

SATORU

أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2017

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

親切なホテル

フロントや従業員の接客は親切で、よかったです。料金も比較的に安かったです。しかし、部屋にドライヤーが置かれていなく、wifiも遅かったです。シャワーは学生寮みたいな設備です。

6/10 مقبول

Suneth

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩ و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Outdated old standard rooms

A very friendly from desk, nice lobby, average breakfast (again with nice restaurant staff), nice pool with large, spacious but oversold outdated standard rooms. The room not worth the money I paid at all.

4/10 سيّئ

Lalchand Jethanand

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
On 19/9 night Wife order a pork dish and found that the meat was rotten after first bite and went to the toilet. After that She just had soup only as there are not many restaurants around.. The room needs upgrading. Looks old. Buffet breakfast was good on 20/9 but ala carte breakfast on 21/9 was very slow in service. We had some beers during our stay which we found very chilled and good.

8/10 جيد

Miguel Angel، Spain

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Correct hotel for the price

Very good food in the hotel restaurant, nice swimming pool and all clean. Service very helpful and free parking