إيه ريزيدانس

منشأة فندقية مصنفة بـ 3.0 نجوم
منشأة فندقية مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا، على مقربة من شاطئ كوتا

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

التقييمات

6.4 من 10

وسائل راحة رائجة

  • حمام سباحة
  • تنظيف الغرف
  • خدمة صف السيارات مشمولة
  • غسيل الملابس
  • تكييف هواء
  • واي فاي مجاني

نبذة عن الحيّ

الخريطة
Jl. Pudak Sari, Kartika Plaza, Kuta, Bali, 80361

الأماكن المجاورة

  • مركز ليبو التجاري - 7 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.7 كم
  • مركز تسوق ديسكفري - 8 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.7 كم
  • شاطئ - 9 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.8 كم
  • متنزه ووتربوم بالي المائي - 9 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.8 كم
  • شاطئ كوتا - 11 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.9 كم

التنقّل في المنطقة

  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Queen's of India - ‬5 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Ayam Betutu Pak Man - ‬5 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Vietnamese Minnie - ‬7 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏RM Padang - Mita Minang - ‬6 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Bebek Tepi Sawah Restaurant - ‬7 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

إيه ريزيدانس

منشأة فندقية تقع على مقربة من شاطئ كوتا
توفر منشأة إيه ريزيدانس الموجودة بالقرب من متنزه ووتربوم بالي المائي، شرفة في الدور العلوي، وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف، ومطعم. يُمكن للنزلاء الاتصال بواي فاي مجاني داخل الغرفة.
تشمل الامتيازات الإضافية:
  • حمام سباحة مكشوف مع مقاعد للتشمس
  • صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا
  • لا يُسمَح بالتدخين، وخدمة تخزين الأمتعة، وخدمات الاستعلامات والإرشاد
  • مصعد
سمات الغرفة
تقدم جميع غرف النزلاء في منِشأة إيه ريزيدانس وسائل راحة مثل تكييف، بالإضافة إلى وسائل راحة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وبتجهيزات عازلة للصوت.
تتضمن اللوازم المتوفرة في جميع الغرفة الأخرى:
  • ستائر تعتيم وحوائط عازلة للصوت
  • تلفزيونات إل إي دي 32-بوصة مزودة بقنوات تلفزيونية باشتراك مدفوع

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • تُطبق قيود الارتفاع على خدمة ركن السيارات داخل المنشأة
  • خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة
  • مواقف سيارات محدودة داخل المنشأة

الطعام والشراب

  • مطعم واحد

أشياء قد تحب القيام بها

  • حمام سباحة واحد مكشوف

مناسب للعائلات

  • حمام سباحة مكشوف
  • غرف بتجهيزات عازلة للصوت
  • مرافق غسيل الملابس

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • مرافق غسيل الملابس

خدمات النزلاء

  • خدمات الاستقبال والإرشاد
  • خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)

الهواء الطلق

  • أسرّة تشمس على حمام السباحة
  • تراس سطح

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • المصعد

المزيد

  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • تتوفر ملاءات أسرّة
  • ستائر حاجبة للضوء

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص

الترفيه

  • تلفزيون LED بحجم 32-بوصة ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك

المزيد

  • غرف مزودة بميزة عزل الصوت
  • مكيّف هواء

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل
يخضع تسجيل الوصول المتأخر لمدى التوفر

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل 11:30 صباحا

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
إذا كنت تخطط للوصول بعد الظهر، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل موعد الوصول، وذلك باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.

أعمال التجديد وفترات الإغلاق

وفقا للأنظمة المحلية، يجب على جميع الزائرين البقاء داخل المنشأة في يوم العزلة (Nyepi)/يوم رأس السنة الهندوسية، وذلك لمدة 24 ساعة (بدءا من الساعة 6:00 صباحا). عادةً ما يُصادف يوم العزلة في شهر مارس أو أبريل (يتغيّر التاريخ في كل عام)، وليس من الممكن تسجيل الوصول أو تسجيل المغادرة في ذلك التاريخ. ويتم إغلاق مطار نغوراه راي (مطار بالي الدولي) أيضا في يوم العزلة.

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة أو حيوانات الخدمة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)

معلومات مهمة

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الدفع عن طريق الدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق

أمور يجب علينا توضيحها

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تسري قيود داخل مواقف السيارات تتعلّق بارتفاع المركبات

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Residence Hotel Kuta
Residence Kuta
A Residence Kuta
A Residence Hotel
A Residence Kuta Bali
A Residence Hotel Kuta

أسئلة متكررة

هل يوجد حمام سباحة في إيه ريزيدانس؟

نعم، يتوفر في هذه المنشأة الفندقية حمام سباحة مكشوف.

هل إيه ريزيدانس مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في إيه ريزيدانس؟

يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.

ما وقت تسجيل الوصول في إيه ريزيدانس؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل. تتوفر خدمة تسجيل الوصول المتأخر في ساعات محدودة.

ما وقت تسجيل المغادرة في إيه ريزيدانس؟

وقت تسجيل المغادرة في 11:30 صباحا.

أين تقع منشأة إيه ريزيدانس؟

توجد إقامة الفندق هذه في كارتيكا بلازا، على بُعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من مركز تسوق ديسكفري، وشاطئ كوتا، ومتنزه ووتربوم بالي المائي.شاطئ ليغيان على بُعد ٢ من الأميال (٣٫٣ كم).

التقييمات

تقييمات ⁦إيه ريزيدانس⁩

6.4

6.4

النظافة

5.6

الموقع

7.8

العاملون ومستوى الخدمة

6.0

حالة المنشأة ومرافقها
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 8 من أصل 88 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 32 من أصل 88 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 27 من أصل 88 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 9 من أصل 88 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 12 من أصل 88 من تقييمات النزلاء

التقييمات

8/10 جيد

Georg

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Great place

Great place, well run, check out the"penthouse" and talk to the manager.
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2020

6/10 مقبول

Manuela

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
The shower water was too hot..bathroom very old..needs repairs
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2020

8/10 جيد

Georg

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Place to begin your Bali trip.

Quiet, yet in walking distance of shopping attractions.
أقام 6 ليالٍ في شهر يناير عام 2020

2/10 سيّئ للغاية

Ali

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام 24 ليلةً في شهر ديسمبر عام 2019

2/10 سيّئ للغاية

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Worst hotel i ever went to !! Absolutely disgusting. Linen was stained and full of hairs. Bathroom bever been washed in months ! Room full of bugs asked to be changed after killing 5 and the other room had 4 big bug dead on the ground when i opened the door !! Got refund and left to another hotel !!! I would put -10/10 if i could
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2019

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2019

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2019

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Total disappointment but trip goes on..

The management really need to do extra work to fix issues.. First, make sure all the photos/images used & displayed in the booking apps are 100% coming from their own facts/facility & not a mixture of others. Toilet needs maintenance. Room services/cleanliness need to be improved. Do make the rooms more lively. Walking distance to Kuta beach was a drag, but should be fine if you really want to do brisk walk.
أقام 7 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2018

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة

Personeel is bijzonder vriendelijk en behulpzaam

Personeel is bijzonder vriendelijk en behulpzaam. Jammer dat het hotel geen ontbijtservice heeft. in de directe omgeving zijn wel veel leuke restaurantjes, maar de meeste zijn in de ochtend gesloten.
أقام 5 ليالٍ في شهر يونيو عام 2018

8/10 جيد

Djoko

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

8/10 جيد

Gintare

عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة

Prisvärt

Bra för billig peng
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2018

8/10 جيد

pip، australia

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Central to everything

Ok stay in same room still needs shower curtain good staff easy area no noise
أقام 9 ليالٍ في شهر يناير عام 2018

2/10 سيّئ للغاية

مسافر هويته مُثبتة

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
TRES MAUVAISE ILS ONT ESSAYE DE ME DONNE UNE CHAMBRE QUI N'ETAIT PAS DANS L HOTEL , J'AI DONC REFUSER ET ILS MON DONNER UNE CHAMBRE SANS FENETRE OU J'AI DU PAYER EXTRA CHARGE.
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2018

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2017

8/10 جيد

KI SOO

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 6 ليالٍ في شهر يوليو عام 2017

8/10 جيد

pip، perth

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Good area quiet spot

Staff alsome help me with hire bike anything ya need could do with a shower curtin for shower water high lesser and super hot

4/10 سيّئ

مسافر هويته مُثبتة

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩ و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Kamar hotel lumayan bagus

Kamar lumayan, tetapi lokasi hotel sangat masuk ke dalam, parkir monik susah. Breakfast sangat lama (dibuat sesuai order kita). Outdoor AC bocor. Lainnya baik

2/10 سيّئ للغاية

wije، wac

عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩ و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

No breakfast and no near buy place to buy breakfas

It located in a corner end (dead end) of a road. Rainy days can not walk to hotel. Roads flood. No hangers , wall cupboard or cloth racks in the room. Staff friendly and nice. But facilities, access roads are not satisfied.

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩

Als Übernachtung vor oder nach einem Flug ganz ok

Alles ganz okay, außer Lage (siehe unten): relativ sauber, schöne aussicht, zumindest aus dem 4. Stock, kräftige Klimaanlage, freundliches Personal. Das Bad auch relativ sauber. Etwas übertrieben stark aromatisiert...

6/10 مقبول

juju، canada

عناصر نالت الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة

A decent hotel a short walk from the main street

The room wasn't super clean but the hotel staff was great. We hired a driver through the hotel to take us to some places in Bali. He was awesome. The bathroom was not clean like what we are used to in Canada but we stayed 3 nights here. The wifi didn't always work in the room but was great in the lobby. The pool was very small but appeared clean.

6/10 مقبول

おかだ، 千葉

عناصر نالت الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

深夜便の威容でも泊まれる

ホテルのスタッフに日本語のわかる人がいて助かった。飛行機の到着が遅れて事前に予約した送迎はなかったけど夜中でも泊まれたので助かる。

8/10 جيد

Niklas، Linköping

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Sämre läge än förväntat, hotellet låg en bra bit in i staden och en bit ifrån stranden. Personalen var bland den bättre vi mött och hotellägaren var mycket omtänksam och pratglad! Hotellets standard var inte mer än bra, men utifrån priset och bemötandet ger vi en 4/5!

4/10 سيّئ

Hendrick، Russia

عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

bathroom smells funny

booked for king size bed but ended up getting a 2 single beds, late at night so i didnt even feel like argue with them; and then the bathroom always have that mouldy smell....NOT recommended

6/10 مقبول

cornelia، wuppertal

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩

5 star service on a budget

The hotel needs renovation. However, the service was so good that I was more than happy to overlook it. Breakfast was excellent and they cleaned our room every day. Room service was for free. We had breakfast in bed, great. The pool is very small but you can use it even in the night. They provide complementary coffee downstairs. What I did not like is that the stuff waked us up every morning around 8.00-08.30h in order to ask what we want for breakfast. I did not complain but this was quite disturbing since we needed rest. Everything else was just perfect and the stuff is very nice.

6/10 مقبول

cornelia، wuppertal

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩

5 star service for a budget price

The hotel needs renovation but the service is so good that I was more than happy to overlook this. It is very clean with nice paintings and decoration. The breakfast was great and they deliver it to your room if you request for it. You get free water, complementary coffee and very friendly stuff in a quiet hidden street far from traffic. The little pool can be used even in the night and this is quite romantic. Thanks for a wonderful time. We'll not forget you.