فيرفيلد باي ماريوت بالي كوتا نغورا راي

منشأة فندقية مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا، تقع على بُعد 6 من الدقائق سيرًا على الأقدام من مركز بالي جاليريا للتسوق

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

التقييمات

8.4 من 10
جيد جدًا

وسائل راحة رائجة

  • بار
  • تتوفر وجبة إفطار
  • حمام سباحة
  • تنظيف الغرف
  • مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
  • خدمة صف السيارات مشمولة
السعر الحالي هو AED 164
الإجمالي: AED 199
يشمل الضرائب والرسوم
من 2026/01/05 إلى 6 يناير 2026

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 6 من 6 غرف

غرفة سوبيريور - سريران فرديان منفصلان

أبرز المزايا

تكييف هواء
تلفزيون ذكي
تم التجديد في 2025
ستائر تعتيم
مجفف شعر
بيديه
رأس دش مطري
حمام خاص
  • إطلالة على المدينة
  • يتّسع لـ 2
  • 2 Twin Beds

غرفة سوبيريور - سرير ملكي - بمنظر للمسبح

أبرز المزايا

تكييف هواء
تلفزيون ذكي
تم التجديد في 2025
ستائر تعتيم
مجفف شعر
بيديه
رأس دش مطري
حمام خاص
  • يتّسع لـ 2
  • 1 King Bed

غرفة ديلوكس - سريران فرديان منفصلان

أبرز المزايا

تكييف هواء
تلفزيون ذكي
تم التجديد في 2025
ستائر تعتيم
مجفف شعر
بيديه
رأس دش مطري
حمام خاص
  • يتّسع لـ 2
  • 2 Twin Beds

غرفة ديلوكس - سرير ملكي

أبرز المزايا

تكييف هواء
تلفزيون ذكي
تم التجديد في 2025
ستائر تعتيم
مجفف شعر
بيديه
رأس دش مطري
حمام خاص
  • إطلالة على المدينة
  • يتّسع لـ 2
  • 1 King Bed

غرفة سوبيريور - سرير ملكي

أبرز المزايا

تكييف هواء
تلفزيون ذكي
تم التجديد في 2025
ستائر تعتيم
مجفف شعر
بيديه
رأس دش مطري
حمام خاص
  • إطلالة على المدينة
  • يتّسع لـ 2
  • 1 King Bed

جناح - غرفة نوم واحدة

أبرز المزايا

تكييف هواء
تلفزيون ذكي
تم التجديد في 2025
ستائر تعتيم
مجفف شعر
بيديه
رأس دش مطري
حمام خاص
  • إطلالة على المدينة
  • يتّسع لـ 2
  • 1 King Bed

نبذة عن الحيّ

الخريطة
Jl. Bypass Ngurah Rai, Simpang Siur No.8, Kuta, Kec., Kuta, 80361

الأماكن المجاورة

  • مركز بالي جاليريا للتسوق - 7 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.6 كم
  • طريق ليجيان - 11 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.9 كم
  • مستشفى بي آي إم سي - 11 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.0 كم
  • شاطئ كوتا - 19 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.6 كم
  • متنزه ووتربوم بالي المائي - 2 من الدقائق بالسيارة - 1.7 كم

التنقّل في المنطقة

  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Lavender Garden Resto - ‬11 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Roots Restaurant - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام
  • ‏Bangi Kopitiam - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Harvestland Club Lounge - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام
  • ‏Take House Of Ramen - ‬8 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

فيرفيلد باي ماريوت بالي كوتا نغورا راي

منشأة فندقية تقع على مقربة من مركز بالي جاليريا للتسوق وتم تجديد غرفها في 2025
توفر منشأة فيرفيلد باي ماريوت بالي كوتا نغورا راي، الموجودة بالقرب من Krisna Oleh Oleh Bali Bypass وThe Keranjang Bali، متجر البقالة/المستلزمات العامة، والتسوق داخل المنشأة، وكافيتيريا/مقهى. احرص على الاستمتاع بتناول وجبة في مطعم Sun Rice Restaurant الموجود في داخل المنشأة.بالإضافة إلى خدمة الغسيل/التنظيف الجاف وبار، يُمكن للنزلاء الاتصال بواي فاي مجاني داخل الغرفة، بسرعة 100+ ميجابايت/الثانية (معدل جيد لـ1–2 من الأشخاص أو حتى 6 أجهزة).
تشمل الامتيازات الأخرى في إقامة الفندق هذه:
  • حمام سباحة مكشوف مع مقاعد للتشمس
  • صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا
  • بوفيه فطور (برسوم إضافية)، ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة، وقهوة/شاي في الردهة
  • فريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات، ومصعد، وقاعة ولائم
سمات الغرفة
توفر جميع الغرف الـ 166 وسائل راحة مثل تكييف، إلى جانب مزايا مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وخزنات.
تشمل وسائل الراحة الأخرى:
  • أكياس شاي/قهوة سريعة التحضير مجانية وغلايات كهربائية
  • دُش غزير، ومراحيض شطف، ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية
  • تلفزيونات ذكية 55-بوصة مزودة بقنوات بريميوم
  • خدمة تنظيف الغرف يوميًا، ومحوّلات كهربائية/أجهزة شحن، وهواتف

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • سرعة الواي فاي في الغرف: 100+ ميجابايت/الثانية (معدل جيد لـ1–2 من الأشخاص أو حتى 6 أجهزة)
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا بشكل آمن في موقف سيارات مغطى داخل المنشأة
  • مواقف سيارات محدودة داخل المنشأة

الطعام والشراب

  • يتوفر يوميًا بوفيه الإفطار نظير رسوم تتراوح من 6:30 صباحا إلى 10:30 صباحًا: و181,500 IDR للشخص
  • بار واحد/استراحة واحدة
  • قهوة وشاي في الأماكن العامة
  • متجر أطعمة فاخرة/بار وجبات خفيفة
  • مطعم واحد
  • مقهى واحد/كافيتيريا واحدة

تتوفر مطاعم داخل المنشأة

  • Lobby Lounge
  • Sun Rice Restaurant

أشياء قد تحب القيام بها

  • تسوق
  • حمام سباحة واحد مكشوف

مناسب للعائلات

  • حمام سباحة محاط بسياج
  • حمام سباحة مكشوف
  • متجر أطعمة فاخرة/بار وجبات خفيفة
  • متجر للبقالة/المستلزمات العامة
  • مرافق غسيل الملابس

وسائل الراحة

  • برّاد مياه
  • تخزين الأمتعة
  • متجر للبقالة/المستلزمات اليومية
  • مرافق غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • تغيير المناشف عند الطلب
  • خدمات تنظيم حفلات الزفاف
  • خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • فريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات

الهواء الطلق

  • أسرّة تشمس على حمام السباحة

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • أرضية من البلاط في المناطق العامة
  • إنذارات مرئية في الأروقة
  • تسهيلات للدخول بالكراسي المتحركة (قد تُفرض قيود)
  • حمام عام يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • صالة يسهل الوصول إليها بالكراسي المتحركة
  • كراسي متحركة بالموقع
  • مركز لرجال الأعمال يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • مطعم يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • ممر تنقل مجهز بتسهيلات لدخول الكراسي المتحركة
  • منحدر عند المدخل الأمامي
  • يتوفر مصعد (يبلغ عرض بابه 90 سم)

المزيد

  • 1 من المباني
  • 5 طوابق
  • صالة رقص
  • غرف نزلاء مجددة - يونيو 2025
  • غرفة معيشة مشتركة
  • قاعة حفلات
  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • تتوفر ملاءات أسرّة
  • ستائر حاجبة للضوء

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • خف للقدمين
  • دُش
  • دُش غزير
  • شامبو
  • شطافة
  • صابون
  • فرشاة أسنان ومعجون أسنان
  • مجفف شعر
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية
  • مناديل حمّام

الترفيه

  • تلفزيون ذكي بحجم 55-بوصة بقنوات بث مميزة مدفوعة الاشتراك

الطعام والشراب

  • أكياس شاي/قهوة سريعة التحضير
  • غلاية كهربائية
  • مياه معبأة مجانية

المزيد

  • أغطية حماية للنوافذ
  • خزنة
  • محوّلات كهربائية
  • مكواة/طاولة كي عند الطلب
  • مكيّف هواء
  • هاتف

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصراً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: أي وقت
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 17

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل ظهرا

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

تفرض المنشأة رسمًا بنسبة 2 لعمليات السداد باستخدام بطاقة الائتمان.
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
يجب تقديم بطاقة الائتمان المُستخدمة في الحجز من قِبَل حاملها بالإضافة إلى بطاقة هويّة بصورة مطابقة عند تسجيل الوصول لإجراء الحجز، كما يجب تنسيق الترتيبات الأخرى مع المنشأة الفندقية قبل الوصول
قد تتم ترجمة المعلومات المقدمة من قبل المنشأة الفندقية باستخدام أدوات الترجمة الآلية

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة أو حيوانات الخدمة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
يتناول الأطفال بعمر 6 فأقل وجبة إفطار مجانية
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

إضافات اختيارية

  • رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 181500 IDR للفرد
  • تخضع رسوم استخدام بطاقة الائتمان لتكلفة إضافية بنسبة 2 بالمئة

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان والبطاقات المدينة والمدفوعات عن طريق الهاتف المحمول والدفع النقدي
تحتفظ هذه المنشأة بالحق في احتجاز مبلغ من بطاقة ائتمان النزيل قبل الوصول.
تؤكد هذه المنشأة أنها تتبع ممارسات التنظيف والتعقيم الموضحة في برنامج Commitment to Clean (فنادق ماريوت).

أمور يجب علينا توضيحها

يُمكن استخدام حمام السباحة من الساعة 8:00 صباحًا حتى 8:00 مساءً.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية

أسئلة متكررة

هل يوجد حمام سباحة في فيرفيلد باي ماريوت بالي كوتا نغورا راي؟

نعم، يتوفر في هذه المنشأة الفندقية حمام سباحة مكشوف.يُتاح استخدام حمام السباحة من 8:00 صباحًا حتى 8:00 مساءً.

ما تكلفة الإقامة في فيرفيلد باي ماريوت بالي كوتا نغورا راي؟

اعتبارًا من 9 ديسمبر 2025، ستبدأ الأسعار الخاصة بإقامة ليلة واحدة لشخصين بالغين في فيرفيلد باي ماريوت بالي كوتا نغورا راي بتاريخ 5 يناير 2026 من US$53.54، وتشمل هذه الأسعار الضرائب والرسوم. يستند هذا السعر إلى أقل سعر لليلة في آخر 24 ساعة للإقامات خلال الـ 30 يومًا المقبلة. تخضع الأسعار للتغيير. اختر تواريخك لأسعار أكثر دقة.

هل فيرفيلد باي ماريوت بالي كوتا نغورا راي مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في فيرفيلد باي ماريوت بالي كوتا نغورا راي؟

يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.

ما وقت تسجيل الوصول في فيرفيلد باي ماريوت بالي كوتا نغورا راي؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصراً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: أي وقت.

ما وقت تسجيل المغادرة في فيرفيلد باي ماريوت بالي كوتا نغورا راي؟

وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.

أين تقع منشأة فيرفيلد باي ماريوت بالي كوتا نغورا راي؟

توجد إقامة الفندق هذه في طريق نورا هراي كوتا الجانبي، على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من Krisna Oleh Oleh Bali Bypass ومركز بالي جاليريا للتسوق.مستشفى بي آي إم سي وThe Keranjang Bali أيضًا على بُعد 15 دقيقة.

تقييمات ⁦فيرفيلد باي ماريوت بالي كوتا نغورا راي⁩

التقييمات

8.4

جيد جدًا

درجة التصنيف 10 - ممتاز. 3 من أصل 5 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 1 من أصل 5 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 0 من أصل 5 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 1 من أصل 5 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 0 من أصل 5 من تقييمات النزلاء

9.0/10

النظافة

8.0/10

العاملون ومستوى الخدمة

10/10

وسائل الراحة

7.4/10

حالة المنشأة ومرافقها

8.0/10

الحفاظ على البيئة

التقييمات

8/10 جيد

KAZUHIRO

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩
綺麗なホテルでした。チェックインにかなり待たされたのが残念です
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2025

10/10 ممتاز

Richenda

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2025

4/10 سيّئ

Tzu Chiang

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2025

10/10 ممتاز

Piyush

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
I booked two rooms for eight nights, and the staff made the whole experience incredible, they were all very warm, polite, and professional. Their consistency and sincerity easily take this 3-star property to a 5-star level. The people here really made our stay memorable. Food was top-notch, both à la carte and buffet breakfast 10/10. The property is fairly new and doesn’t serve liquor yet (permit pending). The gym’s a bit small but nicely done, and the only real downside was the lack of AC in the lobby. You’ll need to be in your room or the restaurant to cool off. I did notice a few cockroaches and mosquitoes near the pool, though pest control was already scheduled. Overall, a great stay. I’d definitely book here again next time I’m in Kuta.
أقام 8 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2025

10/10 ممتاز

Tim

أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2025