سامسارا إن
منشأة فندقية للبالغين فقط مزودة بسبا متكامل الخدمات ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
معرض صور سامسارا إن





التقييمات
8.8 من 10
ممتاز
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة عادية - سرير كبير - لغير المدخنين

غرفة عادية - سرير كبير - لغير المدخنين
9.2 من 10
رائع
(5 تقييمات)
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
مروحة سقف
الحمام الخاص
فضائية
دولاب أو خزانة ملابس
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور - لغير المدخنين

غرفة سوبيريور - لغير المدخنين
9.0 من 10
رائع
(تقييمان (2))
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
مروحة سقف
الحمام الخاص
فضائية
دولاب أو خزانة ملابس
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس - لغير المدخنين

غرفة ديلوكس - لغير المدخنين
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
مروحة سقف
الحمام الخاص
فضائية
دولاب أو خزانة ملابس
تنظيف الغرف يوميًا
نبذة عن الحيّ

Jl. Legian, Gang Lingga Murti, Kuta, Bali, 80361
نبذة عن هذه المنشأة
سامسارا إن
المنشآت الفندقية المشابهة

فندق ديوي سري
فندق ديوي سري
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- حمام سباحة للأطفال
- خدمة صف السيارات مشمولة
8.6 من 10، ممتاز، 420 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 350000 IDR للفرد
- رسم خدمة التوصيل المكوكية من وإلى المطار: 150000 IDR للسيارة (ذهاب، والحد الأقصى للإشغال 4)
- خدمة تسجيل الوصول المُتأخّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق وحقيبة إسعافات أولية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Samsara Inn
Samsara Inn Kuta
Samsara Kuta
Samsara Inn By Lingga Murti Bali/Kuta
Samsara Inn Kuta
Samsara Inn Hotel
Samsara Inn Hotel Kuta
أسئلة متكررة
تقييمات سامسارا إن
التقييمات
8.8
ممتاز
9.0/10
النظافة
9.2/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.0/10
وسائل الراحة
8.6/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
22 يوليو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 12 ليلةً في شهر يوليو عام 2025
8/10 جيد
Daniel
22 يوليو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Daniel
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2025
10/10 ممتاز
Andrea
مسافر برفقة شريك
29 يونيو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Andrea
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Felisa
12 مايو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Felisa
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Angela K.
30 أبريل 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Angela K.
أقام 5 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Rouru
مسافر برفقة شريك
9 أبريل 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Rouru
أقام 6 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Kamel
3 مارس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Meilleurs hôtel à Kuta

Kamel
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Kamel
27 يناير 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Superbe hôtel
Kamel
أقام لي لة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Kamel
مسافر برفقة العائلة
21 يناير 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Toujours aussi convivial
Kamel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Assiba
مسافر برفقة العائلة
17 يناير 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة


Assiba
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Océane
مسافر برفقة العائلة
17 يناير 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Océane
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Kamel
23 ديسمبر 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Petit séjour de 4jours
Kamel
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Kamel
19 ديسمبر 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Petit hôtel très chaleureux
Kamel
أقام 4 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024








