سويز بيلهوتل راينفوريست

منشأة فندقية مصنفة بـ 4.0 نجوم
منشأة فندقية مزودة بسبا متكامل، تقع على بُعد 7 من الدقائق سيرًا على الأقدام من ممشى كوتا جاليريا التجاري

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

التقييمات

8.0 من 10
جيد جدًا

وسائل راحة رائجة

  • حمام سباحة
  • منتجع صحي
  • بار
  • خدمة الغرف
  • صالة رياضة
  • خدمة صف السيارات مشمولة
السعر الحالي هو AED 100
الإجمالي: AED 122
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/12/07 إلى 2025/12/08

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 12 من 12 غرفةً

غرفة ديلوكس مزدوجة

10.0 من 10
استثنائي
(تقييم واحد (1))

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
تلفاز إل سي دي
أغطية فراش متميزة
حمام خاص
غلّاية كهربائية
زجاجات مياه مجانية
  • 28 متر مربع
  • إطلالة على المدينة
  • يتّسع لـ 2
  • 1 Queen Bed

Grand Deluxe Double

أبرز المزايا

شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
تلفاز إل سي دي
أغطية فراش متميزة
حمام خاص
دش وحوض استحمام معًا
  • 32 متر مربع
  • إطلالة على المدينة
  • يتّسع لـ 2
  • 1 Queen Bed

Junior Suite

أبرز المزايا

منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
أغطية فراش متميزة
دش وحوض استحمام معًا
  • 50 متر مربع
  • إطلالة على المدينة
  • يتّسع لـ 3
  • 1 King Bed

جناح تنفيذي

أبرز المزايا

منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
أغطية فراش متميزة
غرفة نوم منفصلة
  • 56 متر مربع
  • غرفة نوم واحدة
  • إطلالة على المدينة
  • يتّسع لـ 3
  • 1 King Bed

Deluxe Queen Room

  • يتّسع لـ 2

غرفة ديلوكس بسريرين منفصلين

9.0 من 10
رائع
(تقييمان (2))

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
تلفاز إل سي دي
أغطية فراش متميزة
حمام خاص
غلّاية كهربائية
زجاجات مياه مجانية
  • 28 متر مربع
  • يتّسع لـ 2
  • 2 Twin Beds

Grand Deluxe Double

  • يتّسع لـ 2

Grand Deluxe Twin

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
تلفاز إل سي دي
أغطية فراش متميزة
حمام خاص
دش وحوض استحمام معًا
غلّاية كهربائية
  • 31 متر مربع
  • يتّسع لـ 2
  • 2 Twin Beds

Deluxe Twin Room

  • يتّسع لـ 2

Grand Deluxe Twin

  • يتّسع لـ 2

Executive Suite

  • يتّسع لـ 2

Junior Suite

  • يتّسع لـ 2

خيارات أخرى قد تنال إعجابك

نبذة عن الحيّ

الخريطة
Jl. Sunset Road No. 101, Kuta, Bali, 80361

الأماكن المجاورة

  • ممشى كوتا جاليريا التجاري - 10 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.9 كم
  • القنصلية السويسرية - 12 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.0 كم
  • مستشفيات سيلوام - 12 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.0 كم
  • مركز بالي جاليريا للتسوق - 2 من الدقائق بالسيارة - 1.7 كم
  • طريق ليجيان - 2 من الدقائق بالسيارة - 2.0 كم

التنقّل في المنطقة

  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Wei Fu Dimsum Bar - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Aburi Sushi - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام
  • ‏Sushi Kyuden - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام
  • ‏Rojima Coffee - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Bebek Timbungan - ‬4 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

سويز بيلهوتل راينفوريست

منشأة فندقية أربع نجوم على مقربة من مركز بالي جاليريا للتسوق
توفر منشأة سويز بيلهوتل راينفوريست، الموجودة بالقرب من ممشى كوتا جاليريا التجاري ومركز كريسنا للتسوق، بار إلى جانب حمام السباحة، وشرفة، وكافيتيريا/مقهى. يمكنك الاستمتاع بالعلاج بالروائح العطرية، وعلاجات للجسم، وجلسات للعناية بالوجه في السبا الموجودة في المنشأة.يوفر مطعم The Oak Restaurant الموجود في داخل المنشأة والذي يحظى بالأطباق الأندونيسية فطور، وغداء، وعشاء.بالإضافة إلى حديقة وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف، يُمكن للنزلاء الاتصال بواي فاي مجانًا في الأماكن العامة.
تشمل الامتيازات الإضافية:
  • حمام سباحة مكشوف مع مقاعد للتشمس
  • صف السيارة بمعرفة النزيل وصف السيارة مجانًا بمعرفة الفندق مجانًا
  • بوفيه فطور (برسوم إضافية)، وحافلة للتوصيل من وإلى المطار (بتكلفة إضافية)، وسرعة إنهاء إجراءات المغادرة
  • سرعة إنهاء إجراءات الوصول، وقاعة رقص، ومتجر هدايا
سمات الغرفة
تقدم جميع الغرف الـ 161 وسائل راحة مثل خدمة الغرف على مدار 24 ساعة وأغطية فراش متميزة، إلى جانب مزايا مثل مساحات عمل مناسبة للكمبيوتر المحمول وتكييف.
تتضمن اللوازم المتوفرة في جميع الغرفة الأخرى:
  • أخفاف القدمين وحوائط عازلة للصوت
  • تلفزيونات إل سي دي 32-بوصة مزودة بقنوات بريميوم
  • دواليب/خزائن ملابس، وغلايات كهربائية، وخدمة تنظيف الغرف يوميًا

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة اتصال بالإنترنت
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • تتوفر حافلة للتوصيل من المطار وإليه على مدار 24 ساعة عند الطلب مقابل تكلفة إضافية
  • خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة
  • خدمة ركن السيارة بواسطة عامل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة

الطعام والشراب

  • يتوفر يوميًا بوفيه الإفطار نظير رسوم من 6:30 صباحا إلى 11 صباحًا: و120,000 IDR للبالغين، و60,000 IDR للأطفال
  • بار واحد إلى جانب حمام السباحة
  • بار واحد/استراحة واحدة
  • متجر أطعمة فاخرة/بار وجبات خفيفة
  • مطعم واحد
  • مقهى واحد/كافيتيريا واحدة

تتوفر مطاعم داخل المنشأة

  • Lobby Lounge
  • The Oak Restaurant

أشياء قد تحب القيام بها

  • حمام سباحة واحد مكشوف
  • خدمات سبا متكاملة
  • صالة الألعاب الرياضية

مناسب للعائلات

  • حمام سباحة مكشوف
  • غرف بتجهيزات عازلة للصوت
  • متجر أطعمة فاخرة/بار وجبات خفيفة
  • مرافق غسيل الملابس

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • متاجر للهدايا/أكشاك للجرائد
  • مرافق غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • خدمات الاستقبال والإرشاد
  • خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية
  • فريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات

خدمات رجال الأعمال

  • قاعات اجتماعات
  • مركز لرجال الأعمال

الهواء الطلق

  • أسرّة تشمس على حمام السباحة
  • تراس
  • حديقة

خدمات سبا متكاملة

  • العلاج بالروائح العطرية
  • العناية باليدين/القدمين
  • جلسات عناية بالوجه
  • سبا مفتوح يوميًا
  • غرف علاج للأزواج
  • غرفة واحدة للعلاجات الصحية

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • المصعد
  • تسهيلات للدخول بالكراسي المتحركة (قد تُفرض قيود)
  • مطعم يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • مكتب تسجيل يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • ممر إلى المصعد يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة

المزيد

  • بُنيت عام 2013
  • صالة رقص
  • قاعة حفلات
  • مناطق مخصصة للمدخنين (تُفرض غرامات)

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • أغطية سرير متميزة

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • خف للقدمين
  • شامبو
  • صابون
  • فرشاة أسنان ومعجون أسنان
  • مجفف شعر (حسب الطلب)
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية
  • مناديل حمّام

الترفيه

  • تلفزيون LCD بحجم 32-بوصة ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك مميزة

الطعام والشراب

  • خدمة الغرف على مدار 24 ساعة
  • غلاية كهربائية
  • ماكينة صنع القهوة/الشاي
  • مياه معبأة مجانية

المزيد

  • تتوفر غرف متصلة
  • خزنة
  • غرف مزودة بميزة عزل الصوت
  • مساحة عمل مناسبة للكمبيوتر المحمول
  • مكتب
  • مكيّف هواء
  • هاتف

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 11:30 مساءً
يخضع تسجيل الوصول المُبكر لمدى التوفر
سيتم فرض رسم على تسجيل الوصول المبكر
يتاح تسجيل الوصول وتسجيل المغادرة عن بعد دون تلامس
سرعة إنهاء إجراءات الوصول
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 15

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل ظهرا
تتوفر إمكانية تسجيل المغادرة عن بُعد دون تلامس
سرعة إنهاء إجراءات المغادرة

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة النقل من المطار (قد يتم فرض رسوم إضافية)، ويجب على النزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل الوصول بمدة 72 ساعة لترتيب إجراءات النقل، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الواردة في تأكيد الحجز.
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
إذا كنت تخطط للوصول بعد منتصف الليل، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل موعد الوصول، وذلك باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
قد تتم ترجمة المعلومات المقدمة من قبل المنشأة الفندقية باستخدام أدوات الترجمة الآلية

أعمال التجديد وفترات الإغلاق

وفقا للأنظمة المحلية، يجب على جميع الزائرين البقاء داخل المنشأة في يوم العزلة (Nyepi)/يوم رأس السنة الهندوسية، وذلك لمدة 24 ساعة (بدءا من الساعة 6:00 صباحا). عادةً ما يُصادف يوم العزلة في شهر مارس أو أبريل (يتغيّر التاريخ في كل عام)، وليس من الممكن تسجيل الوصول أو تسجيل المغادرة في ذلك التاريخ. ويتم إغلاق مطار نغوراه راي (مطار بالي الدولي) أيضا في يوم العزلة.

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة أو حيوانات الخدمة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
يُمكن لطفل واحد، حتى عمر 12 من السنوات، الإقامة مجانًا في حالة استخدام الأسرّة الموجودة في غرفة ولي الأمر أو الوصي القانوني
تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية مقابل IDR 350000.0 في الليلة
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

إضافات اختيارية

  • رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا IDR 120000 للبالغين، وIDR 60000 للأطفال
  • رسوم التوصيل من وإلى المطار: 150000 IDR للسيارة (ذهاب)
  • سيتم فرض رسم على تسجيل الوصول المبكر (حسب التوافر)
  • رسوم السرير القابل للطي: 350000.0 IDR في الليلة

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية، وسور حماية للنوافذ
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
يجب على النزلاء غير الحاصلين على اللقاح المضاد للإصابة بفيروس كورونا (كوفيد-19) ارتداء الكمامات في المنشأة الفندقية

أمور يجب علينا توضيحها

يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Swiss-Belhotel Rainforest Hotel Legian
Swiss-Belhotel Rainforest Legian
Swiss-Belhotel Rainforest Hotel Kuta
Swiss-Belhotel Rainforest Hotel
Swiss-Belhotel Rainforest Kuta
Swiss-Belhotel Rainforest
Swiss-Belhotel Rainforest Bali/Kuta

أسئلة متكررة

هل يوجد حمام سباحة في سويز بيلهوتل راينفوريست؟

نعم، يتوفر في هذه المنشأة الفندقية حمام سباحة مكشوف.

هل سويز بيلهوتل راينفوريست مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في سويز بيلهوتل راينفوريست؟

يتوفر كل من إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا وصف السيارة مجانًا بمعرفة الفندق بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.

ما وقت تسجيل الوصول في سويز بيلهوتل راينفوريست؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 11:30 مساءً. يُطبق رسم على خدمة تسجيل الوصول المبكّر (يخضع لمدى التوفر).

ما وقت تسجيل المغادرة في سويز بيلهوتل راينفوريست؟

وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.

هل يتم توفير خدمة توصيل مكوكية إلى المطار من قبل سويز بيلهوتل راينفوريست؟

نعم، تتوفر حافلة للتوصيل من وإلى المطار تعمل حسب الطلب.يُطبّق رسم قدره IDR 150000 للسيارة.

أين تقع منشأة سويز بيلهوتل راينفوريست؟

إقامة الفندق هذه تشمل منتجعا صحيّا وتوجد في طريق صن سيت، على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من ممشى كوتا جاليريا التجاري ومركز كريسنا للتسوق.القنصلية السويسرية ومستشفيات سيلوام أيضًا على بُعد 15 دقيقة.

التقييمات

تقييمات ⁦سويز بيلهوتل راينفوريست⁩

8.0

جيد جدًا

8.2

النظافة

6.8

الموقع

8.4

العاملون ومستوى الخدمة

7.2

الحفاظ على البيئة

7.8

حالة المنشأة ومرافقها
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 77 من أصل 265 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 126 من أصل 265 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 40 من أصل 265 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 14 من أصل 265 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 8 من أصل 265 من تقييمات النزلاء

التقييمات

8/10 جيد

SAMIR

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

فندق جيد وخدماته جيدة

أقامة ممتازه . الفندق مناسب مع السعر وبجانبه سوبر ماركت

8/10 جيد

Otman، السعودية

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

A wonderful hotel

For three days, double room far from the beach

6/10 مقبول

Ayu

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة
The room was okay, but for 4 stars rating hotel they could do better I guess.
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2025

10/10 ممتاز

nima

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Amazing staff
أقام 7 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2025

10/10 ممتاز

Craig، Adelaide

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦وسائل الراحة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2025

4/10 سيّئ

Janine

أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2025

4/10 سيّئ

Janine

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
The restaurant food and service was poor, gym facilities essentially unusable, loud on main street and intersection, and awful food. The breakfast is reasonable. Limited English among staff, so service was wanting. It is not a four star experience at all.
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2025

6/10 مقبول

Kam، Auckland

عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
I recently stayed at Swiss Hotel in Kuta, and overall, my experience was satisfactory with a few standout positives and some notable drawbacks. The location is on a busy road, but surprisingly, the room was very quiet — and that was my top priority. I was pleased to have a peaceful, noise-free room, which made a big difference to my stay. I booked the Deluxe Grand room, and the size was good and comfortable. The staff at this hotel are definitely a highlight — polite, professional, and welcoming. From check-in to breakfast service to the car park attendants, everyone was kind and helpful. However, the cleanliness was disappointing. The room, the breakfast area, and the overall property felt dirty and neglected. Everything looks very outdated, which adds to the impression of poor hygiene even if it’s just age-related wear. The bathroom, particularly the bathtub/shower, was not clean. The property, from the entrance to common areas, clearly needs an update and a deep clean. The swimming pool on level 2 is small — not really suited for actual swimming — and the gym was okay but nothing special. Despite the drawbacks, I did extend my stay and poor cleaning become frustrating. Somehow they were asking if I need cleaning and replacement towels were dirty and the never cleaned the shower
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2025

6/10 مقبول

Sim

أقام 8 ليالٍ في شهر يوليو عام 2025

8/10 جيد

Kam، Auckland

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
I recently stayed at Swiss Hotel in Kuta, and overall, my experience was satisfactory with a few standout positives and some notable drawbacks. The location is on a busy road, but surprisingly, the room was very quiet — and that was my top priority. I was pleased to have a peaceful, noise-free room, which made a big difference to my stay. I booked the Deluxe Grand room, and the size was good and comfortable. The staff at this hotel are definitely a highlight — polite, professional, and welcoming. From check-in to breakfast service to the car park attendants, everyone was kind and helpful. However, the cleanliness was disappointing. The room, the breakfast area, and the overall property felt dirty and neglected. Everything looks very outdated, which adds to the impression of poor hygiene even if it’s just age-related wear. The bathroom, particularly the bathtub/shower, was not clean. The swimming pool on level 2 is small — not really suited for actual swimming — and the gym was okay but nothing special. Despite the drawbacks, I did extend my stay. I would stay here again if I needed to, mainly for the quiet rooms and great service. However, don’t expect a modern, high-end feel — it lacks the polish of a true luxury hotel due to how outdated and worn it is.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025

8/10 جيد

Levi

مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
Rooms are clean and staff very friendly. Furniture was dated and needs a lock of paint here and there. Otherwise a very good stay.
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025

6/10 مقبول

Puji، Santa Monica

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩
Mattress needs to be replaced. Too old and no back support now.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025

10/10 ممتاز

Trevor

عناصر نالت الإعجاب: وسائل الراحة
The staff at this hotel are attentive and engaging. They genuinely go out of their way to attend to your every need. The property is very well maintained with high standard of cleanliness.
أقام 14 ليلةً في شهر أبريل عام 2025

6/10 مقبول

Tamara

عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

für eine Nacht OK, mehr nicht.

unser Zimmer war heruntergekommen und hat seltsam gerochen. das Bett war bequem und es war OK für eine Nacht, aber länger hätten wir nicht bleiben wollen. Auf den Bildern sah das etwas anders aus. Das Essen im Restaurant und Frühstück war allerdings lecker, das Personal freundlich und die Lobby war hübsch. Wir hatten bisher für weniger Geld viel schönere Unterkünfte in Indonesien.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025

10/10 ممتاز

Kim

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

조용히 여행을 즐기고 싶으면 여기로

조용하고 직원들 서비스가 좋았습니다. 필요한거 요청할때마다 빨리 해결해주었습니다
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025

4/10 سيّئ

Richard Martin

عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025

6/10 مقبول

Hock Leng

مسافر برفقة شريك
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Didn’t like the breakfast. Front desk helpful. Swimming pool bad. Easy to call for grab.
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025

8/10 جيد

alvin

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 4 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024

10/10 ممتاز

Paul

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024

10/10 ممتاز

Anna

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
A charming hotel with delicious and plentiful breakfasts. Lovely pool too.
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024

10/10 ممتاز

Adam

عناصر نالت الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Great breakfast and atmosphere. Nice pool nice gym
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024

10/10 ممتاز

emiliani

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Lokasi di jalan besar

Stay di hotel ini untuk keperluan bisnis Terletak di jalan besar sunset road yang bisa mrnghubungkan ke seluruh penjuru Bali Hotel cukup nyaman, hanya akses keluar masuk hotel agak susah karena dekat traffic light, tetapi hotel mempunyai akses jalan menuju dan dari jalan belakang hotel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024

8/10 جيد

Kaoru

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

短期滞在なら問題なし

滞在目的による。日本語のNHK は放映されていないし、ミニバー(冷蔵庫)も設置されていない。コスパを考えても 長期滞在には苦痛になるかも知れない。短期滞在の常宿としてよく利用している。内装は古いが、冷房や、シャワーの水量、ベッドといった基本的なところは問題ない。日本食レストランや、日本食材店至近なのは嬉しい。
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024

2/10 سيّئ للغاية

fiza

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Would never stay here. I wouldn’t recommended anyone stay here. From the day we got there , I started crying because of how awful the place was. I was trying to cancel , but wasn’t able to do so. The place was disgusting , not clean even though housekeeping had apparently cleaned the rooms. The sheets were stained , the bathroom , everything. I dreaded coming back to the place every time. Same with my family. The staff wouldn’t understand anything I was saying (yes I know the language barrier , but I was using google translate and showing them what I was saying). They tried to charge me for laundry , when they initially told me it was for free. They would mess up the food that we ordered, after it happened three times we gave us ordering food. I know it looks good online , but looks nothing like that in person. Take it from one persons mistake please
أقام 13 ليلةً في شهر أغسطس عام 2024

2/10 سيّئ للغاية

Dennis

مسافر لغرض العمل
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩

Not coming back

Hotel is full of mosquitos and rooms are definitely older than what is shown on the official photos. Furthermore, there was a huge problem on the second day with our reservation. The hotel reception pretended that our reservation was cancelled (from us). We showed them on our app that the booking was still active and that we did not cancel anything. They did not believe us and let us wait 1 hour (10-11 PM!!). Then they wanted an additional deposit and tried to sell as “direct special rate” (which was more expensive than the rate we booked for anyway). We did not accept. And the next day they realized that THEY did a mistake and did not even apologize. The only thing we received was a fruit platter in our room but no further comment was made. Conclusion: Will definitely not come back.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024