نيهير ثيرمال هوتل آند سبا
منشأة فندقية مزودة ب2 حمامات سباحة مغطاة، على مقربة من قلعة كوتاهية
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور نيهير ثيرمال هوتل آند سبا





التقييمات
8.2 من 10
جيد جدًا
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة عادية

غرفة مزدوجة عادية
أبرز المزايا
تكييف هواء
أسرّة قابلة للطي/إضافية مجانًا
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز إل إي دي
غرفة نوم منفصلة
سرير بمرتبة اسفنج تتكيف مع شكل الجسم
رداءات حمّام
رأس دش مطري
نبذة عن الحيّ

Yoncali mahallesi 6. Yonca sokak no 11, Kutahya, MERKEZ, 43020
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

ساهين تيرمال أوتل ف سبا
ساهين تيرمال أوتل ف سبا
- حمام سباحة
- تشمل الإفطار
- منتجع صحي
- واي فاي مجاني
8.0 من 10، جيد جدًا، 5 تقييمات
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- استضافة مأدبة عشاء مسائية: TRY 50
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز مواقف سيارات ضمن المنشأة
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق
أمور يجب علينا توضيحها
يُمكن استخدام حمام السباحة من الساعة 8:00 صباحًا حتى 11 مساءً.
استخدام الينابيع الحارّة مُتاح من الساعة 8:00 صباحًا وحتى 11 مساءً
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
NEHİR TERMAL OTEL SPA
Nehir Thermal Hotel Spa
Nehir Thermal & Spa Kutahya
Nehir Thermal Hotel & Spa Hotel
Nehir Thermal Hotel & Spa Kutahya
Nehir Thermal Hotel & Spa Hotel Kutahya
أسئلة متكررة
تقييمات Nehir Thermal Hotel & Spa
التقييمات
8.2
جيد جدًا
8.0/10
النظافة
8.8/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.0/10
وسائل الراحة
8.0/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.6/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
2022 أغسطس 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2022
4/10 سيّئ
Mustafa
مسافر برفقة العائلة
2022 يوليو 29
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nee geen 4 sterren hotel (achterstallig onderhoud)
Mustafa
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2022
8/10 جيد
Markus
مسافر برفقة شريك
2022 يوليو 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Markus
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2022
8/10 جيد
Fahri
مسافر برفقة العائلة
2022 مايو 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Fahri
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2022
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
2022 مارس 31
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
Ortalamanın bir tıka altı..
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2022
10/10 ممتاز
Berra
2022 فبراير 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nehir otel (Yoncalı Kütahya)
Berra
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2022
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة مجموعة
2022 فبراير 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Güzel bir konaklama
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2022
10/10 ممتاز
Bayram
مسافر برفقة العائلة
2022 فبراير 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Güzel


Bayram
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2022
10/10 ممتاز
Poran
2022 يناير 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Poran
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2022
8/10 جيد
Atilla
مسافر لغرض العمل
2021 نوفمبر 21
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Atilla
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2021
8/10 جيد
Mainasara
مسافر برفقة العائلة
2021 نوفمبر 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
The hotel is very clean and in a serene environmen
Mainasara
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2021