نيسيكو بارك هوتل
منشأة فندقية للتزلج من مكان الإقامة وإليه مع أحواض الاستحمام الساخنة
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة تقليدية - بحمام مشترك (Main Building)

غرفة تقليدية - بحمام مشترك (Main Building)
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
حوض استحمام ودش منفصلين
رداءات حمّام
استعراض جميع صور غرفة تقليدية - لغير المدخنين - بحمام خاص (Japanese Style)

غرفة تقليدية - لغير المدخنين - بحمام خاص (Japanese Style)
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
غرفة نوم منفصلة
دش مزود بخاصية التدليك بالمياه
رداءات حمّام
دش وحوض استحمام معًا
استعراض جميع صور غرفة عادية - لغير المدخنين - بحمام خاص

غرفة عادية - لغير المدخنين - بحمام خاص
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
غرفة نوم منفصلة
دش مزود بخاصية التدليك بالمياه
رداءات حمّام
دش وحوض استحمام معًا
نبذة عن الحيّ

1-4-5-51 Hirafu Niseko, Abuta-gun, Kutchan, Hokkaido, 044-0080
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

أواشي لودج - هوستل
أواشي لودج - هوستل
- تشمل الإفطار
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
6.8 من 10، 25 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- هناك ضريبة تفرضها المدينة ويتم تحصيلها في المنشأة. وقد تسري إعفاءات أو تخفيضات ما. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد إجراء الحجز.
- سيتم فرض ضريبة مدينة/ضريبة محلية بنسبة 2.00 في المائة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسم تنظيف الغرف: 1500 JPY
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، وبطاقة ائتمان أو مبلغ تأمين نقدي عند تسجيل الوصول، وذلك لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية حقيبة إسعافات أولية
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
تقدم هذه المنشأة مفروشات الأسرة عن العدد الإجمالي للبالغين في كل غرفة وفق ما هو وارد في تأكيد الحجز. ويجب تنسيق أي ترتيبات أخرى مع المنشأة الفندقية قبل الوصول.
تتوفر خدمة تنظيف الغرف كل 4 أيام.
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
يرجى العلم بأن بعض المنشآت الفندقية تحظر على النزلاء الذين لديهم وشوم استخدام مرافق الاستحمام العامة المتوفرة داخل المنشأة
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Niseko Park Hotel Abuta-gun
Niseko Park Abuta-gun
Niseko Park Hotel Kutchan
Niseko Park Kutchan
Niseko Park Hotel Hotel
Niseko Park Hotel Kutchan
Niseko Park Hotel Hotel Kutchan
أسئلة متكررة
تقييمات Niseko Park Hotel
التقييمات
8.2
جيد جدًا
8.4/10
النظافة
8.4/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.2/10
وسائل الراحة
7.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة مجموعة
2025 مارس 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 6 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Hareen
2025 مارس 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great place
Hareen
أقام 7 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Julia، Santa Cruz
2025 مارس 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Julia
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
William
2025 مارس 16
William
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
man wa
مسافر برفقة العائلة
2025 مارس 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
very nice hotel

man wa
أقام 6 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Cole
مسافر برفقة مجموعة
2025 فبراير 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Cole
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
2/10 سيّئ للغاية
Rebekah
2025 فبراير 23
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Avoid this place
Rebekah
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Hidenobu
2025 فبراير 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Hidenobu
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Phil
مسافر برفقة مجموعة
2025 فبراير 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
Phil
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Steven
مسافر برفقة مجموعة
2025 فبراير 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Steven
أقام 5 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Steven
مسافر برفقة مجموعة
2025 فبراير 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Steven
أقام 5 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Glen، Calgary
2025 فبراير 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Glen
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Jennifer
2025 فبراير 11
Jennifer
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
4/10 سيّئ
Brett
2025 فبراير 11
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
Brett
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
John
2025 فبراير 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
John
أقام 6 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Duncan Howard
2025 يناير 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Duncan Howard
أقام 9 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Cadi
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2025 يناير 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Cadi
أقام 5 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Mark
2025 يناير 19
Mark
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Ian
2025 يناير 18
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Ian
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Patrick
مسافر برفقة مجموعة
2025 يناير 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
Patrick
أقام 7 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Angus
2025 يناير 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Angus
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Alexander
2025 يناير 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Alexander
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Matthew
مسافر برفقة العائلة
2025 يناير 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Matthew
أقام 7 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Masatoshi
مسافر برفقة شريك
2025 يناير 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Masatoshi
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
Mieko
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة مجموعة
2024 ديسمبر 31
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Mieko
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024