بون أبارت هوتل
منشأة فندقية مزودة بمكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وكافيتيريا/مقهى في كاييف
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 6 من 6 غرف
استعراض جميع صور غرفة عادية

غرفة عادية
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
المطبخ الصغير
ثلاجة
تلفاز إل إي دي
قائمة لاختيار الوسائد
استعراض جميع صور جناح - غرفة نوم واحدة

جناح - غرفة نوم واحدة
أبرز المزايا
مساحة منفصلة لتناول الطعام
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
المطبخ الصغير
ثلاجة
استعراض جميع صور إستديو (Apartment)

إستديو (Apartment)
أبرز المزايا
مساحة منفصلة لتناول الطعام
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
المطبخ الصغير
ثلاجة
تلفاز إل إي دي
استعراض جميع صور جناح جونيور (Apartment)

جناح جونيور (Apartment)
أبرز المزايا
مساحة منفصلة لتناول الطعام
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
المطبخ الصغير
ثلاجة
استعراض جميع صور شقة لرجال الأعمال

شقة لرجال الأعمال
أبرز المزايا
مساحة منفصلة لتناول الطعام
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
المطبخ الصغير
ثلاجة
تلفاز إل إي دي
استعراض جميع صور غرفة عائلية (Apartment)

غرفة عائلية (Apartment)
أبرز المزايا
مساحة منفصلة لتناول الطعام
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
المطبخ الصغير
ثلاجة
تلفاز إل إي دي
نبذة عن الحيّ

Boulevard Druzhby Narodov 14-16, 6th Fl, Kyiv, 1019
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

مايدان بالاس هوتل
مايدان بالاس هوتل
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- صالة رياضة
9.4 من 10، استثنائي، 47 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 80.00 UAH للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 18 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور كامل: تبلغ تقريبًا 250.00 UAH للفرد
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 900 UAH للسيارة (ذهاب)
- مبلغ تأمين لاصطحاب الحيوانات الأليفة: 1000 UAH لكل إقامة
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 500 UAH للحيوان الأليف الواحد في اليوم
- رسوم السرير القابل للطي: 500.0 UAH في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
أمور يجب علينا توضيحها
إذا كنت بحاجة إلى الحصول على تأشيرة لدخول البلاد، فيمكن للمنشأة الفندقية مساعدتك في الحصول على المستندات المدعمة المطلوبة للحصول على التأشيرة. للتعرف على المزيد بهذا الشأن، يمكنك التواصل مع المنشأة الفندقية عن طريق بيانات الاتصال المدرجة في تأكيد حجزك، مع العلم بأن المنشأة الفندقية قد تتقاضى رسومًا نظير تقديم هذه المساعدة، حتى إذا انتهى بك الحال إلى إلغاء حجزك. تتم جميع الترتيبات بينك وبين المنشأة الفندقية مباشرة.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
BonApart Hotel Kiev
BonApart Hotel
BonApart Kiev
BonApart Hotel Kyiv
BonApart Hotel Hotel
BonApart Hotel Hotel Kyiv
أسئلة متكررة
تقييمات BonApart Hotel
التقييمات
9.0
رائع
9.6/10
النظافة
9.4/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.4/10
وسائل الراحة
9.2/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 مارس 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 6 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Yanjun
مسافر برفقة العائلة
2025 يناير 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Yanjun
أقام 7 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Dulcie
مسافر برفقة شريك
2024 أكتوبر 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Dulcie
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
Alan
مسافر لغرض العمل
2023 مايو 31
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Very good, considering the circumstances.
Alan
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2023
10/10 ممتاز
Laure
مسافر لغرض العمل
2022 مارس 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hôtel très agréable
Laure
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2022
8/10 جيد
Kateryna
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة العائلة
2021 ديسمبر 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kateryna
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2021
6/10 مقبول
Eros
2021 سبتمبر 13
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
Eros
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
2021 مايو 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 5 ليالٍ في شهر أبريل عام 2021
10/10 ممتاز
Elnur
مسافر لغرض العمل
2020 نوفمبر 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Рекомендую
Elnur
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2020
10/10 ممتاز
Anatolii
مسافر برفقة العائلة
2020 أغسطس 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Anatolii
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2020
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2020 يوليو 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ok, but nothing exceptional
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2020
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2020 يوليو 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 14 ليلةً في شهر يونيو عام 2020
8/10 جيد
Andrei
مسافر لغرض العمل
2020 فبراير 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Andrei
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2020
8/10 جيد
Alan
مسافر لغرض العمل
2020 فبراير 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Alan
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 أكتوبر 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 أغسطس 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2019
8/10 جيد
Lisa، Lausanne
2019 يوليو 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Preis-Leistung passt
Lisa
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2019
6/10 مقبول
Andre
2019 يونيو 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Andre
أقام 4 ليالٍ في شهر يونيو عام 2019
8/10 جيد
Philippe
2019 يونيو 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bon hôtel, chambres ou studios.
Philippe
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2019
8/10 جيد
Dmytro، Lviv
مسافر لغرض العمل
2019 مايو 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Dmytro
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2019
10/10 ممتاز
Glenn، Portland, us
مسافر لغرض العمل
2019 مايو 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Glenn
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2019
8/10 جيد
Jane
2019 مارس 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Comfortable and clean
Jane
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 مارس 9
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 مارس 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2019
8/10 جيد
MARIOS
2019 مارس 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
MARIOS
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2019