هوتل كلام تشاودر
دار ضيافة مزودة ببار، تقع على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من سوق نيشيكي
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 8 من 8 غرف
استعراض جميع صور غرفة لفردين

غرفة لفردين
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
حوض استحمام عميق
الحمام الخاص
دش وحوض استحمام معًا
بيديه
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة للصفوة (Queen)

غرفة مزدوجة للصفوة (Queen)
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
حوض استحمام عميق
الحمام الخاص
دش وحوض استحمام معًا
بيديه
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس بسريرين منفصلين

غرفة ديلوكس بسريرين منفصلين
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
حوض استحمام عميق
الحمام الخاص
دش وحوض استحمام معًا
بيديه
استعراض جميع صور Double Bed Room

Double Bed Room
استعراض جميع صور Queen Room

Queen Room
Twin Room With Loft
Deluxe Double Room
Quadruple Room With Bath
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

هين نا هوتل بريميير كيوتو جوجو كاراسوما
شيموجيو وارد
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
- غسيل الملابس
9.4 من 10، استثنائي، 194 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 208
الإجمالي: AED 232
من 2025/07/03 إلى 2025/07/04
نبذة عن الحيّ

Ebiya-cho 327, Nakagyo-ku, Kyoto, Kyoto, 604-8076
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل جران إم إس كيوتو
هوتل جران إم إس كيوتو
- واي فاي مجاني
- غسيل الملابس
- تنظيف الغرف
- مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
8.8 من 10، ممتاز، 1,000 تقييم
السعر الحالي هو AED 166
الإجمالي: AED 183
من 2025/06/17 إلى 2025/06/18
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يتم تحصيل ضريبة تفرضها المدينة في المنشأة الفندقية. وتتراوح قيمة ضريبة المدينة بين 200 و1000 ين ياباني للشخص الواحد في الليلة الواحدة، حسب سعر الغرفة في الليلة. يُرجى ملاحظة أنه قد تُطبَّق إعفاءات إضافية. لمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تم تلقيها بعد إجراء الحجز.
- رسم وجهة: 200 JPY للشخص في الليلة الواحدة. ولا يسري هذا الرسم على الأطفال دون عمر سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
أمور يجب علينا توضيحها
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Kyoto Machiya Ryokan Cinq Guesthouse
Machiya Ryokan Cinq Guesthouse
Machiya Ryokan Cinq
HOTEL Clam Chowder Kyoto
Kyoto Machiya Ryokan Cinq
HOTEL Clam Chowder Guesthouse
HOTEL Clam Chowder Guesthouse Kyoto
أسئلة متكررة
تقييمات HOTEL Clam Chowder
التقييمات
8.2
جيد جدًا
8.6/10
النظافة
8.0/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.0/10
وسائل الراحة
8.2/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2024 يونيو 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 4 ليالٍ في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Bridget
مسافر برفقة مجموعة
2023 نوفمبر 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Bridget
4/10 سيّئ
Yumiko
2022 نوفمبر 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Yumiko
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2022
8/10 جيد
Virginie
مسافر برفقة مجموعة
2022 أكتوبر 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Tres bien
Virginie
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2022
8/10 جيد
よしき
2022 أغسطس 13
よしき
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2022
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2020 مارس 17
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2020
10/10 ممتاز
Girlie، Toronto
مسافر برفقة شريك
2020 يناير 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
Girlie
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020
10/10 ممتاز
KAZUYO
مسافر برفقة العائلة
2019 ديسمبر 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
KAZUYO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 نوفمبر 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
2019 نوفمبر 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 أكتوبر 27
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
2019 أكتوبر 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
2019 سبتمبر 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 سبتمبر 27
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
非常に気に入りました。
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 أغسطس 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 6 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 أغسطس 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 يوليو 18
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2019
6/10 مقبول
Eva
2019 يونيو 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Eva
أقام 4 ليالٍ في شهر يونيو عام 2019
10/10 ممتاز
Anna، Chicago
2019 يونيو 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Anna
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2019
8/10 جيد
WAYNE، Montreal
مسافر برفقة شريك
2019 مايو 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
WAYNE
أقام 7 ليالٍ في شهر مايو عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 مايو 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2019
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
2019 مايو 3
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2019
8/10 جيد
Kim
2019 أبريل 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Good room and great food in the cafe
Kim
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2019
4/10 سيّئ
ZEIZUNG
2019 أبريل 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
使用密碼門鎖自己確不知道密碼?其怪的住宿經驗。
ZEIZUNG
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 مارس 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2019