هوتل توميا ويذ مز
منشأة فندقية بجوار مركز التسوق في كيوتو مع مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هوتل توميا ويذ مز





التقييمات
9.4 من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 394
الإجمالي: AED 433
من 2025/07/08 إلى 2025/07/09
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 6 من 6 غرف
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس مزدوجة - منظر للمدينة

غرفة ديلوكس مزدوجة - منظر للمدينة
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة صغيرة
تلفاز بشاشة مسطحة
لحاف محشو بالريش
أغطية فراش متميزة
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
استعراض جميع صور جناح سوبيريور - منظر للمدينة

جناح سوبيريور - منظر للمدينة
أبرز المزايا
مساحة منفصلة لتناول الطعام
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات مختلفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
المطبخ الصغير
ثلاجة صغيرة
تلفاز بشاشة مسطحة
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور مزدوجة - لغير المدخنين

غرفة سوبيريور مزدوجة - لغير المدخنين
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة صغيرة
تلفاز بشاشة مسطحة
لحاف محشو بالريش
أغطية فراش متميزة
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
استعراض جميع صور Deluxe Double Room

Deluxe Double Room
استعراض جميع صور Superior Double Room

Superior Double Room
استعراض جميع صور Suite

Suite
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

هوتل أوكورا كيوتو أوكازاكي بيتاي
ساكيو وارد
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
- صالة رياضة
9.6 من 10، استثنائي، 159 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 846
الإجمالي: AED 1,070
من 2025/06/18 إلى 2025/06/19
نبذة عن الحيّ

545 Higashishiokojicho, Kyoto, Kyoto Prefecture, 600-8216
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

كيوتو سنشري هوتل
كيوتو سنشري هوتل
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
9.2 من 10، رائع، 1,001 تقييم
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يتم تحصيل ضريبة تفرضها المدينة في المنشأة الفندقية. وتتراوح قيمة ضريبة المدينة بين 200 و1000 ين ياباني للشخص الواحد في الليلة الواحدة، حسب سعر الغرفة في الليلة. يُرجى ملاحظة أنه قد تُطبَّق إعفاءات إضافية. لمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تم تلقيها بعد إجراء الحجز.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
أمور يجب علينا توضيحها
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Tomiya with M's Hotel
Hotel Tomiya with M's Kyoto
Hotel Tomiya with M's Hotel Kyoto
أسئلة متكررة
تقييمات HOTEL Tomiya with M's
التقييمات
9.4
استثنائي
10/10
النظافة
9.2/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.2/10
وسائل الراحة
10/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.6/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة شريك
2025 مايو 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
6/10 مقبول
Masaki
2025 مارس 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Masaki
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Ana Lucia
2025 مارس 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ana Lucia
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Joanna
2025 مارس 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Joanna
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Kin Kwan Eddie
مسافر برفقة شريك
2025 فبراير 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kin Kwan Eddie
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2025 يناير 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Yumiko
2024 ديسمبر 28
Yumiko
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Greg
2024 ديسمبر 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Greg
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2024 ديسمبر 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Doris
2024 ديسمبر 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Doris
أقام 4 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Siva
2024 نوفمبر 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
New, Simple, Clean and Comfortable Hotel.
Siva
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Ka Bo
مسافر برفقة شريك
2024 نوفمبر 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ka Bo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
POKI
2024 سبتمبر 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
POKI
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Abdalla
مسافر برفقة شريك
2024 أغسطس 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Abdalla
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
2024 أغسطس 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Great Scandinavian-Japanese style!
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2024 أغسطس 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Masakazu
2024 أغسطس 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Masakazu
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024
8/10 جيد
Mikiya
2024 يوليو 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Mikiya
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Janice
2024 يونيو 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Janice
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
Bartosz
مسافر برفقة شريك
2024 مايو 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Bartosz
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2024
8/10 جيد
James
مسافر برفقة شريك
2024 أبريل 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
James
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2024