اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور غرفة تقليدية (2 futon)

غرفة تقليدية (2 futon)
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
مجفف شعر
غلّاية كهربائية
استعراض جميع صور غرفة تقليدية (3 futon)

غرفة تقليدية (3 futon)
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
مجفف شعر
غلّاية كهربائية
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

Henn na Hotel Kyoto Hachijoguchi
شيموجيو وارد
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
9.0 من 10، رائع، 336 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 177
الإجمالي: AED 195
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/30 إلى 2025/07/01
نبذة عن الحيّ

583-101 Higashirokucyome, Gojobashi Higashiyama, Kyoto, Kyoto, 605-0846
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

ألا هو هوتل كيوتو
ألا هو هوتل كيوتو
- منتجع صحي
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
9.6 من 10، استثنائي، 248 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 318
الإجمالي: AED 354
من 2025/07/11 إلى 2025/07/12
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يتم تحصيل ضريبة تفرضها المدينة في المنشأة الفندقية. وتتراوح قيمة ضريبة المدينة بين 200 و1000 ين ياباني للشخص الواحد في الليلة الواحدة، حسب سعر الغرفة في الليلة. يُرجى ملاحظة أنه قد تُطبَّق إعفاءات إضافية. لمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تم تلقيها بعد إجراء الحجز.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم تسجيل الوصول المتأخر ما بين 9 مساءً ومنتصف الليل
- سيتم احتساب رسوم على إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة (حسب التوفر)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
لا يمكن ضمان توفير غرف نزلاء خالية من الضوضاء
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hanakiya
Hanakiya House
Hanakiya House Kyoto
Hanakiya Kyoto
Hanakiya Guesthouse Kyoto
Hanakiya Guesthouse
Hanakiya Kyoto
Hanakiya Guesthouse
Hanakiya Guesthouse Kyoto
أسئلة متكررة
تقييمات Hanakiya
التقييمات
8.4
جيد جدًا
8.8/10
النظافة
8.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
10/10
وسائل الراحة
8.0/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
2019 أكتوبر 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2019
10/10 ممتاز
Jasper، Malaysia
2019 أبريل 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jasper
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2019
6/10 مقبول
CHUEH FEN
2018 ديسمبر 2
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
CHUEH FEN
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2018
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2018 أكتوبر 31
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2018 أكتوبر 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2018
8/10 جيد
Wan-ju
2018 مايو 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Wan-ju
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2018
10/10 ممتاز
Marion، Toronto
2018 أبريل 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great location, fantastic hosts
Marion
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2018
10/10 ممتاز
Rockie، Canada
2018 مارس 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Rockie
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2018 يناير 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2018
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2017 نوفمبر 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2017
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2014 يوليو 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2014 يونيو 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Good
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
^_^
2014 مايو 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Kikee
^_^
6/10 مقبول
Matthieu، Bangkok
2014 أبريل 20
Good location and friendly host
Matthieu
8/10 جيد
RUBY، Taiwan
2014 أبريل 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
大致上還不錯
RUBY
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2014 يناير 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ryokan de bon rapport qualité prix
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
vincent، LA
2014 يناير 1
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
일본전통주택체험
vincent
10/10 ممتاز
Gregory Rutchik، Santa Monica
2013 نوفمبر 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Location, Location and Like Home
Gregory Rutchik
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2013 أكتوبر 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة