هوتل هونوجي
إقامة ريوكان مزودة بمكتب استقبال مفتوح 24 ساعة، على بُعد خطوات من شارع كاواراماتشي
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هوتل هونوجي





التقييمات
7.8 من 10
جيد
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 518
الإجمالي: AED 573
من 2025/07/11 إلى 2025/07/12
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف
استعراض جميع صور غرفة عادية - بحمام مشترك (12 tatami mats)

غرفة عادية - بحمام مشترك (12 tatami mats)
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
تم التجديد في 2019
لحاف محشو بالريش
أغطية فراش متميزة
ستائر تعتيم
بيديه
استعراض جميع صور غرفة سوبريور رباعية

غرفة سوبريور رباعية
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
تم التجديد في 2019
لحاف محشو بالريش
أغطية فراش متميزة
ستائر تعتيم
حمام خاص
استعراض جميع صور جناح بطراز ياباني

جناح بطراز ياباني
أبرز المزايا
فناء
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
تم التجديد في 2019
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
لحاف محشو بالريش
استعراض جميع صور غرفة سوبريور ثلاثية

غرفة سوبريور ثلاثية
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
تم التجديد في 2019
لحاف محشو بالريش
أغطية فراش متميزة
ستائر تعتيم
حمام خاص
استعراض جميع صور جناح بطراز ياباني

جناح بطراز ياباني
أبرز المزايا
فناء
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
تم التجديد في 2019
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
لحاف محشو بالريش
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

Henn na Hotel Kyoto Hachijoguchi
شيموجيو وارد
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
9.0 من 10، رائع، 336 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 177
الإجمالي: AED 195
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/30 إلى 2025/07/01
نبذة عن الحيّ

522 Shimo-Honnojimae-Cho Oike-Sagaru, Teramachi-Dori, Nakagyo, Kyoto, Kyoto, 604-8091
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

كاموجاوا-كان إن
كاموجاوا-كان إن
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
9.0 من 10، رائع، 79 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 455
الإجمالي: AED 504
من 2025/06/23 إلى 2025/06/24
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يتم تحصيل ضريبة تفرضها المدينة في المنشأة الفندقية. وتتراوح قيمة ضريبة المدينة بين 200 و1000 ين ياباني للشخص الواحد في الليلة الواحدة، حسب سعر الغرفة في الليلة. يُرجى ملاحظة أنه قد تُطبَّق إعفاءات إضافية. لمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تم تلقيها بعد إجراء الحجز.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور ياباني: تبلغ تقريبًا JPY 3300 للبالغين، وJPY 1650 للأطفال
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز استخدام مرافق الاستحمام العامة
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
لا يمكن ضمان توفير غرف نزلاء خالية من الضوضاء
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
أمور يجب علينا توضيحها
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
يرجى العلم بأن بعض المنشآت الفندقية تحظر على النزلاء الذين لديهم وشوم استخدام مرافق الاستحمام العامة المتوفرة داخل المنشأة
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Honnoji Kyoto
Honnoji Hotel
Hotel Honnoji
Hotel Honnoji Kyoto
Hotel Honnoji Kyoto
Hotel Honnoji Ryokan
Hotel Honnoji Ryokan Kyoto
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Honnoji
التقييمات
7.8
جيد
8.0/10
النظافة
8.0/10
العاملون ومستوى الخدمة
10/10
وسائل الراحة
7.2/10
حالة المنشأة ومرافقها
10/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة شريك, مسافر برفقة مجموعة
2024 أبريل 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2024
10/10 ممتاز
Zhihui Melissa، Singapore
مسافر برفقة العائلة
2024 فبراير 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Zhihui Melissa
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2024
10/10 ممتاز
CHOI
2023 أكتوبر 24
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
CHOI
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2023
6/10 مقبول
Kkkkk، Tokyo
2017 أكتوبر 11
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
駅近で観光地が多い和室ホテル
Kkkkk
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2017
4/10 سيّئ
윤사마، 서울
2017 مارس 31
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
생각보다너무별로였던.....
윤사마
8/10 جيد
Sin Wa Sarah
2017 مارس 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Good location
Sin Wa Sarah
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2017 مارس 18
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
殿下
2017 فبراير 13
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
昔ながらのホッとする和室 大浴場は懐かしい。窓を開ければ本能寺境内 京都らしさ満喫です。
殿下
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2017 يناير 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
jeehun
2016 ديسمبر 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
jeehun
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2016 نوفمبر 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
My first Ryokan
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
seongeun
2016 نوفمبر 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
seongeun
8/10 جيد
Paul، Le
2016 أكتوبر 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
If improve internet and bath will be better.
Paul
6/10 مقبول
yasuhito
2016 سبتمبر 21
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
別館はちょっと…
yasuhito
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2016 سبتمبر 20
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Shigeki
2016 سبتمبر 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
快適なお風呂
Shigeki
8/10 جيد
Will، Perth
2016 يوليو 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Excellent location. Close to 1000 shops!
Will
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2016 مايو 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice hotel convenient to the station
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2016 أبريل 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
만족
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2016 أبريل 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
便利な立地
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2016 أبريل 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2016 أبريل 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
DONGMIN
2016 فبراير 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
DONGMIN
10/10 ممتاز
eunji، ej
2016 فبراير 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
위치도 좋고 가성비 좋은 숙소
eunji
8/10 جيد
上海小猫美، 東京
2016 فبراير 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة