اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف
استعراض جميع صور غرفة عائلية مزدوجة أو بسريرين منفصلين - لغير المدخنين - بحوض استحمام

غرفة عائلية مزدوجة أو بسريرين منفصلين - لغير المدخنين - بحوض استحمام
10.0 من 10
استثنائي
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
مرتبة فوتون إضافية مجانية
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
استعراض جميع صور جناح تقليدي (Japanese Suite)

جناح تقليدي (Japanese Suite)
أبرز المزايا
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
تدفئة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
استعراض جميع صور غرفة بطراز ياباني - عدة أسرّة - لغير المدخنين - بحوض استحمام

غرفة بطراز ياباني - عدة أسرّة - لغير المدخنين - بحوض استحمام
10.0 من 10
استثنائي
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
تدفئة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
مرتبة فوتون إضافية مجانية
ستائر تعتيم
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور - عدة أسرّة - لغير المدخنين - بحوض استحمام

غرفة سوبيريور - عدة أسرّة - لغير المدخنين - بحوض استحمام
10.0 من 10
استثنائي
(8 تقييمات)
أبرز المزايا
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
تدفئة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
مرتبة فوتون إضافية مجانية
ستائر تعتيم
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس بسريرين منفصلين

غرفة ديلوكس بسريرين منفصلين
10.0 من 10
استثنائي
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
تدفئة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
مرتبة فوتون إضافية مجانية
ستائر تعتيم
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

سورانيوا تيراس كيوتو بيتاي
شيموجيو وارد
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
- تنظيف الغرف
9.8 من 10، استثنائي، 63 تقييمًا
نبذة عن الحيّ

19-1 Higashi-kujo, Kitakarasuma-cho, Minami-ku, Kyoto, Kyoto, 601-8017
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

ريتشموند هوتل بريميير كيوتو إيكيماي
ريتشموند هوتل بريميير كيوتو إيكيماي
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
9.6 من 10، استثنائي، 783 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يتم تحصيل ضريبة تفرضها المدينة في المنشأة الفندقية. وتتراوح قيمة ضريبة المدينة بين 200 و10000 ين ياباني للشخص الواحد في الليلة الواحدة، حسب سعر الغرفة في الليلة. يُرجى ملاحظة أنه قد تُطبَّق إعفاءات إضافية. لمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تم تلقيها بعد إجراء الحجز.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
أمور يجب علينا توضيحها
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
IMAGINE KYOTO
HOTEL IMAGINE KYOTO Hotel
HOTEL IMAGINE KYOTO Kyoto
HOTEL IMAGINE KYOTO Hotel Kyoto
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Imagine Kyoto
التقييمات
9.4
استثنائي
9.8/10
النظافة
9.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.6/10
وسائل الراحة
9.6/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.4/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
2025 أغسطس 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2025
10/10 ممتاز
Stephanie
مسافر برفقة العائلة
2025 يوليو 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Stephanie
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Jack
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2025 يوليو 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها




Jack
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2025
10/10 ممتاز
Ilker
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2025 يوليو 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ilker
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2025
10/10 ممتاز
Ana Isabel
مسافر برفقة العائلة
2025 يوليو 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ana Isabel
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2025
10/10 ممتاز
Linda
مسافر برفقة العائلة
2025 يوليو 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Linda
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2025
8/10 جيد
Meseret
مسافر برفقة العائلة
2025 يوليو 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Meseret
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Rebecca
مسافر برفقة العائلة
2025 يونيو 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Rebecca
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Giselle
2025 يونيو 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Giselle
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
SHERALY
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2025 يونيو 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
SHERALY
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Joseph
مسافر برفقة العائلة
2025 مايو 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Joseph
أقام 5 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Myrna
2025 مايو 16
Myrna
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
??
2025 مايو 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
??
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
kartik
2025 أبريل 22
kartik
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Ernie
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار, مسافر برفقة العائلة
2025 أبريل 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ernie
أقام 5 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Cherrymae
2025 أبريل 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Cherrymae
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Hugh
2025 أبريل 13
Hugh
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
まい
2025 مارس 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
まい
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Myriam
2025 مارس 22
Myriam
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Satu
مسافر برفقة العائلة
2025 مارس 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Satu
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Raymund Anthony، Vallejo
مسافر برفقة العائلة
2025 مارس 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Raymund Anthony
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Patrick
مسافر برفقة شريك
2025 فبراير 20
عناصر نالت الإعجاب: وسائل الراحة
Patrick
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
MASAYOSHI
2025 يناير 27
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
MASAYOSHI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Jue
مسافر برفقة العائلة
2024 ديسمبر 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jue
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Tanya
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2024 أكتوبر 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Tanya
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024