إشيبيكوجي ريوجن
دار ضيافة في كيوتو، تقع على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من ضريح ياساكا
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور إشيبيكوجي ريوجن





التقييمات
9.4 من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 1,369
الإجمالي: AED 1,507
من 2025/07/03 إلى 2025/07/04
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور غرفة لفردين (Two Semidouble Beds)

غرفة لفردين (Two Semidouble Beds)
أبرز المزايا
مساحة مخصصة لتناول الطعام
بطراز تأثيث مختلف
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
المطبخ الصغير
ثلاجة
مائدة طعام
تلفاز بشاشة مسطحة
لحاف محشو بالريش
استعراض جميع صور غرفة لفردين (Four Semidouble Beds)

غرفة لفردين (Four Semidouble Beds)
أبرز المزايا
مساحة مخصصة لتناول الطعام
بطراز تأثيث مختلف
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
المطبخ الصغير
ثلاجة
مائدة طعام
تلفاز بشاشة مسطحة
لحاف محشو بالريش
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

هين نا هوتل بريميير كيوتو جوجو كاراسوما
شيموجيو وارد
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
- غسيل الملابس
9.4 من 10، استثنائي، 194 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 194
الإجمالي: AED 216
من 2025/06/16 إلى 2025/06/17
نبذة عن الحيّ

Shimogawara town 463-12, Higashiyama-ku, Kyoto, Kyoto, 605-0825
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

نوجا هوتل كيوميزو كيوتو
نوجا هوتل كيوميزو كيوتو
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
- صالة رياضة
9.8 من 10، استثنائي، 1,086 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 396
الإجمالي: AED 436
من 2025/06/23 إلى 2025/06/24
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يتم تحصيل ضريبة تفرضها المدينة في المنشأة الفندقية. وتتراوح قيمة ضريبة المدينة بين 200 و1000 ين ياباني للشخص الواحد في الليلة الواحدة، حسب سعر الغرفة في الليلة. يُرجى ملاحظة أنه قد تُطبَّق إعفاءات إضافية. لمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تم تلقيها بعد إجراء الحجز.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
لا يمكن ضمان توفير غرف نزلاء خالية من الضوضاء
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يُسمح باصطحاب الأطفال في عمر 11 عامًا وأقل إلى هذه المنشأة الفندقية.
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
لا يلزم استخدام سيارة للانتقال من وإلى هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Ishibekoji
Ishibekoji Ryugin
Ishibekoji Ryugin Inn
Ishibekoji Ryugin Inn Kyoto
Ishibekoji Ryugin Kyoto
Ishibekoji Ryugin Kyoto
Ishibekoji Ryugin Guesthouse
Ishibekoji Ryugin Guesthouse Kyoto
أسئلة متكررة
تقييمات Ishibekoji Ryugin
التقييمات
9.4
استثنائي
10/10
النظافة
9.2/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.6/10
وسائل الراحة
9.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.8/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 أبريل 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Stuart
2025 أبريل 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Stuart
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Jeffrey
2025 أبريل 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jeffrey
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Yun
2024 ديسمبر 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Yun
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Megat
2024 نوفمبر 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Megat
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Daniel
مسافر برفقة العائلة
2024 يونيو 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Daniel
أقام 7 ليالٍ في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Bao
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة شريك
2023 ديسمبر 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Bao
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2023
8/10 جيد
Belinda
2023 أكتوبر 14
Belinda
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2023
10/10 ممتاز
Tat Man
مسافر برفقة العائلة
2023 يونيو 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Amazing Amazing Place in Kyoto
Tat Man
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2023
10/10 ممتاز
Takeshi
2022 فبراير 27
Takeshi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2022
10/10 ممتاز
Madeleine
2019 مايو 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Madeleine
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 أبريل 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2019
10/10 ممتاز
caryn
2018 يونيو 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Wonderful
caryn
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2018
4/10 سيّئ
Ken، Tokyo, Japan
2018 أبريل 16
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
人的サービスが残念なホテル
Ken
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2017 ديسمبر 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2017
10/10 ممتاز
Friedrich
2017 أكتوبر 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Superb
Friedrich
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2017
10/10 ممتاز
YunHee
2017 أكتوبر 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
하룻밤 묵었던 숙소지만 정말 좋은 기억으로 남았어요
YunHee
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2017
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2017 أكتوبر 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2017
10/10 ممتاز
Yeji
2017 أكتوبر 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Yeji
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2017
10/10 ممتاز
Paul، San Francisco
2017 يوليو 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Classic, elegant Riyokan
Paul
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2017
8/10 جيد
Thomas
2017 يونيو 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Modern comforts in old Kyoto
Thomas
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2017
6/10 مقبول
Blue
2016 نوفمبر 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
가족단위 또는 두 커플이상 이용 시 적합
Blue
8/10 جيد
Irene، Australia
2016 سبتمبر 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Tradition boutique hotel in character area.
Irene
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2016 يوليو 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2016 يونيو 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة