اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة مريحة - سرير كبير - لغير المدخنين (Essential 20)

غرفة مزدوجة مريحة - سرير كبير - لغير المدخنين (Essential 20)
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة صغيرة
تلفاز بشاشة مسطحة
تم التجديد في 2023
ستائر تعتيم
سرير بطبقة علوية مريحة
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة بتجهيزات أساسية - سرير كبير - لغير المدخنين (Essential 15)

غرفة مزدوجة بتجهيزات أساسية - سرير كبير - لغير المدخنين (Essential 15)
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة صغيرة
تلفاز بشاشة مسطحة
تم التجديد في 2023
ستائر تعتيم
سرير بطبقة علوية مريحة
الحمام الخاص
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

داوا يورا كيوتو
هيجاشياما وارد
- منتجع صحي
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
9.6 من 10، استثنائي، 560 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 577
الإجمالي: AED 717
من 2025/06/26 إلى 2025/06/27
نبذة عن الحيّ

298 Tawarayacho, Shimogyo Ward, Kyoto, Kyoto, 6008042
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

كابين كيوتو
كابين كيوتو
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
9.4 من 10، استثنائي، 126 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يتم تحصيل ضريبة تفرضها المدينة في المنشأة الفندقية. وتتراوح قيمة ضريبة المدينة بين 200 و1000 ين ياباني للشخص الواحد في الليلة الواحدة، حسب سعر الغرفة في الليلة. يُرجى ملاحظة أنه قد تُطبَّق إعفاءات إضافية. لمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تم تلقيها بعد إجراء الحجز.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- خدمة تسجيل الوصول المُبكّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- رسوم إتمام إجراءات المغادرة في وقت متأخر: 3000 JPY
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
تحتفظ هذه المنشأة بالحق في احتجاز مبلغ من بطاقة ائتمان النزيل قبل الوصول.
أمور يجب علينا توضيحها
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
KABIN Machi Hotel
KABIN Machi Kyoto
KABIN Machi Hotel Kyoto
أسئلة متكررة
تقييمات KABIN Machi
التقييمات
9.4
استثنائي
10/10
النظافة
10/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.6/10
وسائل الراحة
9.6/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.8/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة شريك
2025 أبريل 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 5 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Elizabeth
مسافر برفقة شريك
2025 أبريل 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Elizabeth
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Gilbert
2025 يناير 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Gilbert
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Abby
2024 ديسمبر 22
Abby
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Rida
مسافر برفقة شريك
2024 أكتوبر 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Rida
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Judy
مسافر برفقة شريك
2024 سبتمبر 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Judy
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Hung Dai
2024 سبتمبر 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Hung Dai
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Rachel
2024 أغسطس 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Rachel
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Rachel
2024 أغسطس 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Rachel
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Hyun Min
2024 أغسطس 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Hyun Min
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Shulin
مسافر برفقة العائلة
2024 أغسطس 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Shulin
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
ヒロミ
2024 يوليو 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
ヒロミ
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
6/10 مقبول
Narae
2024 يوليو 8
Narae
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
suthee
2024 يوليو 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
suthee
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
2024 يونيو 25
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Santiago
مسافر برفقة شريك
2024 يونيو 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Santiago
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Santiago
مسافر برفقة شريك
2024 يونيو 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Santiago
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Aurora
مسافر برفقة شريك
2024 أبريل 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Aurora
أقام 5 ليالٍ في شهر أبريل عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2024 مارس 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2024
10/10 ممتاز
Shui Yung
2024 فبراير 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Shui Yung
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2024
10/10 ممتاز
YU-HSIEN
مسافر برفقة العائلة
2024 يناير 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
YU-HSIEN
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2024
4/10 سيّئ
Phillip
2023 ديسمبر 21
Phillip
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2023
10/10 ممتاز
KA HO
2023 ديسمبر 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
KA HO
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2023
10/10 ممتاز
MINJI
2023 نوفمبر 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
MINJI
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Christine
مسافر برفقة شريك
2023 نوفمبر 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Christine
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2023