كاموجاوا-كان إن

منشأة فندقية مصنفة بـ 3.5 نجمة
إقامة ريوكان مزودة بمطعم، على بُعد خطوات من زقاق بونتوشو

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

التقييمات

9.0 من 10
رائع

وسائل راحة رائجة

  • تتوفر وجبة إفطار
  • خدمة الغرف
  • تكييف هواء
  • واي فاي مجاني
  • مطعم

خيارات الغرفة

غرفة - لغير المدخنين (Wagyu Beef Sukiyaki Dinner)

أبرز المزايا

جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
مجفف شعر
ميني بار
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
غلّاية كهربائية
خزنة داخل الغرفة
  • يتّسع لـ 4
  • 4 Twin Futons

غرفة - لغير المدخنين (Kaiseki-Special "12 dishes" Cuisine)

10.0 من 10
استثنائي
(تقييم واحد (1))

أبرز المزايا

جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
مجفف شعر
ميني بار
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
غلّاية كهربائية
خزنة داخل الغرفة
  • يتّسع لـ 4
  • 4 Twin Futons

غرفة - لغير المدخنين (Wagyu Beef Shabu-Shabu Dinner)

أبرز المزايا

جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
مجفف شعر
ميني بار
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
غلّاية كهربائية
خزنة داخل الغرفة
  • يتّسع لـ 4
  • 4 Twin Futons

غرفة - لغير المدخنين (Special Udon suki course Dinner)

أبرز المزايا

جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
مجفف شعر
ميني بار
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
غلّاية كهربائية
خزنة داخل الغرفة
  • يتّسع لـ 4
  • 4 Twin Futons

غرفة - لغير المدخنين (Room Only Plan)

أبرز المزايا

جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
مجفف شعر
ميني بار
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
غلّاية كهربائية
خزنة داخل الغرفة
  • يتّسع لـ 4
  • 4 Twin Futons

غرفة - لغير المدخنين (Breakfast Included Plan)

8.0 من 10
جيد جدًا
(تقييم واحد (1))

أبرز المزايا

جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
مجفف شعر
ميني بار
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
غلّاية كهربائية
خزنة داخل الغرفة
  • يتّسع لـ 4
  • 4 Twin Futons

غرفة - لغير المدخنين (Kaiseki "8 dishes" Cuisine Plan)

أبرز المزايا

جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
مجفف شعر
ميني بار
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
غلّاية كهربائية
خزنة داخل الغرفة
  • يتّسع لـ 4
  • 4 Twin Futons

غرفة - لغير المدخنين (Udon suki "Hot pot" course Dinner)

أبرز المزايا

جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
مجفف شعر
ميني بار
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
غلّاية كهربائية
خزنة داخل الغرفة
  • يتّسع لـ 4
  • 4 Twin Futons

خيارات أخرى قد تنال إعجابك

نبذة عن الحيّ

الخريطة
Sanjo Ohashi Nishizume, Nakagyo-ku, Kyoto, Kyoto, 604-8004

الأماكن المجاورة

  • شارع كياماتشي - 1 دقيقة سيرًا على الأقدام - 0.1 كم
  • زقاق بونتوشو - 1 دقيقة سيرًا على الأقدام - 0.2 كم
  • شارع كاواراماتشي - 3 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.3 كم
  • شارع شيجو - 7 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.7 كم
  • سوق نيشيكي - 9 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.8 كم

التنقّل في المنطقة

  • محطة قطار سانجو - على بُعد 2 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • محطة سانجو كيهان - على بُعد 3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Starbucks - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام
  • ‏小川珈琲京都三条店 - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام
  • ‏がんこ 三条本店 (Ganko) - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام
  • ‏ARROW TREE 京都三条店 - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام
  • ‏喫茶ガボール(GABOR) - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

كاموجاوا-كان إن

إقامة ريوكان تقع على مقربة من زقاق بونتوشو
يقع كل من سوق نيشيكي وشارع كاواراماتشي بالقرب من منشأة كاموجاوا-كان إن التي توفر (حمّام عام داخلي (لا توجد ينابيع معدنية، وحديقة، ومطعم.يُمكن للنزلاء الاتصال بواي فاي مجاني داخل الغرفة.
تشمل الامتيازات الإضافية:
  • فطور ياباني (برسوم إضافية)، وخزانة للأمانات في مكتب الاستقبال، وخدمة تخزين الأمتعة
  • لا يُسمَح بالتدخين وجرائد مجانية
سمات الغرفة
توفر جميع غرف النزلاء في منِشأة كاموجاوا-كان إن أدق اللمسات المدروسة مثل تكييف، بالإضافة إلى وسائل راحة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وخزنات.
تتضمن وسائل الراحة الإضافية:
  • تجهيزات دش، ودورات مياه مع بيديه إلكترونية، ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية
  • غلايات كهربائية، وتدفئة، وهواتف

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • خدمة ركن السيارات داخل المنشأة

الطعام والشراب

  • يتوفر يوميًا الإفطار الياباني نظير رسوم من 7:00 صباحًا إلى 9:30 صباحًا: و2200 JPY للبالغين، و1100 JPY للأطفال
  • مطعم واحد

تتوفر مطاعم داخل المنشأة

  • Chidori

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • توفير جرائد مجانية بالبهو
  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • مكتب استقبال يعمل بساعات محدودة

خدمات النزلاء

  • لا تتوفر خدمة تنظيف الغرف

الهواء الطلق

  • حديقة

سبا

  • اليوكاتا (رداء ياباني)
  • حمام داخلي عام (دون مياه معدنية)
  • مناطق منفصلة للرجال/النساء في الحمام العام
  • يُفتح الحمام العام من الساعة 7:00 صباحًا إلى الساعة 9 صباحا

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • ممر تنقل مجهز بتسهيلات لدخول الكراسي المتحركة

المزيد

  • 1 من المباني
  • بُنيت عام 1969
  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية

وسائل الراحة في الغرفة

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • دُش
  • دورة مياه مع شطافة إلكترونية
  • مجفف شعر
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية

الترفيه

  • تلفزيون

الطعام والشراب

  • خدمة الغرف
  • غلاية كهربائية
  • ماكينة صنع القهوة/الشاي
  • وحدة ميني بار

المزيد

  • خزنة
  • مدفأة (مع نظام التحكّم بدرجات الحرارة)
  • مكيّف هواء (مع نظام التحكّم بدرجات الحرارة)
  • هاتف

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 7 مساءً
يتاح تسجيل الوصول وتسجيل المغادرة عن بعد دون تلامس
يخضع تسجيل الوصول المتأخر لمدى التوفر

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل 10 صباحًا
تتوفر إمكانية تسجيل المغادرة عن بُعد دون تلامس

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

يجب على النزلاء التواصل مع المنشأة الفندقية مُسبقًا للحصول على تعليمات تسجيل الوصول؛ يعمل موظفو مكتب الاستقبال خلال ساعات محدودة
لإجراء ترتيبات تسجيل الوصول، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل وقت وصولك باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
إذا كنت تخطط للوصول بعد 11 مساءً، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل موعد الوصول، وذلك باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال (ساعات محددة)

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

الرسوم

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:

  • قد يتم تحصيل ضريبة تفرضها المدينة في المنشأة الفندقية. وتتراوح قيمة ضريبة المدينة بين 100 و10000 ين ياباني للشخص الواحد في الليلة حسب سعر الغرفة في الليلة. يُرجى ملاحظة أنه قد تُطبَّق إعفاءات إضافية. لمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تم تلقيها بعد إجراء الحجز.

لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.

إضافات اختيارية

  • رسوم فطور ياباني: تبلغ تقريبًا JPY 2200 للبالغين، وJPY 1100 للأطفال

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز استخدام مرافق الاستحمام العامة
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية

أمور يجب علينا توضيحها

تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
يرجى العلم بأن بعض المنشآت الفندقية تحظر على النزلاء الذين لديهم وشوم استخدام مرافق الاستحمام العامة المتوفرة داخل المنشأة

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Kamogawa-kan
Kamogawa-kan Inn
Kamogawa-kan Inn Kyoto
Kamogawa-kan Kyoto
Kamogawa kan Inn
Kamogawa-kan Inn Kyoto
Kamogawa-kan Inn Ryokan
Kamogawa-kan Inn Ryokan Kyoto

أسئلة متكررة

هل كاموجاوا-كان إن مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في كاموجاوا-كان إن؟

لا توفر هذه المنشأة الفندقية أماكن لصف السيارات.

ما وقت تسجيل الوصول في كاموجاوا-كان إن؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 7 مساءً. تتوفر خدمة تسجيل الوصول المتأخر في ساعات محدودة.

ما وقت تسجيل المغادرة في كاموجاوا-كان إن؟

وقت تسجيل المغادرة في 10 صباحًا.

أين تقع منشأة كاموجاوا-كان إن؟

توجد إقامة النزل الياباني هذه في Downtown Kyoto، على بُعد خطوات من شارع كياماتشي، وزقاق بونتوشو، وشارع كاواراماتشي. شارع شيجو وسوق نيشيكي أيضًا على بُعد 10 دقائق.محطة قطار سانجو على بُعد دقيقتين فقط سيرًا على الأقدام ومحطة سانجو كيهان على بُعد 3 من الدقائق.

تقييمات ⁦كاموجاوا-كان إن⁩

التقييمات

9.0

رائع

درجة التصنيف 10 - ممتاز. 51 من أصل 84 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 23 من أصل 84 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 7 من أصل 84 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 1 من أصل 84 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 2 من أصل 84 من تقييمات النزلاء

8.8/10

النظافة

8.8/10

العاملون ومستوى الخدمة

8.8/10

وسائل الراحة

8.4/10

حالة المنشأة ومرافقها

9.0/10

الحفاظ على البيئة

التقييمات

8/10 جيد

こういち

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
お世話になりました。 気になるところが1点。 朝、男湯を利用した際、脱衣所にトイレの排水と思われるにおいが入ってきていました。改善した方がよいと思われます。 ご検討のほど、よろしくお願いいたします。
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2025

10/10 ممتاز

Brea

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Really helpful staff and unique traditional Japanese experience in Kyoto.
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2025

8/10 جيد

Calvin

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩
I recently stayed at Kamogawa-kan Inn and had a generally pleasant experience. The highlight of the stay was undoubtedly the traditional Japanese breakfast, which was beautifully prepared and among the best I’ve had. The inn is clean and well-maintained, though the facilities do feel somewhat dated. While the futon provided an authentic touch, it was a bit too firm for my comfort. Overall, Kamogawa-kan offers a genuine traditional experience, and I would recommend it to those seeking cultural immersion with some minor considerations.
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2025

8/10 جيد

Einar Jan

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2025

10/10 ممتاز

Spencer

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Great place
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025

8/10 جيد

SEON HWA

أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025

10/10 ممتاز

Alexandra

مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
The staff were so kind and accommodating, and very attentive to all our questions and special requests, even helping with luggage delivery to our next hotel. We loved the traditional Japanese-style accommodations and onsen! The location is perfect for easy public transportation access and walkable to old Kyoto and the Gion district.
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025

10/10 ممتاز

Pamela، Emory

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
L
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2025

10/10 ممتاز

Nikola

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
A humble Kyoto experience! Many local traditions were highlighted during our stay, from the traditional breakfast, futon bedding and friendly staff. We thoroughly enjoyed the hotel amenities, including the onsen. The hotel was located very close to the Nishiki market and shopping districts, as well as train and bus stops close to major attractions (eg Fushimi Inari). We recommend staying here for a true cultural experience in the heart of the action in Kyoto!
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025

8/10 جيد

Nereyda

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024

6/10 مقبول

yuka

عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024

8/10 جيد

Ivanlouis

أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024

6/10 مقبول

Christina

عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024

10/10 ممتاز

Rogelio

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
This is our first time staying at ryokan style hotel and we love this hotel. It is not the best looking interior (lobby and hallways) but the accommodation and experience will make your stay great. They even have a small sento at the basement for the guests. They offer breakfast but we didn’t have it because we usually leave before the breakfast was served. Other things we like is it is very close to public transportation, both bus and trains. Restaurants and convenient stores are just few steps away from the hotel. Few minutes walk to Nishiki Market and Kyoto Pontocho. Gion is a bit far if you walk but there is a bus that passes the hotel going there. The staffs are very friendly and courteous. If we are going back to Kyoto, we are definitely going to book this hotel again.
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2024

10/10 ممتاز

QUIN

مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Perfect locations with a lot of shopping and dining options around. It’s right next to the river and metro. We can see river from the room so it was a nice bonus. Staff was super polite and friendly. The dinners were excellent and plentiful. There’s a drink place with good appetizer type of food 2 doors diwn that was very good, reasonable and convenient. Domo Arigato!
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2024

10/10 ممتاز

Scott

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Traditional stay hotel, room was pretty big for Japan, but think I'm to old for Traditional stay, found beds very hard on the floor & getting up & down from the dinning table was a bit of effort.😊 Breakfast was very interesting, probably not for most kids, but we enjoyed it. Staff were very friendly, hotel was close to food, drinks, shopping & sightseeing, also close to metro. Definitely a once in a life time experience...
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2024

8/10 جيد

JIYONG

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة

일본의 전통 다다미와 가정식을 즐기세요.

일본 정통 호텔을 경험하고 싶어서 4박 5일중에 하루를 묵었습니다. 주변 관광지의 중심에 있어서 접근성 좋습니다. 바로 옆에 강가도 있어서 주변 풍경도 좋고 시장도 가깝습니다. 다만, 호텔에서 기본적으로 제공하는 물조차 없어서 조금 아쉬웠습니다. 맞은편 Lawson에서 생명수 사서 마셨네요. 대중탕이 지하에 있어서 조금 꿉꿉한 냄새가 나지만 탕의 상태는 좋습니다. 특히, 사람이 별로 없어서 좋았습니다. 거의 혼자 탕을 쓰는 느낌... 호텔은 오래된듯 보이지만 정통을 많이 살리려고 노력한 흔적이 보였습니다. 호텔에 도착하면 다다미 위에 중간에 테이블과 의자가 구비되어 있었고, 밖에 나갔다가 저녁때 들어오니 테이블은 한쪽 구석으로 치우고 가운데 이불이 가지런히 정리가 되어 깔려 있었습니다. 아침은 일본 정통 가정식으로 나오는데 설명을 친절하게 잘 해주시고 맛도 좋았습니다.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024

10/10 ممتاز

Lizette

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
I liked the traditional feel and convenient location of the Ryokan.
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2024

10/10 ممتاز

Adam

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2024

10/10 ممتاز

HYUNA

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2024

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Awesome food experience

I stayed a night to trip a more traditional Japanese experience, this was very good. The staff were very friendly and very polite. I had the full dinner and breakfast which was by far the best part of my stay. It was great to dress in traditional style clothes for the meals. The futon bed however wasn’t something I would try again just not enough for sleeping on for a full night. Overall very much enjoyed my stay here if you stay definitely opt for the full meal options.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2023

10/10 ممتاز

Bruce and Jackie

مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Kamogawa-kan Inn was exactly what we had hoped for. The staff was wonderful. Breakfast was superb. We really enjoyed our stay.
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2023

10/10 ممتاز

Amalia

أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2023

2/10 سيّئ للغاية

Federico

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦وسائل الراحة⁩
We got there the day Typhoon 8 struck Osaka and Kyoto. We were able to escape Osaka and get to Kyoto at 9AM. We reached the Kamogawa-kan knowing that check-in time would have been at 3PM, but considering that they where expecting us, that every single business in town was closed and that it was pouring and the wind was blowing at 40-50km/h, we asked if we could wait in the hotel lobby. They told us they would keep our luggage but that we couldn't wait in the hotel. After check-in we went to its public bath. We were the first to get there and after we started showering in order to enter the public pool, a Japanese person entered the room with their child. We finished showering and got into the bath, then they started showering; when the kid was done the father told him to wait to get into the bath and kept showering.. for 15 minutes, the whole time we stayed in the bath. The instant we stepped out of the bath the father allowed the child to go in the bath and joined him immediately. Later we were taking the elevator and on its way to the ground floor it made a stop at a floor where a hotel person held the elevator door open for two guests to come in with us, another parent and their teenage son. The father looked straight into our eyes without moving a muscle for a whole minute, refusing to enter the elevator with us. The hotel person picked up and let the elevator go, apologizing to us for holding the door. This is the collection of racist experiences this hotel offered us
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2023

10/10 ممتاز

Deborah

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 6 ليالٍ في شهر يوليو عام 2023