كيكوكو نو موري
منشأة فندقية في كيوتو، تقع على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من شارع كاواراماتشي
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور كيكوكو نو موري





وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 324
الإجمالي: AED 357
من 2025/08/14 إلى 2025/08/15
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة عائلية بسريرين منفصلين

غرفة عائلية بسريرين منفصلين
8.0 من 10
جيد جدًا
(4 تقييمات)
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة صغيرة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
الحمام الخاص
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
حوض استحمام ودش منفصلين
استعراض جميع صور غرفة عادية لاثنين

غرفة عادية لاثنين
10.0 من 10
استثنائي
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة صغيرة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
الحمام الخاص
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
حوض استحمام ودش منفصلين
استعراض جميع صور غرفة سوبريور لفردين - عدة أسرّة (Garden)

غرفة سوبريور لفردين - عدة أسرّة (Garden)
8.0 من 10
جيد جدًا
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
فناء
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة صغيرة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
الحمام الخاص
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

حياة ريجنسي كيوتو
هيجاشياما وارد
- منتجع صحي
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
9.0 من 10، رائع، 1,002 تقييم
السعر الحالي هو AED 698
الإجمالي: AED 867
من 2025/08/17 إلى 2025/08/18
نبذة عن الحيّ

320, Uchikoshicho, Shimogyo-ku, Kyoto, Kyoto, 600-8151
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

THE BLOSSOM KYOTO
THE BLOSSOM KYOTO
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
- صالة رياضة
9.6 من 10، استثنائي، 2,171 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يتم تحصيل ضريبة تفرضها المدينة في المنشأة الفندقية. وتتراوح قيمة ضريبة المدينة بين 200 و10000 ين ياباني للشخص الواحد في الليلة الواحدة، حسب سعر الغرفة في الليلة. يُرجى ملاحظة أنه قد تُطبَّق إعفاءات إضافية. لمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تم تلقيها بعد إجراء الحجز.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية، وسور حماية للنوافذ
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
يرحب مكان الإقامة هذا بالضيوف من جميع التوجهات الجنسية والهويات الجنسية (مناسب لمجتمع LGBTQ+)
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Ethnography Kikoku no Mori Kyoto
Ethnography Kikoku no Mori Kyoto
Ethnography Kikoku no Mori Ky
Kikoku no Mori Hotel
Kikoku no Mori Kyoto
Kikoku no Mori Hotel Kyoto
Hotel Ethnography Kikoku no Mori
أسئلة متكررة
تقييمات Kikoku no Mori
التقييمات
9.8
استثنائي
10/10
النظافة
9.8/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.4/10
وسائل الراحة
9.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.4/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 يونيو 1
أقام 5 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Alla
مسافر برفقة العائلة
2025 مايو 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Alla
أقام 5 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2025 أبريل 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice place
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
6/10 مقبول
Katie
مسافر برفقة العائلة
2025 يناير 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
Quiet hotel off the beaten path, HARD beds
Katie
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Alberto
مسافر برفقة العائلة
2024 أغسطس 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Alberto
أقام 5 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Corey
2024 أبريل 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Corey
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2024
10/10 ممتاز
Diane
2023 ديسمبر 29
Diane
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Lauren
مسافر برفقة مجموعة
2023 ديسمبر 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Lauren
أقام 4 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2023
2/10 سيّئ للغاية
Masamori
2023 أغسطس 15
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة وحالة المنشأة ومرافقها
Masamori
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2023
10/10 ممتاز
Heather
2023 مايو 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Heather
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2023
10/10 ممتاز
Artha
مسافر برفقة مجموعة
2023 فبراير 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Artha
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2023
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2023 فبراير 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Excellent
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2023
10/10 ممتاز
RYUJI
2023 فبراير 4
RYUJI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2023
10/10 ممتاز
Kay
مسافر برفقة شريك
2022 ديسمبر 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kay
10/10 ممتاز
Jen
مسافر برفقة العائلة
2022 ديسمبر 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jen
10/10 ممتاز
KOICHI
2022 نوفمبر 21
KOICHI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2022
10/10 ممتاز
Martha
2022 نوفمبر 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Magnífico hotel y servicio excelente!
Martha
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2022
10/10 ممتاز
Reina
مسافر برفقة مجموعة
2022 نوفمبر 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Reina
10/10 ممتاز
???
مسافر برفقة شريك
2022 أكتوبر 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
???
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2022
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2022 أغسطس 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2022
10/10 ممتاز
りりか
مسافر برفقة شريك
2022 يونيو 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
りりか
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2022
10/10 ممتاز
AI
2022 مايو 29
AI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2022
10/10 ممتاز
takashi
2022 مارس 9
takashi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2022
8/10 جيد
ユリ
2021 سبتمبر 28
ユリ
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2021 يونيو 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2021